منتدى بنوتات
اهلا بك عزيزتي الزائره تو مانور المنتدى

سجلي وبتكري عالمك الخاص من الوناسه

واذا كنتي عضوه سجلي الدخووول وشاركينا

الوناسه معك

مع تحيات الاداره
منتدى بنوتات
اهلا بك عزيزتي الزائره تو مانور المنتدى

سجلي وبتكري عالمك الخاص من الوناسه

واذا كنتي عضوه سجلي الدخووول وشاركينا

الوناسه معك

مع تحيات الاداره
منتدى بنوتات
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى بنوتات

للبنات فقط
 
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

  روآية ذكريآتي حيآتي .. بقلمي ..

اذهب الى الأسفل 
+4
لون الورد
أثيـر
Fatoom
الحيآآة ذكريآآت..
8 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
الحيآآة ذكريآآت..
مششٌرفهـُ قٍسسُم الصصُورٍ وآإلخخلفيآإت .!}
مششٌرفهـُ قٍسسُم الصصُورٍ وآإلخخلفيآإت .!}
الحيآآة ذكريآآت..


بْلآٌاديً :  روآية ذكريآتي حيآتي .. بقلمي .. Www.almsloob.com-smile16%20(191)
آلجٌجنٍس : انثى
عدد المساهمات : 193
تاريخ التسجيل : 27/05/2011

 روآية ذكريآتي حيآتي .. بقلمي .. Empty
مُساهمةموضوع: روآية ذكريآتي حيآتي .. بقلمي ..    روآية ذكريآتي حيآتي .. بقلمي .. Icon_minitimeالإثنين مايو 30, 2011 9:22 pm

[center]البنآت> ريمآس _هلآ _سآره _زينب _آفنآن _ريم _ آسيل ..


........... ^ ^ ^ ^ ^ ^ ^

الأمهات> فآطمه .. عبير خلود بثينه نور جوهره آلمآ ..

..........

الآبهآآت > آحمد محمد مؤيد رآكآن كريم فرآس وليد

.........

الأولآد > آديب آنوور آيآآد حسآآم سعييد فآآرس مآآجد


آحمد زوجته فآطمه وآديب آخته ريمآس يعني آحمد آبووهم


محمد زوجته عبير وآنووور آخته آسمهآ هلآ .. يعني محمد آبوهم


مؤيد زوجته خلوود وآيآآد آخته سآآره ..يعني مؤيد آبووهم


رآكآآن زووجته بثيينه وحسآم آخو زينب يعني رآكآن آبوهم


كريم زوجته نوور وسعيد آخته آفنآآن يعني كريم آبووهم


فرآس زوجته جوهره وفآرس آخته ريم يعني آبوهم


وليد زوجته آلمآ ومآجد آخته آسيل يعني وليد آبووهم

التعرييف

............................


بنات آلمآآس آمييييره

آالأمهآت مريم آريج

الأبهآت جميل طآرق


............................



البنآت ريتآآج .. لمآآر ..

الأمهآآت سحر شووق

الباارت الأوول ..
..........................................................................................

تبدأ الروآآيه ...

(آسآمه وسآمي كآنو مسآفرين لشغل .. يعني .وفي الطريق من الفيآآخ

يسآآلفوون وكذآ وبعدين فجآه وآحد منهم وآهوو يضحك, يصررخ (.! آسسسسسسسآمه)

وبعدين تووفو . طيب )

..............................................
بييييت آحمد ..
ريمآس: مآمآ مآمآ .. برروح الفندق

آلأم فآطمه : لآلآ شسوين تروحين لآلآ يآحبي آنآ محتآجتتك .هون ..

ريمآآآس مقهووره : مآمآ لآ تقهرريني بروح بروح .. بقول لـ . بآبآ

رآآحت ريمآآس .. طقت عليه المجلس ودخلت

ريمآآس : بآبآ ممكن تودييني الفندق ..

الأب هآ ..!

ريمآس : آي بآبآ ودني الفندق . ليه في شي غلط ؟ ..

الأب : لآ مو ووقته آولآ وثآنيآ ماالك غررض للرووحه آصلآ

ريمآس : لآ عآد بآبآ آنت من صووب وآمي من صووب

ريمآآس بدلع : تكفى يبآ تتتكفى عشان خاطري ىوعدك آجي الساعه الي
تبييهآآ ..

الأب: متتتآككده ..؟

ريمآآس .: آييه وليه ما اتآككد .. قولي كم تبيني اررجع .؟!

آلأب بعد سآآعــ2 ..

ريمآآس فتحت عيونهآ عالآخر : بآببببآ مايييكفى تتككفففى 4 سآعآ ..

آلأب :آنتِ قلتي الي ابي وهذا الي آبي ويلآ فآآرجي .مآلك رووحه

ريمآآس : لآلآ خلآص سآعتين بس .. بآي بببجهز ..

طلعت ريمآس رآحت لأمهآ وحبتهآ ع رآآسهآ ورقت فوو ق.. تجهز

فآطمه: شفيهآ هذي خبله .!!

ريمآس واهي محتاره شتلبس : آوووف بسرع بتآخخر

خذت لهآ وآحد من آلأثنيين ونززلت لأممهآ

ريمآس: شرآيك ييييمآ حلو .؟

فآطمه: آييه بس مكآنو عآري شووي .؟

رييمآس :لآيمآمآ ..مو عااري البس تحته شي زيين

فاطمه :زيين ... بههمس لو يشوفك آبوك يذبحك ..

ريمآآس: هآ يمآ شنو تقولين .

فآطمه : لآلآ ولآ شي الله يحميك

ريمآس : آه .. يلآ لآ آتآخر ع آبوي

ومششششت ووصلت الفندق آبوهآ ووصلهآ لبآب الفنندق ومششه

وآهي قآعده تفتح البآآب بالمممفتآح تحاول ينفتح شآفهآ وآحد وقآآل

...........: هلآ والله بالقمر هلآ ..

ريمآس : خير اخووي وش بقييت

..........: آبيك آنتِ

ريمآس : ننننعم .!

.............: آي آبييك , وبيسسسحبهآ واهي تصرخ ..وتقوله تركني

البنآت ووصلو الفنندق ..

قآآلت هلآ .. نشاء الله فووق ومججهززه كل ششي وهم بيررقوون سمعو وحده تصررخ

...........: سسمع احد بييرقه تتقييب ورآ الزبآآله ..

وااهم شاافو المفتاح مركووز وشششنطتها في الأررض ..

وقالت : سآره : منو الي يييصررخ تتوقعون .؟؟

هلآ : آآآآه ييمكن ررريمآآس ..ريمآآس الا اهي الي تتصرخ شومعنآآة الي ششفنآه الحين ؟؟

زيينننب: ششششنسوي.؟؟ احنآ فيي مشششككله

آفنآآن يمكن رقآهآ فووق لأن احن تحت ونسمع صوتها شلوون بينززلهآآ ,, ورقو

وااهوو كآن ممتغييب ووساد ففمهآ ..

طيب رقو .. وآهوو نززل تحت ووخر ييده وقالهآ لآتحآوليين رقو فوق البنآت

البنآات : تعبو واهم ييدورونهآآ بينززلوون سمعو وحده تتصررخ ..

البنآآت : ريمآآآآس وركبهآ السيآآره ولحقووه البنآآت لكن وودآهآ محل بعيد ووصلو لكن في نص المحل الي يخووف ضيعوه لأنو ضضلمه

قآلت ريم . ششلوون ششنسووي الحيين .. ؟؟؟!

آسسيل واهي خاايييفه: يآآربي ييآآربي . وقآمو يييبكوون ..

قآلت هلآ مو وووقته الببببببككي الحيين خنممشي

سآآره : جنيييتي ن اتحرك الا ويآنآآ مومو .فآهمه ..

رريم آيو وآنآ مو متتحررركه

وآفنآآن: حتى انا ..

وزييينب : حتى انا انتِ آممشي وخليينآ ..

هلآ: يآ آغبيآء موبببنلقاها في الظلمه .؟ ففهموو نجي بكرآ من الصصبح والصبآح ربآح وندور عليهخآ

يمكن نلقه شي بالمززرعه مكآآن ممغيييبهآ فيه مثلآ شقه بيت خرآبه . آي شي
بس خمننشي

سآآره : وين بنآآم ..

البنآت :اي والله ..

هلآ :في الفنددق ومن الصبح ندوور ..

البنآت: طيب وإذآماالقينآهآ وضلينا غير بكرآآ وش بنقول لأهلهآآ ..؟؟؟

البنآت:ااي والله بسش الا هلآ ماتقوول لأنهآآ مخططه خطط ..

هلا ..: نقوولهم طلعت من الفندق رااحت المطعم مع زميلتها ..

قاالو نآمر لله شنسوي .. ونآمو ..

.......: هلا بالحلوين لحد الحين ماكلوو..

ريمآآس : ...........

...........: لآتخآفين آنآ مآ آخووف ..

ريمآس : ........

..........: شفيك ماتكلمين يمكن تشوفيني مختفي ز؟؟

ريمآس : لآ الي يشووف وآحد من آشكآللك يقول ستين خكري .. وتركني آرووووح ..

..........قآطعهآ وآهم يضحك : ههههههههه .. يومكن عندك لكن عند غيرك لآ

ريمآآس .: ..!!..؟؟

نروح لبييت احمد

آديييب : يبآ يبآ يبآ يبآ يبآ يبآ

احمد قااطعه : خير خير خير ..شفيك بالع ريديو ؟؟

آديب .: هه الظآهر طييب يبآ بروح البحر مع ررررررربوعي ..

آحمد وخير انشآءالله اختك طالعه من آممس ولآ تتصلت نتصصل ماترررفع ..

آديييب بقق عييونه مستغررررب : خيييييييير من آممس وليه ماقلتولي عشاان اجييبهآآ وونتتتفهآآ .. آآلآ وين رآحت .؟

آحممد : الفندق ححضررتهآآ ..

آدييييب متعجب : آييييييش الفندق شسوي .؟

آحمد : مع ررربعهآ

آدييب : يمكن يتعررض لهم آحد ولآ ششي

آحمد : لآلآ آنآ ووصلتهآآلععند البااب لتحاتي وانا راضي , كسرت خاطري .

آديب : زيين يبآ يلآ عن آذنك ببعدين نتفآآهم ..

فآطمه تتصل وتتصصل ولآ لبنآت مايررفعوون خايييفه

نررروح لبييييت طآآرق .

آمييره : يمآ بروح الجآمعه بقيتي شي .؟

آلأم آررريج: لآ آبي سلآممتك وبس ..تركدي في الطريق طييب .

آميره نشآءالله ..

الأب طآرق : هآ يآبنتي تبين مصرووف ..>

آميره : ههه لآلآ مآ ابي عنندي كآفي بآبآ شكرآ يلآ سي يو ..

طاارق .: برآحتك يلآ مع السلآممه ز.

وووطلعت .. ورااحت الجآآمعه .

البنآت في الجآآمعه ييفكررررون شششلون ..؟

جآت آميييره شآفتهم فايخيين وكذآ قالت خنرروعهم .

آميييره بصووت عآلي ششوي ..: هآآآآآآآآآآآي ..

هلآ ..: شفيك .؟

آميره سلآمتك آبد آنتو شفييكم

سآآره بخوف : هآ لآ يلآ بنآت تآخرنآ توهم بيمشوون

قالو البنآت يلآ ..

آميييير : وش ففييكم تكفوون برآحتكم ..

توهآ بتمششي قالو لهآ ..

البنآت : آميييييره ..

آميييره ببتسآمه : هلآ .. .؟

البنآت قوومي نحكيلك كل شي ..

آميييره بالسستغرآب .: .................!!

رآحوو الكووفي الي عندهم وعلمآهآ الساالفه واهي طآحت دمووعهآآ ..

آفنآآن : لو ندري انك بتبكين ماعلمنآك آحنآ نبيك تسآعديينآآ .. مو تتبكينآ آزييد

وقآلت . آميييره : شششتنتظروون . يلآ قومو ندوورهآ ..

قالت زينب طيب خنخبر امهاتنا ببببنطللع .وندوورهآ .

البنآت: طيب

وخبرررو آمهآآتهم آنهم بيطلعون كل وحده ققنعت آمهآ وآبووهآ بأي ضرف > آي ششي

نروح لبيت .. جمممممميييل ..

المااس رجعت من الجاامعه وكبرت المخده > نآآممت .

تدخل امهآ مريم : خير يابنتي تعبآآنه

المآآس اي يييمه حييل وآيد ..

مريم : خير يمه فيك حرار ه ..

الماس لآلآ شووية دووخه يلا تتصبحييين ع خيير مآمييتو ..

مريم .. يلآ ع رآحتك .. طيب آقعدك وقت القدآ .؟

المآس : لآلآ مآآبيي ييلآ بآآآآي مآآ مآ سكري البآب ..

مرريم .. في خآطرهآ يعني طلعي برره ..

نجي لبييت سامي وآسآآمه .. آهم خوآآن ثنيينهم بننفس البيت بس توفو ..

طيب . دخلو .. ريتآآج ولمآآر .. البيييت .

البنآت السلآم علييكم ..

سحر وشووق وعلييكم .

لمآآر : جووعآآنه آبي آززحر ..

شووق : عييب موب انتِ جآآهله ننفهمك تفهميين .

لمآآر : ماقلت شي .. طيب ولآ تززعليين . ..> وحبتتهآ على رآسهآ قالت ؟

لمآآر: آسفيين ..

سحر وريتآآج يضحكوون ..: ههههههه ..

لمآر: بس عممتي مو ووقته الضضحك . آنتِ ووبنتك ..

وسحر وريتآآج مااسكين ضحكتهم بيدهم ..

لمآآر رمت الممخده على ريتآج

ورآآحت ريتآآج رركضت فووق وركضت ورآآهآآ ..لمآر تقولهآآ : ستني لآ آككفخج

وريتآآج تتضحك بصووت عالي على الدررج .: هههههههههههه ..

الأمهآآت ..سحر وشووق ..: هه الله يححفظهم ويخلييهم ..

ننجي لبيت محمد آبو هلآ .. وآنوور..

هلآ كآنت طاالعه مع البنآت يعني ..

آنوور رررجع من البحر مع الشششبآب ..

دخل البييت ..

أنوور :سلآلآم ..

محمد: والأم عبيير . .: سلآم

محمد .: هآ يآآنوور ستآنسستو .

آنوور: وآيد ..

عبيير :دووم . هآ شسويتو ؟؟

آنوور : آببد قعدنآ ..ع .. البحرر .. وقعدنآ وفررشنآ خييييمتنآآ وكل وآحد كتب ذكريآآته الخطيره ..

محمد .: آهآ دووم .. ببس

آنوور : يعني الله يهدآك يبآآ شبنسوي .. بحر مو ملآهي قعدنآ نلعب كووره وسالقفنآ وقعدنآ عالبحر وتغدينآ وتعشينآ .. بس..

عبييير: دوم الفرررحه ..

آنوور: تسلمين يالغااليه ..يلآ عن آذذنكم ..بروح .. آدووش.. وآنآآم

عبيير :الله ييييححفضك يآيمآ

نرررجع للبنآآت

هلا اهي الي كآنت تسوق وقآلت

هلآ : ببببنآت بنآآآت للللقيت بييييت ورآ الششجر ..

سآره عسى مو آهوو ..!

آفنآن : آهم شي اهي بخيير

زنووب: نشآآالله االله يسمع منك ..

آمميييره: آنآ الي ببضرربه على رآآسه ووحده ويآآي تسآعدنيي ..والبااقي ينقذوونهآ

ويييركبوونهآ السيآآررره . آوؤكِ.

البنآآت آووؤؤكِ.

نزلوو .. من السيااره .. ودخلو واهم بيدخلون فكو الباب بخفيف لكن يوم جاو يسكروونه سكرره بقوه ونحاشو في التهويه

وتغيبو .. طيب ليه سووككذآ؟؟ عشان واهو بيشووف منو ججه ي يروحون هلآ وآفنآآن يطقوونه ويدخلوون يآخذوون ريمآآس


ونرجع للبنآآت البارعات هع ..


هلآ دخلت الكل الغرف ماشافت احد ..؟!

هلآ: ييييآربي شلون مالقينآهآ دوورنآ بكل :آلآ سكتت قالت بقه غررررفه مافتحنآهآ ..مقفووله

آفنآآن بخوف : يووؤ يمكن مو اهو البيت وطقينآه يمكن يجون الشرطه ويشوفوون البصمآآت .؟؟!

زييييينب ياربي طيب شنسووي؟؟

ساارره : ما ادري بس خننفدع الباب مافييه الا هالحل .

ريم : تووكلنآ على الله

هلآ : يلآ شنو نستتنه قبل لآيجي آحد من ربعه ولآ شي

وش صآآر .؟!

فدعو البااب البنآآت وشآفوو ريمآآآس طايييحه

البنات بصووت واحد : ريييماااااااااس ..

وخذووهآ ونقلوها الممستشفى واهم يبكوون ..


نروح لبيت مؤيييد آبو سآرره ..

آيآآآد : والله آنو سستمتعنه ككثير باللبحر

مؤيد :آلآ صصج شسويتو

إيآد:ولا شي .. يعني سبحنه كتبنه ذكريتنآ >الذكريآت حيآة

خلوود : جعل السروور دووم .. ها بقووم آنجب الغدآآ .. عن اذنكم ..

مؤيد:وآيآآد : آذنج مععك ..

آيآآد : يلآ يبآ بروح آدووش واغير ملآبسي ..وانزل

مؤيد : الله يييحفك يآرب ..



بيت رآكآآن ..

حسآآم : آووه تعببببت ودخت من البحر ودوآآره ..


رآكآآن : هآ ياولدي .. شفييك

حسآآم : احس اني دآييخ ..

بثيينه : شفيك ولدي ..عسى ماششر .

حسآآم : لآيمآ ولآ شي بس دآيخ بروح غرفتي يلآ

بثيينه : الله ممعآآك .. إذآ تبي غغغدآ موجوده احنا تغديينه ..

حسآم : مشكووره .ماابي ..

بثينه : مايصير لآزم الدايخ يآكل .

رآكآن : خلي الولد على راحته ..

حسآم : ههه .. سمعتي كلآم الوآلد مآمآ عن آذنكم ..

بثيينه : الششرهآ علي الي ابي سلآمتك ..

رآكآآن وحسآم :هههههه .

نرررجع للبنآت ..

طلع الدكتوور ..

البنآآت : هآ دكتوور ..؟شو آخبآرهآ

الدكتوور : آهي بخيير

البنآت قالو : زيين طيب ممكن نشووفهآ .

الدكتوور ..اييه معليه بس ربع ساعه وطلعون يبي لها رآحه

البنآت : آمررك دكتوور ..

ودخلو البنآآت سسسيد ه .. ريمآآآس.

ريمآس بتعب .: هلآ

آسسسيل ..شو آخبآآرك ريمآآس ..؟

ريمآس بأرهآق .: بخير ..وآنتو

هلآ: شلون نكوون بخيييير وانتِ ككذآ

ريمآس: آنآآ بخير لآتحآتوون ..

البنآت: نشآءالله

نرووح لبييت كريم آبو آفنآن

سعييد : ويييينها هذي من زمآن طاالعه

كريم :شفييك هدي هدي ..

سعييييد : شلون اهدي وهذي من زمان طالعه

نوور: آحنآ نتفآهم معهآ آنت آيش دخلك

سعيييييد : خل تججي حساابها معي

كريم : ماتلممس شي من اختك قلنآ للك احنآ نتفاهم معها

سعييد بالتننرفآز : ................


نوور : تبوون غدآ ؟

كريم : لآ سسد ننفسي وولدك .

سعييد : ههههه .. مآآبي

نوور : براحتكم ..

نررجع للبنآت ..

الدكتور : يلآ نتتهى وقت الزيآآره ..

البنآت : بس مابعد ننشبع ..

الدكتوور : مووشغلي ..

آسييل : كم الحسآآب . دكتور ؟؟

الد كتوور ..: آلف

البنآت : هي هي انتِ منو قالك دفعي

آسييل يعني منو بييدفع

البنآت طاالعو بععض ..
اسيل شفتو يعني شمعنى ماتبووني اادفع ..؟

البنآآت : ...............

البنآت يلآ ممشششينآآ ..

آفنآآن : يعني اهلها فقدآهآ آككثر من يووميييييين تلقوونهم يييبكوون وييدورون عليهآ

هلآ :عندي حل ننخبرهم انو اهي بالممستششفى

البنآت سستجنيتي ..

هلآ : لآ يآحبآيبي .. مانخبررهم انو اههي خطافاها وكذآ بس نقوول تعبت علينآ بالفندق واهي بصحه عشان

ماتصير ساالفه كبييره فهمتو ..

البنآت : آممم كذآ رآآيك ..؟

هلآ : ططبعآآ

البنآت تووكلنآ .

تتصلو ووخبروو الأم وآلأم تتبكي .. وخبررت الووآلد والولد

وراحو الممستشفى ولقو البنآآت والأم طبت عليهم وتبكي قالو لهآ خالتي هدي مافيها شي .

فآطمه الأم : ابي اشووفهآ ووينهآ

آحمد : يآفآطمه هدي ..

آدييب :هدي هدي .. آلحيين بروح لدكتوور

وسآله عن اخته وطمنه الدكتور وراحو شافاها ..

وتطممنت فاطمه على بنتهآ

احمد : آلآ صصج يآدكتور شمتى بيخرجوونها ؟

الدكتور : بنخليها اليوم بس ..

احمد : ززين آجل ..

الدكتور: الله يقومها بالسلآمه ..

احمد :مشكوور الله يسلمك

الدكتوور : آنتهت الزيآره خلآص ..

ومشو البنآت وآحمد ومرته وولده .. راحو البيت ..

هلا : شراايكم بنات فيني مو خللصنه وخلاص ..نحل كل شي ..؟

البناات : اي والله يا ام مخ ذككي ..

هلا : هههههه ..

اسييل : لآ

البنات بالستغرااب : شنو شفيك اسيل ..

اسييل لو دروو اهلها بالساالفه .بعديين .؟؟

البنات : هههههههه

اسيل :شفيييككم ..

البنات : شفيك ماراح يدروون ..



اتمنى يييعجببكم البآآررت ..

ونتظظرووني في بآآررت جديييييييد .. شكرآ ..[center]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Fatoom
آإلآدآإررررهٌ
آإلآدآإررررهٌ
Fatoom


بْلآٌاديً :  روآية ذكريآتي حيآتي .. بقلمي .. Www.almsloob.com-smile16%20(103)
آلجٌجنٍس : انثى
عدد المساهمات : 955
تاريخ التسجيل : 26/05/2011
العمر : 30
الموقع : بيتنآآ
العمل/الترفيه : آلمديرره
يعنيي مرووققه

 روآية ذكريآتي حيآتي .. بقلمي .. Empty
مُساهمةموضوع: رد: روآية ذكريآتي حيآتي .. بقلمي ..    روآية ذكريآتي حيآتي .. بقلمي .. Icon_minitimeالإثنين مايو 30, 2011 11:13 pm

تكفييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييين كمللي ورووايه هبببببببال جناان تكفييين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أثيـر
مششٌرفهـُ قٍسسُم آإلـروآإياتُ .!}
مششٌرفهـُ قٍسسُم آإلـروآإياتُ .!}
أثيـر


بْلآٌاديً :  روآية ذكريآتي حيآتي .. بقلمي .. Www.almsloob.com-smile16%20(191)
آلجٌجنٍس : انثى
عدد المساهمات : 275
تاريخ التسجيل : 27/05/2011
مرووقه أقوى شي ..~

 روآية ذكريآتي حيآتي .. بقلمي .. Empty
مُساهمةموضوع: رد: روآية ذكريآتي حيآتي .. بقلمي ..    روآية ذكريآتي حيآتي .. بقلمي .. Icon_minitimeالثلاثاء مايو 31, 2011 12:01 am

ههههههههههههه بتموت عليهآ

أييييييي كمليييهآ ..


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
لون الورد
مرآإقبهـ منتدى بنوتآإت .!}
مرآإقبهـ منتدى بنوتآإت .!}
لون الورد


بْلآٌاديً :  روآية ذكريآتي حيآتي .. بقلمي .. Www.almsloob.com-smile16%20(191)
آلجٌجنٍس : انثى
عدد المساهمات : 888
تاريخ التسجيل : 28/05/2011

 روآية ذكريآتي حيآتي .. بقلمي .. Empty
مُساهمةموضوع: رد: روآية ذكريآتي حيآتي .. بقلمي ..    روآية ذكريآتي حيآتي .. بقلمي .. Icon_minitimeالثلاثاء مايو 31, 2011 6:25 pm

روووووووووووووووووووووووووووووووووووووووعه
كمليها بالصرآحه الرواية جنآآن
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الحيآآة ذكريآآت..
مششٌرفهـُ قٍسسُم الصصُورٍ وآإلخخلفيآإت .!}
مششٌرفهـُ قٍسسُم الصصُورٍ وآإلخخلفيآإت .!}
الحيآآة ذكريآآت..


بْلآٌاديً :  روآية ذكريآتي حيآتي .. بقلمي .. Www.almsloob.com-smile16%20(191)
آلجٌجنٍس : انثى
عدد المساهمات : 193
تاريخ التسجيل : 27/05/2011

 روآية ذكريآتي حيآتي .. بقلمي .. Empty
مُساهمةموضوع: رد: روآية ذكريآتي حيآتي .. بقلمي ..    روآية ذكريآتي حيآتي .. بقلمي .. Icon_minitimeالثلاثاء مايو 31, 2011 6:36 pm

آتمنى تعجبكم .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Admin
Admin
Admin
Admin


بْلآٌاديً :  روآية ذكريآتي حيآتي .. بقلمي .. Www.almsloob.com-smile16%20(191)
آلجٌجنٍس : انثى
عدد المساهمات : 249
تاريخ التسجيل : 13/05/2011
العمر : 25
الموقع : منتدىُ بنوتآت وبثُ
العمل/الترفيه : طالبه
رايقه

 روآية ذكريآتي حيآتي .. بقلمي .. Empty
مُساهمةموضوع: رد: روآية ذكريآتي حيآتي .. بقلمي ..    روآية ذكريآتي حيآتي .. بقلمي .. Icon_minitimeالأربعاء يونيو 01, 2011 5:09 am

تككككككككككككفيييييييييييين كممممممممممممليها تههههههههههههههههههبل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://benotat109.yoo7.com
الحيآآة ذكريآآت..
مششٌرفهـُ قٍسسُم الصصُورٍ وآإلخخلفيآإت .!}
مششٌرفهـُ قٍسسُم الصصُورٍ وآإلخخلفيآإت .!}
الحيآآة ذكريآآت..


بْلآٌاديً :  روآية ذكريآتي حيآتي .. بقلمي .. Www.almsloob.com-smile16%20(191)
آلجٌجنٍس : انثى
عدد المساهمات : 193
تاريخ التسجيل : 27/05/2011

 روآية ذكريآتي حيآتي .. بقلمي .. Empty
مُساهمةموضوع: رد: روآية ذكريآتي حيآتي .. بقلمي ..    روآية ذكريآتي حيآتي .. بقلمي .. Icon_minitimeالأربعاء يونيو 01, 2011 5:53 pm

نششششآآءالله .. رآآح آكممملهآ .. بببس .. آببببي الككل ييردد ..

تكفوون آحكو الحقيقه إذآ حلوووه آو لآ .. فخهمتو ترآ عآآدي وربي ..


المووهم تعجببكم .. تحيآآتي ..
[b]  روآية ذكريآتي حيآتي .. بقلمي .. 495004871
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ضحكتي ماركه
مششٌرفهـُ قٍسسُم الٍنَكُتٌ والفرفشُه والونِاسه } .!
مششٌرفهـُ قٍسسُم  الٍنَكُتٌ والفرفشُه والونِاسه } .!
ضحكتي ماركه


بْلآٌاديً :  روآية ذكريآتي حيآتي .. بقلمي .. Www.almsloob.com-smile16%20(191)
آلجٌجنٍس : انثى
عدد المساهمات : 141
تاريخ التسجيل : 26/05/2011
ع النت

 روآية ذكريآتي حيآتي .. بقلمي .. Empty
مُساهمةموضوع: رد: روآية ذكريآتي حيآتي .. بقلمي ..    روآية ذكريآتي حيآتي .. بقلمي .. Icon_minitimeالأربعاء يونيو 01, 2011 8:21 pm

تكففففففين كمليها والله حللللللللوه حيييييييل انا تفاعلت مع الرروايه وندمجت وياها حييل وفي النهايه خلصت تكفيين .. كمليييها حييل حلوه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الحيآآة ذكريآآت..
مششٌرفهـُ قٍسسُم الصصُورٍ وآإلخخلفيآإت .!}
مششٌرفهـُ قٍسسُم الصصُورٍ وآإلخخلفيآإت .!}
الحيآآة ذكريآآت..


بْلآٌاديً :  روآية ذكريآتي حيآتي .. بقلمي .. Www.almsloob.com-smile16%20(191)
آلجٌجنٍس : انثى
عدد المساهمات : 193
تاريخ التسجيل : 27/05/2011

 روآية ذكريآتي حيآتي .. بقلمي .. Empty
مُساهمةموضوع: روآية ذكريآتي حيآتي ..    روآية ذكريآتي حيآتي .. بقلمي .. Icon_minitimeالأربعاء يونيو 01, 2011 8:41 pm


...دخلت آفنآآن البييت ..

سعييد .: تو النااس

آفنآآن: آنت آييش دخخلك

سعييد صررخ ..: دددخلني لي ححق بأختي مين طلعت معه وشس سوت

افنان: وانت اييييش ددخلك فهمني وماني معللمتك لأني شرريفه ..

سعيييييييد : لو آنتِ فعلآ شريفه ماتأخرتي كذآ

آفنآآن بعصبييه : ششو ققصدكك بالله ..

سعييييد :قصدي وااضح .

آفنآآن: وخر عن طررريقيي .. آحسن لك لآتسووي ممشكله ..

سعييييييد : بسوي آكبر من ممشكله ..

آفنآن : يعني شلوون .؟؟

آننآ اعلمك يعني ششلوون ..

وخذذذذذذها ومووتها وكفخهآ

آفنآآن آه آه آه آه آه آه

الأم والأب سسمعو صراخ ..

ونزلو وشاافو الوولد ييذبح اخخته

كريم : بببس بببببس مآتت البنت هدهآ

نوور : هههههدها ككسر وونقل

كررريم وخر ييييده وبعدها وافناان راحت وراآمها وخاايفه ..

نوور : ماعليك منه يمآ روحي دآآرك ..واحنا نتفاهم مععآه

آفنآن واهي تبكي : نشآءالله ..

ورااحت تررقه الدررج وتصييييييييح .. راحت غغرفتها وسكت البااب وقفللته وبطت عمرها على السرير وتبكي

كرريم : آنت ششسويت بأخختك الحين انتِ مططلع منهآ ددم شف شسويت

سعييد مستغرب :..............!

نوور : آيييه طلعت منهآ ددم ..

سعييد : آيي بس انا مو قص

كرريم قاططعه : مو موب قصصدك الا قصصصصصصدك ..

سعييد : آنآ ماافككررررررررت انو بييطلع دم .

نوور : الله ييييساامحك بس .. ورقت فووق لبنتهآ .

نوور: فتحي البااب يييمه فتحييه ؟؟

افناان : خلوونيييييي بروحي .

نوور : بس ييي

آفنآآن :خلآص خلآص خلآص خلآصصص يييمه

نور : برآآحتك

نروح بيييييت آحممد ..

آديب : دخلي اختي حيآآج ..

فآطمه : روحي رتآحي يمه روحي .

رييمآآس :نشآءالله ماما

آحمممد : ديري بالك ..

ريمآآس: تسسلم بابا ..

آدديب : سلآممتك

ريمآس الله يسلمك

ورررقت فووق وكتبت ذكريآتهآ .. حيآتتهآ ..

نررووح بييييييييت ..فرآآس ..

ريم : السلآم علييكم

فرآس وفارس وجوهره : وعليكم السلآم

جووهره : ها يمه ويين غااطه يابنتي ..

ريم : معع بنات خالتي خط سكتت

جوهره كملي

رييم لآلآ بس بقوولك طاحت علينآ بالفنددق ..واهي الحمدلله بخيير ..

فآآرس .: الله يقومها بالسلآممه .

ريم : انت آييش دخخلك

فاارس : تحمدي رربك

ريم : لآ اححلف .. ولآحت علييه مخخده وقالت مره ثاانييه لآتدخل ..فآآهم ؟؟

فآرس : لآموفاااهم وكيفيي ..

ريم : جب

فاررس :ييجببك

وريم توها بتتكلم ..قال آبوهم

فرآآس .: بس ببسسكم ..

جووهره تتضحك :ههههههه ..

ريم بآيو بببدووش ..وبنزل بتتغدآ جووعآآنه ..

فآآرس : هالزآيقه آثررهآآ جآآيه عشان بطنهاا ..هههههه ..

ريم كانت مااشيه ووسممعته ووخذتت حذآء ولآحتته ..

فآآرس : ويييييييعييه آه آه آه

رريم : تسسسستآهل ..’ وووويو .. ههههه ..وررقت فووق وسووت دووش ..ونزلت ..


ريم هاا وين الغدا ماما ..

جووهره : شفييك ممستعجله في العجلة النداامه وفي التآني السلآمه .!

ريم : طيب ماقلنآ ششي . ورااحت ريم فتحت الثلآجه ووصبت لهآ عصيير برتقآل
وراحت الصآآله ووتشرب وهنآك آخووهآ وقأل

فآرس : ههذي مااتتصبر . الحين ببببببيجي الغدآآ شفييك

ريم : آنت آيش حاررك ؟؟ مقهوور لأنو عندي بنات آططللللع ويآآهم ..

فاارس : ووع من زيييييينهم

ريم : آحل من ررربعك

فرآآس: ببببببببس بتآآآآببع مببااره بس

ريم : هههههههههه بهممس وتآشر عليه وتتضحك ..

فآآرس : بهممس تصبرين هيين .وررمى عليهآ المخده واهي تتمشي وتتضحك .. وراحت ساعدت امهآ .

نروح لبييييييت وليييييد ..

مآآجد .: آسيل فتحي البآب

آسيل وصووتها نووم : نعم خير شتبي بنآم

ماجد : تككفيين آسووله ..

آسيل فتحت البآب هآ خير ..

مآجد : آحنآ بنآججر فندق في ننفس دووركم ..

آسسسسيل ماستووعبت : هآ خيير شتبي ..

مآجد :مثل ماسممعتي ..

آسسسسيل : آسسفه

مآآجد : آسسسسسيل ..

آسيييييييل :آسفه وبعدين يعني ليه في ننفس الدوور ..

مآجد آولآمااللللقينآ آ{ ذه وثآآنييآآ انتو بنات وبرووحكم والفنددق مليآآن شبآآب ..ومابننخلييكم .

آسيل برتجآآف .: آي آي وإذآ آحنآ بخييييير ..

مآآجد موو على ككييييفك موكللمتك اللي تممشي وممشى

آسسسيل : سوووري مانوآآق .

مآجد واهو يممشي : آي آي آبد بططيعك

آسيل : بببببببطيع غصبن عنك .. ووسكرت الباب بقووه .. وقالت .

آسييل : آبقر يااررربي وورجعت ناامت تووها بببتغممض

آلآ ططق علييهآ البآآب

مآججد مووب كلمتك بتمششي .

آسيييييل : آنقققققققلع ..

مآجد’واهو يممشي : ههههههههههههههههه

آسسيل بعصبييه : حمآآآآآآآر ككللب وبنشووف .

المااس : هاماما .. طلللعي بللووزتي من النشاافه ..

مرررريم : وليه ماططلعيينه انتِ

آلمآآس :ماما انا اتتتتعددل

مرييم :طيييييب

جميييييل .: يييلآ بنتي تآخخررررررت .

مريم : نشآءالله الحين بتتتتجي ..

المااس : طيييب ..ابوهآ طلع يستنآهآ وخخلصت وطلعت وممشت

وراحو الجامعه كللللهم

وجه ووقت الفرررررصه ..

كلهم البنات يييييييم بععض ..

وسوولفوون آلآ ريمآس ويين .؟؟

البناات يضحكوون ويسوولفون آلآ ريم قالت

ريم : ويين ريمآس

آسسسسيل :صج وين ريمآس

البناات ويينهآ


ورااحو دورووها وشششششاافووها قبقاعده بروحها .. قالو ريمآس

ريمآآس :.............

سااره : ريمااس .

ريمااس :.............

هلآ : حبيبتي رمووسه شفييك ..

ريمآآس ماررردت .. ريمآس .........

ترركووهآ طيب جه وقت البييييت وكلهم مع بععض . جات لهم ريمآس قالت للهم

ريمآآس : سامحووني ماردييت كننت مضايقه

البنات عادي بس تفآجأنه من رردت فعلك ..

هلآ : ضضربنآ آخمآآس وآسدآس في مخنآ ههه ..

ريمآآس : هه .. يلآ سي يآ ..بممشي ..

البنات : بآي وومشوو

ورريمآآس وصلت البيت ..

فتحت البااب

السلآم علييكم واهي دآييخه

الجاالسين: وعلييكم السلآم ..

وعلللللطول رقت فووق

آديييييب : شفيهآ

فاطمه : علمنأ ععلمك يآآولدي

الأبوو : روح سووفهآ .. يآ آديب

آديييييب : نشااءالله .

ورقه لهآ فووق ..

آدييب :ششفيك

ريمآس :ولآشي بس تعباانه .. من الجامعه .

آديب :مين مزعلج آطقيييييه

رررريمآس : ماحد لآتخآآف

آدييييب: طيب لآتمديين بووزك آززعل .ضضحكي ..

ريمآآس : بلآ سخاافه مووطايييقه شي ..

آديييب مو مزح والله ضحكي ..

وبستممت ريمآآس قرصها قال لهآ آبيك كذآ علطوول ههه

ريمآس وآدديييب : ههههههه

ودخل الأب :.ز سلآم

الأبنآء : وعلييكم .

فاطمه: شعندكم تضحكوون؟

آديب :ولآ شي ضحكتها كانت زعلآنه .. ههه

فاطمه : مييين مززعللج .؟ يمه .

آديب : تقوول مااحد .

فآطمه :آنت آيس دخلك سألتهآآ انايمكن تعلمني لأني امها .

آديييب :شالفرق انا اخووها من لحمهآ ودمها وانتي امها من تتسعة اششهر ههه

وططقته على رااسه ..

فاطمه :اسكت بس ..

ريمآآس والأب :هههههه ..

ريمآآس : ييمه ولآشي تعبآنه ..

فاطمه .. مابرح من امس التعب .. ولآ ؟

ريمآآس ..: يمكن ..

آديييييب.. يلآ عن اذذنكم .. بططلع يبآ ممكن تعطيني . 100 . ريآآل ..

آحممد : لييه وين بترووح ..؟

آديييب : بروح آددفع

ريمآس : ححق شششنو ..؟

آدييب : مادريتي .؟؟

ريمآس :؟؟شنوو؟؟ مادريت .؟

آدييييييب آجرنآ جنآآح ..فندق الي انتو فييه وفي نفس الدوور ماخبرتك اسييل ..

ريمآآس : لآ وانت ليه قلت اسييل بالذاات .؟؟

آدييييب : ييييوه .. آخوهآ قا لللي انو قال لها مو مواافقه ..

ريمآآس .: طييييب .بعدين نتفااهم بهالموضووع انا تعبانه مومرركزه ..طيييب ..

آديييب وليش نتفااهم ..آجررنآ ووخلآص ..بس بااقي الددفع ..

آديييييب : يييييبآ عططني 500..

آحمد توووووك تقووول 100 ..

آدييييييب : يبآ نسسيت توني ذآكر ..

آحمد : رح ااخذ من بووكي ..

آدييييب : شكررآآ > وحبه ع رااسه .. وراح واجرو ..

رآحو الفنندق متششششقيين من الفرح يمشوون ويووزعون بيزآت >> يعني صدقه هع ..

البنات بعد راحو وكانت شقتهم مقاابله شقة الأولآد .. وبييطلعوون البنات والأولآد بيطلعون والبنات كانو مزيننين وميك آب ومكيآج ..

طلعو البنآآت وطلعو الأولآد شآفو البناات ستحو لكن الي خلآهم مايستحوون ..

مآآجد .: آسسسسسسسسيل هذه انتِ.؟؟

آسسسسسيل :آي آدري حلووه ..؟

مآجد :وييييييع سآحررره ووفطسو ضحك الأولآد .. والبناات فييهم ضضضحكه .. وآسيييل رآحت جنناححهم .ودخلت ..

ودخلت الفندق وفييههآ الدممعه .. والبنآت قالو لهم هيين ..

وراحو البناات لهآ ..واهي صااده وججهآآ.. قالو لهآ قومي آسووله

آسسسيل بحرزن "...............

ريم : عشاان خاطري قوومي

آسيلل :............

آفنآآن :قووومي

هلا : عشاااني ..

ريمآآس: ييلآعاد

زينب : آسيييل ..

سآآره : ماعلييك منهم خليهم يولون

آسسسيل: لآوالله ووانتو تتضحكوون بعد .. ورآآحت مسسسسحت الممكيآآج

آسسييل : زييين زييييين زيييين كذآ رتحتو الحين الي ماتضحكوون ..

البنآت : وشششش سوييتي ..

آسسسسسيل : بكييفي

البنات يضحكون : ههه يلآ مشيينآ وراحت حطت لها بس بودره وحمرره خفيفه وططلعو

بيت :جمييل ..

مرريم :جمييل جمييل

جمييل : نعم ..

مرريم :آحس حرركه بالبييت

جمييل فز وبقق عيونه : هآآ

مريم : آيي

جميييل : بيينززل تحت ببيشووف منو .؟ وشش صآآر.؟؟ بعدين

وآحد طططقه على رااسه وآغمى علييه ..

مرييييم : جميييييل .. ورررقت فووق وقفلت الغررفه وتصلت على المااس ..


آلمآآس : هلآ يمه

مرريم وصووتها خووف وكل ششي ..ببنتي الماااس لحححقي لللحقي


آلمآآس : ماما موفاهمه ششصااير .. شفييك

مريم : آبوووك

المااس : ييمه شفيييك تتكلمييين بالأغآآز ..قووولي

مريم : جآ حرامي ووضربه

المااس : خيييير ..

البنات مسستغربييين

المااس : ييييمه وانتِ وش صاار ..؟

مرريم : انا ممقفله علي البااب

المآآس : كاااني ببطريج

البنات خيير وش صاير

المااس بعدين بعدين بقوولكم .. ومششت

البنات : طمنييينه ..

وممشت وهرب الحرامي وبااق .. وودوو ابو الماس جمييل الممستتشفى ..

والبنات رجعو بيتووتهم ..

نرووح لبببيت وللليد ...

مآآجد: سلآم ..

الكل : وعليكم السلام > آلآ آسسيل ..> طبعآ تعرفوون لييه .. من المقلب الي سوآه

وليييد ..: آسسسسسيل بابأ

ماجد في خاطره يراشيها بابا واهو مااسك الضحكه

اسييل نعم

وليد: ليه مارديتي السلآم

آسسييل : مآييستآههل ..

ولييد : بس رد السلام وواجب ووليه مايستآهل ..!

آسيل :ييعرف شسووى ومششت فووق ..

وليد: شسويت لأختك

مآجد : ولآشي تخخرربط .

وليييد: آلآ صاير شي انا اعرفهآإذآ صارت ككذآ ..؟

ماااجد: بعدين بعدين

ولييد : تعا تعاال

الماا : الله ييهدييهم بس ..

ولييد : عقلييهم بس ..وطلللع راح الجلسه .. > يعني مثلآ النخل مع الرجآل كذآ

بيييت ..

طآآرق .. : آبغآآ غده يآبنت روحي ساعدي آممك

آمييره : نشاءالله باباتي .

طاررق : سررعي يلا ماووصلتي وينه الغدآآ

آميره نشاءالله ..يبآآ

ارييج :ججهز الغدآآ ..

آمييره : وآآآآآآو . آوول يوم احس اني بآكلل غدآآ يششششهي .

آريج : طبي طبي طبي .. كل يوم غدااي حلوو ..

آمييره مااقلنآ شي ..ماما ولآييهمك كل يوم غدااك آححلى .

آرريج ..: طبي طبي كل ييوم حلو حييل نننفس الووزن ..

وفطسسو من الضحك كلهم

الكل :ههههههههههه ..

نروح لبيييت محممممد .

آنوور ..آففففف مليييت من الحييييااه شششمتى آحد من الرجاال يييعززم نرووح قطر

ونرووح في قطر البححر والكوورنييش وتسوقوون ونآججر فندق وونررجع ..

آوو اي شششي بس ممليينآآ بالبييييت ..؟

عبيير : شفيييك .. آننت ..؟

آنوور والله يمه مليبيينا مليينا

عبير قوول حق الشبااب والبنات يقوللللوون لابهاتهم وانت قول لأبووك ووبس

آنوور : ليه ماما انتِ مواافقه ؟

عبيير : آيه وليه ما اواافق ..؟؟

آنوور : مآ آدري ..ه ...!

عبييير .. ططيب .. من الييوم عززمو انت والبناتت قل حق الأولآد يييقولووون لأمهاتهم وآهم يقولن لأبهاتهم



آتصل آنوور على الأولآد وقالهم ووقالو الأولآد للبنآت والبنات قولوو للأمهات والآولآد قالو لأبهآتهم

وجه اليوم بيطلعوون ..

آحمد : ها جاهزييين ؟؟

ريمااس : بابا باقي شووي ..

آحمد : بتأخررروونه ..يعني ؟

فااطمه :نشآءالله لآ ..

بيييت ..>محمد ..

محمممد يلآ آخررتوونه .

آنور ييبآ خلنآ ننمشي ماعييلنآ منهم .

هلآ : آممش برووحك ..

آنور ولآ ييهمك ..

هلآ مو ووقته مسسخرتك

عبير : مو وققته .. يلا .

هلا : نشاءالله ..

محمممد : يييلآ

هلآ : خخللللصنآ

ومشوو ..وكلفهم مشوو..طبعآ البناات كل وحده رااكبه مع اخووها ..والأمهات مع

ازوآآجهم بروحهم .. هع ..

هلآ : آنوووور وقفففنآ كلنآ البقااله يعني اقصد لووققفت بيووقفون كلهم .. آو

آتصصصل .؟؟

آنوور : فآآضييه ..

هلآ : تتتتكفى وبااسته ..تكفى وقف البقااله جوعانين

انوور ..: نشآءالله

.............
ريمآس : الطريق طووييل وححر .. طول ع المكيكف .. بغشى ..

آديييب : آحسن نفتك من ححننتك

ريمآآس: جب جب ..

آدييب :ييجبك .. والله كله قرقرقر ببسووي حادث

ريمآآس: بسسم الله الرحمن الررحييم .. علييك وعلي

آديب : تخافين عل يشفتي

ريمآس :ماالت .. والله .. ييفتخر ..

.............
آيآآد ..: شفيه هذى ووقف ..

سآآره : بينزلنآ البقااله ..

آيآآد رن جوآله ..

آديب : سلآ

آيآد وعلييكم ..شفيك وقفت .؟

آديب : آختي حنآآنه تقوول جوعانه وتصلت هنووقف السووبر مارركت

آيآد آوؤكِ ..
..........

زييينب : الله بنووقف السسووبر

حسآآم : لآتفرحييين بس احنآآ ..

زينب : مووب ع كيييفك بنززل ..

حسآآم : هذآ وجهي تححلميين ..

زيننب : آي آي خلآص .

حسآم : هههه ..

..............

آفنآآن كانت ناايمه ورآ السسيت .. يعني الكنبه الي في السيااره

سعييد : يلآ آفنآن وقفنآ السووبر مااركت

آفنآآن :هآآ .. نززيبن

سعييد :يلآ

آفنآآن : طيب بروح دوورة المياه بغسل وججهي وبجي لكم السووبر...
...............

فآرس: موولع آغآآني آغنيية ..قلب قلب وين وين .

ولب حآآس وتككلمه آخخته

ريم : فآررس فآآآررس بنحوول عنك ..

فآآرس:...........

ريم : ووجعه فرريس ..

فآآرس : ............

رييم . ططففت الممسجل ..

فآرس :ككسر ..

قاططعته .ريم ..: كلهو حولو السووبر ..وتعبو يدقوون علليك

قااررس نزين نززيييين

..............

آسسيل طوول الطرريق ماتكلللمت ..زعلانه مننه ..

ولا اهو ماككلممها

يووم بيحوول السووبر ماناداها البنات تصلو عليها لآنوو ماشافها نززلت .. وبعدين نززلت

ورآحوو شرو . ووزطوو في السيااره ..ووصلو .. الحدييييقه .

البنآآت نززلو .. والأمهاات والأولآد . والبنآآت لحآآلهم .. في فررشه

والآمهاات لحالهم والأولآد والأبهآآت ..

لليش مااجبنآآ .جميل وبنته وزوجته وطاارق وزوجته وببنته الأبهآت في آرآمكو

وليش ماجبنآ سحروشووق وبناتهم ماعندهم اححد ,

وتفلتو البناات وحمااس والشبااب يؤذونهم ..

هلآ ..: شبآب يلآ مااخلصتو جاييييييعين نبي آككل ..

آيآآد : آنوور شف اخختك تقول جاايعه صج ماتستحي الممفروض

آحنآ ناكله من زمان واحنا نسوييييه وكل شي ..

هلا : عن الرب رربه الزااييييده ويلآ خلصوو ..

آيآآد : لآح علييها ححصه . >>..

هلا : وووجعه ..

آيآآد يضحك : هههههههه تووجك روحي بس البنات يينتضروونج .

هلآ : ملك خخص .

آيآآد نححرج : .......... لي خخص ..

آنوور : هلآ روحي يم البناات وسمعي الكلآم فهمتي

هلآ نحرجت نزلت راسها وقالت : نشآءالله ..ورراحت ..

ووصصصل العشآآ ووتعشو ..

رآآحو البناات تسووقوو والأمهاااات تتسوقو والأبهاادت جلسسو ..يساالفوون والأولآد يرآقبوون البناات >حمير صح .؟؟ هع ..

شرو لهم ثيآب وخموو اشيااء والأولآد لمآييشوفوونهم يطيحوون في اغرااض البنات مممسخره

...ريم .. خلآص خنوودي اأغرااض في الفنددق .. ونروح الملآهي مع الشبااب ..شرآيكم .؟

هلآ :الله كرريم الي تشوفوونه

ريم : موافقيييين ..؟؟

البنآت :آي نععععم ..

بتسسمت ريم ..

تووهم بيمشششوون ماشوفون الا في وججهم الشبآآب

هلآ : خيير شتبوون .

آيآآآد .. توك تقوولين الشبااب بييجون معنا الملآهي ووبتسسمتي وانتي الي قايله للبنات

هلا مبققه عيوونها ومنحررجه .. : هآ .؟؟ آي بس خلآص هوونآآ

الششبااب .: ججب تهونوون وتفكون ع كييفكم

البنات : ماانبييكم

الشبااب :مووغصصب

البناات مشششو ..

ورآآحو الفنندف الصبآيآ والشبآآب البنآت ببدلو وجهزوو .. وتعطرو وحطو اغرآآضهم
وفلووس
والأولآد .. تعطروو وتززيينو آقصد >نظآآره وببلووزه وججنز ضيق > سكييني ) والجلي في شعرهم وكبوس

وفلووس

طلعو البناات .. مايشوففون الا الأولآد يطلعوون

البنآت : خحير

الأولآد: آنتو خيير

هلآ : آنتو شتبون ..؟

حسآم آنتِ الي ششتبين مع خممتك ..

هلآ : آنطم آنت ..

حسآآم : ججب ..

البناات كلهم :يييييييييجبك

عاد آهو خختررررع وقآل

حسآآمك : ييمه بسم الله ..

البنات : ههههههههه ..

هلآ : يلآ بنآت مششينآ .. في ذبآن ولآزم يننكشوون

الشبااب معصبيييين

البنات : هههههههه . مروو يمهم بيمشوون ..

البنآآت : كش كش كش ..

البنات : ههههآآي

حسآم يلآ مششينآ ويصبروون في الملآهي ..

آنوور : البنآت مااييينقدر علييهم (وآنآ آوري هلآ آختي بالبييت .حسابها معي )

الشبآب : لآيآمعوود تتتتككفي احنآ الممجنسيين فييهم فششي آكييد بيعصبوون ..

آنور: مآلكم ششغل فشلتني وتبوني آسكت

حسآآم : لآ يآمعود كنآ نمززح وآهم يييمزحوون ..

مآآجد : هذآ آنآ مزآعل آختي لحد الحيين ماكلمتها ولا كلمتني

الشبآآب : هههههه من ذيك الساالفه

مآجد : آي والله ..

الشبآآي ييلآ ممشينآ

مآجد : يآ الله .

مشوو .. طبعا البنات وصلو واول ماووصلوو قعدو ع طآآوله شرو لهم عصصير

لأن عقب ماايييينتهون من الألعاب ببيشترون بطآآطس +همرجر .. بس ..وبيتمشوون

الشبآب كللهم بسيآآره ووحده كبييره . والبنات بعد ..

آديب : آووه شكله مطوول الطريق ..!

آيآآد : وآنت الصآآدق ..

سعييد : ششعليه ششغلو آغنيييه .. مرفآوي ويييين .. وين وين الي جارحني مو غيرها

فآررس : وانت الصآآج آحسن من انو ننقعد ككذآ ونسستنه

البنآت يلآ خنقووم نللعب ..

البنآآت يلآ .. ركببو السفيينه عآآلييه ..

آسسيل تصآآررخ : آآآآآآآآآآآآآآآآ

رريم تضحك : ههههههه

سآآررره : ييمه آحس آني بطييح بس سآكته ..

آفنآن :ششدعووه مافييها شي بس انتو عيآرين

هلآ : وآنتِ الصآآدقه مافيها شي بس بعض الناس عيآررين ..

نرررووح لشششاليه .. الأمهآت

فآططمه :.. ويين رآحو البنآآت ..يآآححسسره .!

نوور : لآتخآآفييين علييهم تلقيييينهم بأي محل

عبير : آي والله آهم كبآآر

بثيينه: ويمكن مع الشبااب لآ ماييينخاف علييهم

جووهره ..: إذآ تبين تطممنيين تصلي

آلمآآ: آي صصج ..

ريمآآس : هلآ يمه

فآطمه : وين آنتوو ؟؟

ريمآس : ييمه الله يهدآك بالملآلآهي

فآطمه : آشووه ز.

ريمآس تضحك شوي .: هه ..

فآطمه : آجل آحنآ بنقوول للررجآل يودوونآ السووق ..

اللمآآ : فكررره .. شرآآيكم نششتري لهم فسآتين مثل بعض ولجآ عيد ميلآدهم يلببسوونه

لأنهم كبر ببعض وونفس التااررريخ ..

نوور: فكررره ..

بثيينه : يلآ شنستنه خنقووم نقول للرجآل

ووتصلو على ازوآجهم وقالو لهم وودآهم ..

نرجع لشبااب ..

وصصلو ..

الشششبآب : وآخخيييرآآ

آنوور : سبقووني آنتوو ..

الشبآ’ب : خير فيه شي

آنور : لآلآ بس بدخل دوورة الميآآه

الشبآآب : طييب نستنااك .. آحنآ تشووفنآ قاعديين

انوور : طيب

ورآح جنب دورآت الميآآه ويتووعد في آخته رسل لهآ رسآآله ..بالأييمييل ..

آهي كآتبه عليييه ..

نويير الغاالي : حسآآبك معي بالبببيت ..

جات لهآ

هلآ : لييه وش سسوييت .؟

نووير الغاالي: تعرفين وخلآص فضي الننقااش بالببييييت نتفاهم طيب

هلآ : لو سمحت آخووي .. لآتكبرررهآ

نووييير الغاالي : :@ ... <مععصب .

.................

طلعو الأمهآآآآآت ..السووق وووشررو على ففستآنيين .. كل بنت لهآ لوون ..غير

الأبهآآت كآنو في الديوآنييه .. يعني وصلو الحريم ومشو لخللصو . آلو آلو ..

طبعآ بخبركم .> المهآت لهم في الفنندق ششقه برروحهم والشبااب برضو والبنات كمآن ..

............
ج لهم . آنوور :

آنوور سلآم ..

الشبآت : شآن نمت بالحمآآم

انوور: شسوي الحمآآم مررريح وفوق ذه ززحمه وررريحه ..

الشبآب وع لآتلووع ككبدنه

الشبآآب :ههههههههه

ولعبو كل مااشااف آنوور آخته يعططيهآ ننظظره ..

وآههي ببس تبي تتمششي البيت كله مستعجله ..

البنآت : شفيييك ..

هلآ : هآ ولآ شي بس خلآص ففخت .. رجوولي تككسرت ..

آسسيل : لآ آنتِ موطبييعيييه

هلآ : خلصوني خننلعب 3 لعبات وونطللب لنآ ونممشي

البنآت :يلآ

ركبوو قطآآر المووت +سيآرآآت +المقص +السفيينه +وغييرهآ ..

بيطلبووون رآحو قعدو ..ع الطآوله وطلبوو ..

والشبآآب ركبو ننفس الألعآب لأنو مافيه الا هذوول الحلوين والحمآسيين

وخلصصصو الشبآب .. وقعدو جنب طآوولة البنآت ..وآخوهآ يطالعها وطالعه وييعطيها ننفس النظره

وآهييي تقوول ببقلبهآ ..شبيسوي هذآ .؟؟وخاايفه ...

...................

الأمهآت

فآآطمه : يلآ خن نممشي خنتتصل ..

آلمآ : يلآ ..

خلووود : لآلآ وققفو ..خننشتري لنآ آحنآششنلبس في ححفللتهم هآ.؟؟

عبير .: صصج ..

بثيينه: يييلآ تتآخخرنآ تترى قومو خن نشووف وننتصل عقبهآ ..

كل وحده رآحت بببججهه عشان يشوفوون بس تشوف وحده تعطييهم ررنه .. وتدلهم ع مكآنهآ

آللمآ .. للققت فسآتييين ينآسبوونهم

ودقت وددلتهم ع مكانها ..
وجااو ويشآوروون

فآطمه : مكآنه ذه آححلى .؟

آلمآآ :آي هذآ آششهق ولوآنه حللوه

بثييينه: ييلا هذآ ..

الأمهآت : يلآ ذذه ..وتصللو على رجآلهم وقالو للهم ..بعد ربع سآعه بنجي

شسوو الأمهآآت .. تحووسوو وشرو آكسسوآرآت وحذآئآت وآشيآآء ..

آنتظظظروني بالباآآرت القآآدم .. ..نشآءالله يععجبكم هذآ.؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ضحكتي ماركه
مششٌرفهـُ قٍسسُم الٍنَكُتٌ والفرفشُه والونِاسه } .!
مششٌرفهـُ قٍسسُم  الٍنَكُتٌ والفرفشُه والونِاسه } .!
ضحكتي ماركه


بْلآٌاديً :  روآية ذكريآتي حيآتي .. بقلمي .. Www.almsloob.com-smile16%20(191)
آلجٌجنٍس : انثى
عدد المساهمات : 141
تاريخ التسجيل : 26/05/2011
ع النت

 روآية ذكريآتي حيآتي .. بقلمي .. Empty
مُساهمةموضوع: رد: روآية ذكريآتي حيآتي .. بقلمي ..    روآية ذكريآتي حيآتي .. بقلمي .. Icon_minitimeالأربعاء يونيو 01, 2011 8:57 pm

رووووووووووعه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Fatoom
آإلآدآإررررهٌ
آإلآدآإررررهٌ
Fatoom


بْلآٌاديً :  روآية ذكريآتي حيآتي .. بقلمي .. Www.almsloob.com-smile16%20(103)
آلجٌجنٍس : انثى
عدد المساهمات : 955
تاريخ التسجيل : 26/05/2011
العمر : 30
الموقع : بيتنآآ
العمل/الترفيه : آلمديرره
يعنيي مرووققه

 روآية ذكريآتي حيآتي .. بقلمي .. Empty
مُساهمةموضوع: رد: روآية ذكريآتي حيآتي .. بقلمي ..    روآية ذكريآتي حيآتي .. بقلمي .. Icon_minitimeالأربعاء يونيو 01, 2011 9:35 pm

بمووت خلصيي كمليهاا تررى بمووت ياابنتت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Admin
Admin
Admin
Admin


بْلآٌاديً :  روآية ذكريآتي حيآتي .. بقلمي .. Www.almsloob.com-smile16%20(191)
آلجٌجنٍس : انثى
عدد المساهمات : 249
تاريخ التسجيل : 13/05/2011
العمر : 25
الموقع : منتدىُ بنوتآت وبثُ
العمل/الترفيه : طالبه
رايقه

 روآية ذكريآتي حيآتي .. بقلمي .. Empty
مُساهمةموضوع: رد: روآية ذكريآتي حيآتي .. بقلمي ..    روآية ذكريآتي حيآتي .. بقلمي .. Icon_minitimeالأربعاء يونيو 01, 2011 9:44 pm

تككككككككفييييييييييييييييين
كككككككككككككككككككككككككمليييييييييييي الله يخليييييييييك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://benotat109.yoo7.com
Fatoom
آإلآدآإررررهٌ
آإلآدآإررررهٌ
Fatoom


بْلآٌاديً :  روآية ذكريآتي حيآتي .. بقلمي .. Www.almsloob.com-smile16%20(103)
آلجٌجنٍس : انثى
عدد المساهمات : 955
تاريخ التسجيل : 26/05/2011
العمر : 30
الموقع : بيتنآآ
العمل/الترفيه : آلمديرره
يعنيي مرووققه

 روآية ذكريآتي حيآتي .. بقلمي .. Empty
مُساهمةموضوع: رد: روآية ذكريآتي حيآتي .. بقلمي ..    روآية ذكريآتي حيآتي .. بقلمي .. Icon_minitimeالخميس يونيو 02, 2011 6:05 pm

بقووووووووم للك كمليي لااذبحححك احيييييييييييييييييييييين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عنيده وعاجبني عنادي
مرآإقبهـ منتدى بنوتآإت .!}
مرآإقبهـ منتدى بنوتآإت .!}
عنيده وعاجبني عنادي


بْلآٌاديً :  روآية ذكريآتي حيآتي .. بقلمي .. Www.almsloob.com-smile16%20(191)
آلجٌجنٍس : انثى
عدد المساهمات : 363
تاريخ التسجيل : 02/06/2011

 روآية ذكريآتي حيآتي .. بقلمي .. Empty
مُساهمةموضوع: رد: روآية ذكريآتي حيآتي .. بقلمي ..    روآية ذكريآتي حيآتي .. بقلمي .. Icon_minitimeالثلاثاء يونيو 07, 2011 3:30 am

خقه كمليها صراحه روووووعه تسلمين قلبو بس كمليها
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
فتوم العسل
مششٌرفهـُ قصٍصُ هوآإنا .!}
مششٌرفهـُ قصٍصُ هوآإنا .!}
فتوم العسل


بْلآٌاديً :  روآية ذكريآتي حيآتي .. بقلمي .. Www.almsloob.com-smile16%20(191)
آلجٌجنٍس : انثى
عدد المساهمات : 382
تاريخ التسجيل : 28/05/2011

 روآية ذكريآتي حيآتي .. بقلمي .. Empty
مُساهمةموضوع: رد: روآية ذكريآتي حيآتي .. بقلمي ..    روآية ذكريآتي حيآتي .. بقلمي .. Icon_minitimeالأربعاء يونيو 08, 2011 7:03 pm

سلمت يدااك
روعه
يعطيك العافيه على مجهوودك الراائع
يسلمو
انا بس قريت الباررت الاول وحبيت ارد واحين بقراا الثااني
ثنكس مره ثانيه ع الرواايه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الحيآآة ذكريآآت..
مششٌرفهـُ قٍسسُم الصصُورٍ وآإلخخلفيآإت .!}
مششٌرفهـُ قٍسسُم الصصُورٍ وآإلخخلفيآإت .!}
الحيآآة ذكريآآت..


بْلآٌاديً :  روآية ذكريآتي حيآتي .. بقلمي .. Www.almsloob.com-smile16%20(191)
آلجٌجنٍس : انثى
عدد المساهمات : 193
تاريخ التسجيل : 27/05/2011

 روآية ذكريآتي حيآتي .. بقلمي .. Empty
مُساهمةموضوع: رد: روآية ذكريآتي حيآتي .. بقلمي ..    روآية ذكريآتي حيآتي .. بقلمي .. Icon_minitimeالخميس يونيو 09, 2011 9:22 pm

البآآرررت .> الثآآلث ..

وصلو البنات الفنندق .. وتتتتتسدحوو.. على طول الا ..هلآ .. وآنوور


تسدحو البناات والشبااب

هلآ تبككي تقول في خاطرهآ : عسى الي موب بالي عسى مايذبحني

آنوو: لآزم آآدببببها بصوت عالي لآلآلآلآلآزم وصحو الشباار والبنات

البنات : شالصووت ..؟

الشبآآب : شفيييك آنور ماننمت .؟؟

آنور ماعطاهم ووجه وددخل غررررررفة البناات

ووققققفت هلآ .. ووقفو البناات حواالييها

آنووور يآقلييلة الأددب ووسسسطرها ..

الصبايا والشبآآب ششهقوو وحطو يدهم على ثمهم .

بييضربهآآ آلآ الشبااب مسكووه وهدووه وودووه الغرررفه ..

وهلا خذووها البناات يهدونها ويسكتوونها

ريم : هلآ آضحكي يلآ ..

سآآره : يلآ يلآ هليووه عليينآ..

آسسيل: بليز مو وقته ..

آفنآآن: هلآ بس سكتي الحين بيجون امهااتناوشي آكييد بيطلون علينا يتطمناان

ريمآآس : والمطلووب.؟

آفنآآن : شنو المطلووب خلها تممسح دمووعها ..

زييينب : ييعني لسألووك منين لك ايل في وجهك شنقوول .. ؟

آفنآ ن:تقول آنو في الملآهي تعووررت ..

وفجأه قآآمت هلآ من يمهم

البنآت : هلآ ويين رآآييحه ولحقووها

وهلآ فتحت بااب غررفة الأولآد ...

وقألت هلآ : هآآ رتحتو الحين من الككف الراائع الي عطاني ايااه اخووي ماتوقعتكم بهلحقاره

البنات : هلآ نتبهي على كلآمكلآيقوم آخوك

هلآ آسكتو آنتوو ..

آنوور ببعصبييه: وبيقوم نننننقلعي

الشبااب : مسكووه وقعدووه

آنور: هدووني علييها

الشبآب: بس بس ياآنور ..

هلآ : هه .. وطلللعت ..

البنات: شنو سيييتي هلآ هآآ ..

هلآ : بصفون ويآآي آسسسسسسكتو سآآمعيين وآهي تبكي ..

البنآت: هدي يآهآ ماكان قصدنآ ..

آنوور: صصصصصج ماتتستحي بس تتصبر بالببيت

آديب : لآتححركها كفاايه ايل سويته فيها

حسآم : صج يآ آنوور .. مااقصرت وآهيي .................. وسكت

آنوور: قووليها وآهي من ححقها هآ .

حسآم : آنآ مااقصدت ججذي بس يييعني شي آكيييد بتععصب .. وبتصرف هالتصرف ..

سعييد : حسآآآآآآم >بننظره ..

حسآآم : طيب آسفيين .. يآ آنوور ..

آنوور :...........

آيآآد : خلنآ ننآم ..

فآرس : يلآ شبآآب ..

مآجد : لآتحسسون آحد آنو فييه ششي .

حسآآم : خبررو خوآآتكم لآيقولون لأحد شي .. ويسوون نفسهم مافيه ششي ولآشي ..

الشبآآب : آبششر ..

ونآمو ..

..........................وصلو النسآء >>آسسم اللغه العربيه هع .المووهم .. والرجآل .

ودخلو تطمنو على عيآلهم طبعآ الرجآل دخلو لشبااب ولقاهم ناايمين

والأمهاات بررضو نفس الشي دخلو على البناات . وعدلآهم مثلآ لحفووها عدل عدلوها

الموهم رآآحوو خبووهم عنندهم..

ططبعآ بيظلون سسسسبوع في قطر .. وذه اليوم الثااني

الصببح .. من الساااعه 7 . قعدو الببببنات .. وقعدو بببببعض ..

قعدو هلآ..

هلآ: هآآ ?

زينب .: قووومي هلآ .. يلآ بلآدلع

زينب لآلآ عاد قوممي

هلآ : تعباانه ..

سآره واهي تتعدل وااقفه ع التسريحه :لآلآ الحين بيشكوون انو فيه شي


هلآ: آووفو خلهم يشكوو مالي شغل والله يضربني آلآ سكتت


دخللت آلأم آلمآ .. : يلآ يآبنآآت قومو الفطوور تحت في الفننددق.


البناات : حآآآآضر .. قلبببهم ووقف يوم ددخلت عبالهم سممعت لكن لآلآ ماسمعت ..

سااره : ويييي لو جات قبل ككذآ شان سسمعتنا من ورى البااب


رريم: ييلآ بنآآت قوموو يلآ فففففطور ..


هلآ :روحوو فطروو..آنآ برتب الغرررفه ..


البنآآآت صووت : هيييييييي ..


آفنآآن : ووييييعيه لآتتبييزرررين يلآ قومي قووومي ..


هلآ : شنو بتستفييدون إذآ نززلت تحت ماراح آككل .. وبيشكوون فـ ؟ وين الأحسن


ريمآآس : يآآآآغبببببيه إذآ ضليتي فووق ببيسألون عنك وبييشكوون ..


آسسسيل قالت: طيب طيب قومي بلآ هذره وخذت جوآلهآ .

فتحته . وشاافت رسآله .. ووقرآهآ .. البناات

الرسآآله الأوولى

اسييل لآتحسسون احد آنو صآآير شي

2 .. توآ الصببح

آسيل نزلو فطروآ لآيحسوون كللكم ..

آسيل رسلت للله

نشآآءالله .. حآآضر آبششر شتبي بعد .؟؟


مآآجد . بلآ سخآفه يلآ . ونززلو تتعبو ييييستننانكم والرجال يسألون عنكم يلآ


ونزززززلو ..

وآنوور .: كله يطآلعهآ ..

هلآ تطآلعه وتشوفه يطآلعها وتتلف عيينهآ تسوي روحها تآآكل ولآ كلللت . وقآآمت

طبعآ الشبآآب > طآآوله

والبنآآت > طآآوله

والنسآآء > طآووله ..

والرجآآل > طآآوله ..

الموووهم ننككمل .

قآل آبووهآ .. وين رآيحه ..

هلآ : رآآيحه آتغسل شبعت ..

محمد : مآكليتي عددل ..؟

هلآ : لآيبآ شبعت آمس بالملآهي ككثرنآ آككل ..

محمد آم . برآحتك .
ومشت ..

وآنوور طبعآ قآل :الحمدلله شبعت ..

محمد : بعد حتى آنت.؟

آنوور شبعت آحنآ قبلهم بآدين وقآعدين

محمد .: برآحتك ..

وآنور طبعآ وش سووى؟؟ لحقهآ


بتدخل دورة المياه مسككها ..

رتآعت لتفتت

هلآ : خييربقيت شي . .؟

آنوور : آي بقيت ممكن نتكلم ..

هلآ : سووري .. حبيبي ..مافييه كلآم بعد اليوم. انت الي سسوويته جدآمهم ككثير وماينسكت عنه

لو وحده مكاني ماسكتت وعلمت آبوهآ لكن آنت

وآهو علللطول سطرها ماخلآهآ تكمل

هلآ : وهه .. ويبيني آكللمه ..

ومسكها من ييدها وقال لها: آحتررررمي ننفسسك ..

هلآ . هه .. ودخلت دورة الميآه حقت النسااء وطاحت دموعهآ ..> قآمت تبكي ..

وطلعت توها بتطلع اللآ البنات في وججها ..

البنات: خير هلا فيك شي


هللآ ماعطتهم وججه ورقت فوق للجنآح ..

تغسلو البنات وططلعو. لـ... فووق .

والشبااب شافو الموقف الي تصرفت فيه هلا مع البنات ..

الموهم

خلص الكل من الفطور ..

الحين السااعه 9 الصبح..

البنات : شرايكم نططلع نروح السووق ماتسوقتنآ من جيينآ ..

هلآ ............

سآره : فكره

ريم : صج من جينآ ماطلعنا بس الملآهي والشااليه .

آسسيل : صج بقآ لنآ يومييين مدري 3 .. الموهم نبي نطلع ..

ريمآس : يلآ خلنآ نجهز ..

آفنآن:يلآ

زييينب : هلآ وآنتِ .. ؟

هلآ : من رآيكم ...

البنات .. : طيب ..

ريمآس وآهي تساسر ريم ..

ريمآس بهمس : زين آنو آهي وآآفقت

ريم برضو بهمس : آي والله ..

طييييييب خلصو البناات ..

وقآلو لأمهآتهم . آنهم بيطلعوون ..

وقآلو للهم آلأمهات : خلو الأولآد يروحون ..

آلآ هلآ ماراخح توافق صح ؟؟

الموهم ..

هلآ :ييمآ ماابي مآ آبي ششنهم آبآآليس فوووق رووسنآ .. وبعدين آحنآ بنروح مجممع

كبير وبيفيخونه يلآ ويلآ ..

عبيير : لآ آهم يقعدون على طآوله ..

وآنتو حوسو لخصلصتو دقو ..

هلآ : يعني آلآ يجوون آف؟

عبيير : آي ..

هلآ . طلعت ..

وقالت لللهم ..

وقآلو البنات : آمري لألله ..

ورآحو معهم .. وتسووقو البنات .. وستانسوو .. آلآ هلآ موحيل معهم يعني ..

هلآ تعباانه وداايخه وحااسه روحها بطييح ... ماتشووف البنات عدل ..

وآهم يمشون طآححت ..

آسييل : هــــــــــــلآ

البناات : هــــــــــــــــــــــــــــلآ

وتصلو على آخووها وخذووها الممستشفى .

وآخووهآ حييل خاايف ..علييها وومتححسف مليون مره .. على الي سوآه ..

وهلآ طلبت من الدكتوور بس البنات يدخلون

الدكتوور..: نشآءالله ,وآخووك؟

هلآ: لآ بس البنات ..

الدكتوور بآستغرآآب .؟!!.... نشآءالله .

طلع الدكتوور..:

ورررركض آنور والبنات والشبااب ..

انوور : خير طممنه يآدكتوور فيها شي وش فيها هآ دكتور شفيك سآكت

الدكتور: الله يهداك عطيتني فرصه , والله آهي بخيير بس

آنورر : خييييير فيه شي ..؟؟

الدكتور : لآ بس ,, آهي قالت . بس تبي البناات .. ييييدخلون بس

آنور : آمم ,

دخلو يآبنآت

(آنور فهم )..الشبااب حسو آنو آهوو فهم وحسو آنو آهوو مكتووم .

الشبآب : لآتضآيق نفسك آنت عارف آيش حصل بينكم

آنور بضيق : عآرف عآرف بس آهي بكيفها و(نزل رآسه ..)

فآآرس : تصل على آختته ..ريم

ريم : هلآ ..فآرس خير فيه شي ..

هلآ: خآفت آنو صار شي على آخوهآ

فآرس : لآ بس تعبان ومضايق ننفسه من سمع انو هلآ طلبتكم بسس

ريم : آآو. طيب ..آنآ ..بقول لهآ ..بقول لللهآ .. وبشوف

فآرس: آوؤوكِ.. بآي .. ريوومه تكفين خليها ترضى وربي لو تشوفينه يكسر الخاطر

ريم : لآ تشيل هم آخوي بقنعهآ ..

بس سكرت رييييم .. هلآ شفيه آخوي فيه ششي

ريم سوت حرركه وقآلت : ها الحين تبغينه طيب ممكن يدخل .؟

هلآ توترت .: أأأ.آصلآ آنآ ما ابيه يدخل منو قال بس بشوف آهو فيه شي ولآ...

ريم بحركه :سلآمتك ولآشي بسآهو قالو مضاايق حيييل ومتحسف .. تقبليينه ؟

هلآ .: آم لآ

ريم : حبيبتي هلآ آدري آنك تحبيينه وتبينه وخاايفه علييه بس انتِليه ما تواجهين شعورك

وتقولين الحقيقه ..

هلآ بحزن ومنزله رآسهآ..:صح كلآمك ريم صح ..

وححضنتها .. المووهم ..

نروح للأمهآت

آلمآ : وييينهم البنات تآخرررو..

تصلت على وللدهآ..

مآجد : هلآ مآمآ ..

آلمآ .. : شفيك ماجيتو تأخرتو ..

مآجد بتوتر : آي آي البنات حآسو والحين بيخلصوون ..

آلمآ : رتآح قلبي ..

مآجد : هه شدعوه يمه آجل آنتو ليه رسلتونه معهم .؟ آحنآ معهم وآهم بخير ..

آلمآ : يلآ مع السلآمه ..

مآجد : آلله يسلمك ..

وسكر الموبآآيل ..

آنوور كآآن قآعد برآ المستشفى ع كرسي > شي آكيد آجل وين بيقعد خخ

الموهم ..طلعو الشبااب وشاافوه ..

آدييب : آنور شفييك ..؟

آنور :.................

حسآآم : آنور ..

آنوور .......نعم


آديييب :شفيك .؟

آنوور: ولآشي .

ومششى الفنندق

الشبااب بيمشون ورآآه بس . ذكروآ شغله ..

شنو ..؟ بتشوفون ..

رقو فووق .. عند الدكتوور .. قالو له

فآرس .": شمتى بتطلع .؟؟

الدكتور الحيين بس لحظه . نطلع النتآآئج ..

وطلعت النتآئج ..

الدكتور رجع لهم .

آديب هآ دكتور ؟

الدكتور الحمدلله ززينه

آديب : متى تطلع .؟

الدكتور ...الحييين ... مععكم ..

حسآم : مشكور دكتور عزبنآك ..

الدكتور : شنو وآجب الدكتوور

حسآم بأستغرآب.: يعآآلج

الدكتور: آج لماسويت شي هذني عاالجت هه

الشبآب :ههههههه

آديب: لآيكثر شبآب يلآ خنروح للبنات نقولهم يلآ يجهزونها قبل لآحد ييحس من الأمهآ؟ت دآمهم سآكتييييين ..

آيآآد : آنت مع وجهك

آديب: خيير ؟

آيآد :ولآ شي

آديب: لآييكثر بس آنت وسخآفتك

سعيييد : بببس آنت ويآه يعني نظل ننتفررج .. صآرت ممسررحييه > هوآش بيت ثنين >ههه .

الشبآب :مشينآ وبلآ هذره

سعيد خروعهم : ههههههههههه ..

مآآجد : بسم الله شفيك آنت خببل ..؟؟

سعيد : سلآمتك ..

مؤيد : ليه ضحكت ..؟

سعييد : خنجنن البنات نرسل لهم رسآيل ..

فآآرس : رح بس ررح آول شي قومو خنقول وخنططلعها ترآ ممصخت الساالفه

البنات ..

البنآت ههههههههههه

دخلو الشبآب قآلو يلآ هلآ قومي ججهزي بطلعين .

البنآت : آنتو خير دآخلين سري وري ..

حسآم : سكتو بس يلآ يلآ

هلآ: بس بنات ., نشاءاالله 5 دقآيق وآكوون جآهزه ..

حسآم : طيب ..

طلعو ممشو البيت ..

عبييييير:آنور ويييييين آختك .

آنور .: آآ آي آي الحين بيجون آنآ قلت بترركهم فخت تعبت

عبيير: طيب ..

وصصصصصلت .. هلآ .. الففففندق ..

رآحو البنات الغرررررررفه ويصآرخون .. وكل شي >> بس ككذآ .


آسسسسسيل ..: بنآآت بنآآت .. .!

بنآت: خييير آسسيل آووف..

آسسسيل خلآص ماني قآيله

البنآآت آحسسسسن

البنات قامو ييصآرخون وكل ششي ..

وآسسسيل رآحت تتابع مسلسلهم ..

البنآت سكتو فجأه

البنآت بعصبيه : آسسسسسسيلوه

آسيل :ببروود : خيير نعم بقيتو شي .؟

البنآت ببببببببببععصب: آسسسسسسيل .

آسييل : نعععععم ..

البنات : هييين يعني ماتقولين

آسسيل: والله تعبت اقووللللكم تقولون خير

البنات طيب هين خلاص

طننشتهم راحو سوو خططه انو يررشحوونها مااي ويركبوون عليييها

ورآحو جآبو آكبر كآس عندهم وسبحووها رتآآعت

آسسسسيل : يييييآحمير بقه يوقف قلبي من جد فيها الصيآح


بس البنات مااصدقوها قالو تككذب .

شسوو ركبو عليها وحطو محدآت تعبت تصرخ بتموت تعبت تقولهم .. بس مااصدقو

موصح آنوو اهم راكبين عليها نقططع نفسسها وبين الحياه والموت

البنات ستغربو قالو شفيها ساكته قالو يمكن بس سكتت بعدين بتورينا بعدين شافو الساالفه

ممممصخت سااكته وكل شي .. قآمو من علييها وشافوها بشكل غريب ..

البنات : آسيل يلآ قومي لآتخوفيينا تتمثل شكلها

رفعو رآسها شافووها مغممضه

وقامو صصصصصرخوو حطو ييييدهم على حلجها شافو مافييه نففس ورآحو الممستشفى

وآمهآ . تصييح والبنات يصيحون والشبآب ..

والبناات : يقولون آحنآ السسسسسبب ويبكون ..

الووهم طلع الدكتوور..

وكلهم حوآليييه ..

نرررروح لبييييييييييت طآآرق..

آريييج : ييمه ييييلآ قومي عاد عشآآ الحين يلآ ..


آميره : همممممم ؟

آريج : وش قاعهده تخربططيين قومي

آميييييره : نززين نزيين بآخذ لي دووش وبجي

آريج لآتتأخرررين

آميره آوكِ طييييب .. بآي ماما سكري الباب ورآك

آريج : يالي ماتستحيين لآتطرديين .

آميرره : ههه ححقك علي

آريج : آي عبآلي بعد ..

آمييره : آخخ يمه خلتيني آصصحه عدل > تتممقط ..

وقآمو وتعششو ..

آميرره : يمه وينهم ماررجعو .؟

آريج : لآ ..

آمير: طيب حتى مادقوو .. بروح آدق علييهم من زمان ماشفتهم بخلييهم يفتحون سكايبي وكلمهم الحين بالموبايل عن آذنكم شبعت ..


آميره تتصل مايرفعون محد يرففع .

آمييره بستغرآب ..! ليه مايرفعوون حطت جوالها فوق ثمها بشوي قالت غريبه رآحت قالت لأبوووووووهآ يبآ تتصلت عليهم كلهم مايرفعون

طآرق : ...!!.. هآآ

آميييره : آيي ..

طآرق قآم ووتصل على الأب مؤييييد .

مؤيد بتعب : سلآم

طآرق : مؤيد شفييييك ..

مؤييييد ببتعب بقوه : ولآشي

طآرق تخبوون عللي .. ؟

مؤيد : والله يآآخووي هلآ ننقطع ننفسها والحينحالتها خططره بيت الحياه والمووت

طآآآآآرق : هآآآآآآآ


آمييير: بطييييييح دمعتها ..

سسسسكر طآرق الموباييل

آميييره: خييير ييييبآ شصآير

وعلممها آبووهاا آهي والأم

وآلأمهاات يتوعدون في بناتهم .. والبنات خاايفين على هلا اهم قلععتهم يستاهلون ..


طلعـ الدكتوووور

ووكلهم حوآلييييييه


قال آبوآسسسسسسسيل ..: نججججججحت العمليييييييه .؟

الدددكتور: آي ,لكن

ولييييد: ششنو

آلمآآ : ششنو شفيييها بنتي

مآآآآججد : شنو دكتوور

الدكتوور : والله نجحت بس بس آهي في ووضع خطير جدآ لأنو ننفسها

الدكتوور : آلآ صصج شفيها منو عآآمل فيها هييك .؟؟

البنات خآييييييفيين

مآجد ..: آآ آي آهي كآآنت تشرب مااي ووششرقت وومثل ما آنت شآيف ..


وليييد : آي .

الدكتوور حس انو فييه ششي

الدكتورو : آمم متأككدين

وليد : آي آي متآكدين

الدكتور : طييييب ..

آلمآآ .: ممكن نشووفها ..

الدكتور .: لآلآ ميصصحش .. آحد يفووت علييها لمن ننققققلها لجناح وغررفه تانيه

الدكتوور : تأدروو تتوكلو على الله نتهت الزيآره واحنا بنضل علطوول حواليها

مآجد بعصبييه : مححنا متحرركيييين آلآ وآهييييييي معننا

وليد : معلييش ياماجد خنمشي وبكرآ .. نشاءالله بينقلوونها لجنآح آخر ونشاءالله تطمن ععليها

مآجد قال لدكتوور : معليش انا انام عندها اليوم

وليد : لآ توكلنا على الله ..

الدكتور .: يآ يآ > آي <>بس آنت ..

مآجد ببتسامه شوكرآ ..

وليد يلآ يآجماعه ممشيينآ .. ككلهم مشو آخر شي البنات ..

البنات : مآجد طمنه علييها

مآجد واهو يبكي .: شتبون منها بعد الي ححصل وما اقدر آتتصل عليكم بعد ذه

البناات : بس يآمآجد آحنآ مآندر

مآجد ملتففت وقآططعهم : لآ ماتقدروون ترجعون الي حصل تدرون آو ماتدرون يرجع المااضي .؟

البنات : لآ ..

مآجد : آجل توكلو على الله ..

البنات:..............

مششوالبنات بببسياررتهم ..

الي يييييسووق . كآآنت > هلآ .

واهم بسيااره ..

كل وحده تكتب الي ححصل ويبكون .. والي تسووق كآنت ماتشوف
عدل عيييونها من ككثر البكي

والي يييييمها كاانت ريمآآس ..

ريمآآس: هلآ هلآ نتتبهي

البنآت : هههههلآ ..

ررريمااس : لآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآ

وسسسسسسوو حآآدث ..

وجآو الأسسعااف .. تصلون على خوآآنهم .

وخواانهم جآآو

آككثر ووحده صآآدتها الصصدمه هلآ وريمآآس .. حتى الي ورى بس اهم آككثر الي جدآم .

وودآهم السسعااف . ورآحو المشششششششفى ..

آهم بخيير كلهم للكن متززلعين وفييهم جروحات ..

طيب ماراح ينومونهم .. بس بيطلعون .. الفجر من المشفى >لتحقيق يعني مع الشرطه

وخلصو التحقييق وطبعآ السيآآره مآتت .

ركبو سيآرة الأولآد . صآحيين . لللللكن

الي يسووق .. كآآن آيآآد ..

وكآآآن آنوور . جنب آخته يرآضييها وكلهم يطآلعوونهم ..

وووهلآ ممستحيه .

آنوور : يلآ عآد هلآ خلآص خل يطييح الحططب ..

هلآ : .........

آنوور .. سوآ لهم حرركه ...

آنوور بلآدللع .. يلآ عااد ما اعيش على ززعلك ..

وآهم مبققييييين عييونهم عالأخر . . ريم تقول لها لو عندي آخو ككذآ سآمحته

سآمحييه بعد لكلآم الحلو ..

آنوور : ذلفي يلآ يلآ خليينا انا وحبيبتي


آفنآآن : عشششششششتوو عاد ..

سعييييد: ووخري عن حبييييييب وحبييبته .. وخري فنوون لآياكلوونك ..

آفنآآن .: وآآو يالييت علطوول تدلعني ممثلهم ..

سعيييد : ذذذلفي ..

الكل : هههههه ..

آنوور بيييييحبها على خخدها ..

هلآ: شقاعد تسوي آنور لآ رجآءآ..

آنور: ككيفي حلآل آنتِ آختي


وسوآهآ الأخ > وكانت مييييته من الحييه ..

والكككل مسسسستغرب ..

هههههه وصلو .. قبل لآينزلوون .. الشبااب قالو الحين لشافووكم ..

وش بنقوول لهم ليه مززلعيين ..

البناات ..: اي ششي

الشبااب : مممممثل شنو جنيتوو يعني جيينا الفججر وكل شي شي اكيد

بيشششششششكون ..

البنات : آحسسن شي نقول الحيقيه

الشبااااب : لآلآ مره ثانييه ماراح يخلونكم تطلعون لحاالكم ..

البناات : صصج .. شلون ؟؟

الشبااب والبنات : آففففففف ..

طيب آنتو قولو لهم آي شي .

البناات : آيييييييي شوفوو احنا بنروح على طوول ببنام وبوكرآ من الصبآح نروح لعند

آسيييييييل .. ومب يشوفونه الا هنآك ولآ رآح يسألونه ..

حسآآم : هذآ رآآييكم

هلآ : آي .

طيييب دخلو الفندق ثم اللفت ثم الغررفه ..

الصصصصبح ..


الشبااب والبنات رآحو للللعند .. آسيييل نقلوها وسألو ودلوهم

قالو لدكتوور ممكن ندخل .؟

الدكتور : آي حيآكن ... بس سآعه ...

البنات والشبااب بفررح : آوؤكِ

قبل لآيدخلون آسآلو الدكتوور نايمه ولآ صآآحييه >>

الدكتور: صآآحييه وعم تنتظظركم ..

البنآآت : آآه من ججد ..

الدكتوور : أهي ماقاالت البنات بس قالت آستنه آمي وآبووي وخآلآتي والشبآآب

البناات : آمم ..

البنات في عينهم الدمعه : دخلو شباب شتنتضرون .

الشبااب : لآ دخلو ممعنآ

البناات : لآلآ آهي طآلبتكم طيب دخلو وآن شآءالله .. تكون بخير

الشبآب طآلعو ببعض ..

البننات : دخلو ..

دخلو الشبآآب .. : هلآ .. آسسيل ججينا ..

آسسيل : بس آنتو الي جييتو .. ؟

الشبآب : لآ ..

آسيل : شنو ماافهمت .. يعني منو جه معكم .؟؟

الشبباب : البنات .. بس سمعنه آنو آنتِ ماتبيينهم ..

آسيل تبكي :.............

مآآجد : آسسسيل شفيك ..

آسييل : ولآشي ..

مآجد : حرآآم عليك تدرين شصآر آممس . آي اليوم آهم جآو ممعنه وآهم الي صحآنه . وجآيين عشان

يشوفونك .. وكل شي .. وآخر ششي يقول لهم الدكتوور انتو مادخلون السسة اسيل طآلبه

آسيل:........... ودموعها على خخدها ..

حسآآم : يلآ شبآآب مششينآ..

الشبآب : يلآ ... توهم بيطلعون

آسيل : مآآجد ..

لف مآجد .. : خير آسيل بقيتي ششي ..

آسيل .. : خل البنات يدخلون ..

مآجد : صصصج ..

آسيل : ....... ..

طلعو بينآدوون البنآآت مآشووفوهم .. سألو الدكتور وينهم ...

الدكتوور: مشوو وعطآآني المكتووب هذآ لأسسسيل ..

فآآرس : هآآ.؟

مآآجد : آنتِ تمززح دكتور ليكوون

دكتوور: لآوالله من جد آهم باعثيينه

الرسآله ..

من البنات إلى آسيل .. :(

آسيل آحنآ آسفين عللى كل لحظه غلطنه فيها من ححقك

وآسيل الي سويتيه صح لأنو من ححقك تزعليين منه

وآحنآ آسفين صدقيينه مآكآن قصدنه قصدنه عن مززح

زعلي منه وحقرينه لكن لآتحرمينه انو نشووفك .

آسسيل رجآءآ.. , كنآ نسستنه آنك

تقولين لنا تفضلو بس ماحصل

الي حصل العككس .. نتمنى لك الشفآ’آء العآججل . من آصدقآآئك ..

البــــــــــــــــــــــــــــــنآأاإآت .. وإذآماكنآ فيها آصدقآئك .. >>ططبعآ وآهم يكتبوونها طآآحت دمووعهم على الورقه

وبآآن آثثر الدموع في الورقه .. طبعآ اول شآفهآالشبااب وبكى ماجد ورآح الغرفه

مآجد : آسسيل ..

آسيل بتعب .: هلآ

مآآجد مخندس رآسه: البنات رآآحو ..

آسسيل مصدوومه ..مقهووره عينها حممرررررره ..

مآجد : تركولك مكتووب

آسيل : آمم

الشباب كآنو ورآآ مآآجد فييهم الدممعه ..> تآثرو..

ريمآآس : تهقوون بتززعل ..؟

ريم بصييح .: آتووقع ..

افنآآن : آحنآ غلطنه المفروض مانهددهآ..

زيننب : صج ..ليه سوينه كذآ.

سآره :تهقوون نرجع ونصلح غلطنه ونعتتذر ..

هلآ: ..فكرره ..

ريمآس: تتوقعوون ترضى

البنات آول شي .. آتجهو للموضوع ذه .. فهمتو ..علي صح الموهم ..

هلآ ..: صج مافكرنآ بهنقطه ..

ساره : آنو بترضى ولآ لآ ..

زينب ..: آحنآ خن روح نعتذر والبااقي .. ماعليكم منه آهم شي ننعتذذر ..

ريم : آحس مالي عييييين آوآجههآ ..

آفنآآن : توكلنآ .. على الأقل نكوون سوينا الي عليينآ..

البنآآت : صصج ..

آسسسسسسيل .. قررته وقامت تصييح .. آذكركم بالرسااله يمكن نسيتوها ..


الرسآله ..

من البنات إلى آسيل .. :(

آسيل آحنآ آسفين عللى كل لحظه غلطنه فيها من ححقك

وآسيل الي سويتيه صح لأنو من ححقك تزعليين منه

وآحنآ آسفين صدقيينه مآكآن قصدنه قصدنه عن مززح

زعلي منه وحقرينه لكن لآتحرمينه انو نشووفك .

آسسيل رجآءآ.. , كنآ نسستنه آنك

تقولين لنا تفضلو بس ماحصل

الي حصل العككس .. نتمنى لك الشفآ’آء العآججل . من آصدقآآئك ..

البــــــــــــــــــــــــــــــنآأاإآت .. وإذآماكنآ فيها آصدقآئك .. >>ططبعآ وآهم يكتبوونها طآآحت دمووعهم على الورقه

وصلو البنات المششفى ونزلو .. من السيااره آهم دآخلين والشبااب طالعلين

آدييييب : وش جيييبكم .؟

الشباب : آي والله ..

هلآ منزله رآسهآ.: جينآ نعتذر ..

مآجد : تتفضلو نحن نآطررينكم ..

وصعدو البنات .. وتوجهو .. إلى غررررفة آسيل .. ودخلوو وعتذرو لكن آسيل

سآآكته وماعرفوو ردهآ ششنو .. البنات بيطلعوون ..

آسسيل : وقفو ..

البنات لفو عليها ورآحو ططبو عليها وحضناها ..

مر .. يوميين ..

الدكتوور: آهليين آبو آسيل ششرفتنآ

وليد : آهليين ببببك ..

الدكتوور : اليووم بكتب لهآ خروج ..

ولييد : بببببببجد ..

البنات فرحانيييييين والشبااب .. كآن آزيد وآحد مابين الشبااب ماجد

لآن آخووهآ.. شي > آكييييد ..

وامها وخالاتها كلهم مستانسييييين .. ..

كتتتب لها خرووج .. وطلعت ورآحت الفنددق ..

وجآآو بنآت عمهم ..

آلمآآس وآمهآ.. > وريتآج وآمهآ .. وآميره وآمهآ .. ولمآر وآمهآ..

طبببببببببعآ.. لييش جآآو <.؟!>بعدين بتعرفون

منو عآزمهم ؟؟ > الآمهآآت ..

البنات رآحو الفندق تفآآجأو .. وتحمدو لأسسيل السلآمه ..

ريتااج .: هلآ آسوولللله .. هلا والله شخبآآركم ..

آفنآآن : آه آي كويسييين ..

لمآر : دوومآت يآعممر ي ..

زينب : تسلميين ..

لمآر الله يسلمك

آميييييره : آلآ صج بنآت طيب فتحو الدولآب ولبسو آحلى مااعندككم

البنات مسستغربين : لييييه ..

البنآت 2: بس ..لأنو جينآ >> آلمآس آمييره لمآآر ريتآج ...

آلمآآس آلآ صصج .. وبعد حذآآء لبسوو

وكسسوآرآآآآت ..

البنآآت لسى موفاهمين شي .. : إنشآءالله ..

وفتحو الككببببت ..

لقو بلووززه جدييييييييده .. فتحو

دولآب الأحذيييييه لقوو حذآء جدييييييييد ..

فتحوو دولآب الأكسسوآرآت

لقو اشيآء تجنن .. وجدييييده ..

رريم : مو مصصدقه عيييييني ..

آفنآآن : ميييييييييين جآآبهم ..ليكوون

قآطعتها آلمآآس: لآلآ موآحنآ .

هلآ : آجل ميييييييييييين ..

فجآه دخلو الأمهآآت ...

الأمهآآت : آحنآ..

الببنات كل وحده طبببت على آمهآ .. وشكرتها .. وبآستهآ..

سآره : لحظ لحظه في سوؤآآل ..

الأمهات والبنات : شششنو؟؟

سآآره : حق آيشش ذيلوو ..

البنات :صصج لييه .؟

الأمهآآت : ببس .. طيب نززلو تحت الفنددق .. فيه ححفله نااس وعازمين

كل الفندق وآحنآ شررينآ للكم بنفآآجأككم ..

البنات :طييييب

طبعا الآمهات رآحو يجهزوون ..

رريتآآج : لآزم نططلع حلويييين آوؤوكِ.. يعني خلنآ نزيييين حييل ..

البنات : فكرره .. عشاان نصير حلوين وآحلى من البنت الي ححفلتهآ..

رييم : وربي خخبلآن ..

سآره : ططبي ماتبين بكييفك ..

ريم : آنآ بصيير نااعمه شووي.. موممثلكم

ريمآآس .: طييب ..

البنات تججهزوو

والشششبااب شرو لخوآتهم هدآيآ..

الأبهآآت شر ولبناتهم هدآيه والأمهآت كانت هدييتهم الي على البنات >خخ ..

وآهم على الدررج

آفنآآن : لييه ضلمه ..

ريم : الساالفه مو جذي ..

زينب : آلسآآلفه فيهآ.. آلآ ولعو الليتاات وقالو

هبببببيببرت زيتويييييييو .. هبييييييييبرت زييتويو و و و و و

والبنات لللسى مصدوومين وكآن ششكلهم وآيد حلو ..

آلمآآس : كل عآآم .. وآنتو ببببخير . وعطتهم الهدآيآ..

آميييره : كل عاام وآنتو سآلميييين ..

البنات الله يسلمكم ..

ريتآج : كل عام وآنتو ببصحه وسلآمه ..

لمآآر : كل عام وانتو بألف آلف خيييييرآت ..

البنات : ههه مشكورين ..

والشبااب كل وآحد عطآ آختته هديييه ..

شنو هدآيآآهم ..

>> سآآعه .. وممخده على شكل قلب لونها اآحممر .. وحلوه حيل ..وبعد

دببببببببدووووووب .. حلللو .. مره فزييع ..

طبعآ .. بخبرركم > مآآجد نعججب بـ.. هلآ .. لأنو كآنت بييضه آهي وجميله

البننات حسوو .. من نظرآآت مآآجد لهآ .. وبأسلوبه وبتعامله ..حتى هلآ حسست ..

قآلو بيروحوون الشآآليييه .. ورآآحو ..

في سيآرررة مآجد ..

آسيل : آهلآ بصآآحب الحب ..

مآآجد :آسسيل ججب .. ووشالككذب ..

آسيل : آي عليينآ علييينآ ..

مآجد : ننقهر ..

آسسيل . طول الطريق ماتنااديه الا صآآحب الحب ..

وصلو الشاالييه ..


عدل سابقا من قبل الحيآآة ذكريآآة .. في الخميس يونيو 09, 2011 9:38 pm عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الحيآآة ذكريآآت..
مششٌرفهـُ قٍسسُم الصصُورٍ وآإلخخلفيآإت .!}
مششٌرفهـُ قٍسسُم الصصُورٍ وآإلخخلفيآإت .!}
الحيآآة ذكريآآت..


بْلآٌاديً :  روآية ذكريآتي حيآتي .. بقلمي .. Www.almsloob.com-smile16%20(191)
آلجٌجنٍس : انثى
عدد المساهمات : 193
تاريخ التسجيل : 27/05/2011

 روآية ذكريآتي حيآتي .. بقلمي .. Empty
مُساهمةموضوع: رد: روآية ذكريآتي حيآتي .. بقلمي ..    روآية ذكريآتي حيآتي .. بقلمي .. Icon_minitimeالخميس يونيو 09, 2011 9:25 pm

آتممنى ييعجببكم ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Fatoom
آإلآدآإررررهٌ
آإلآدآإررررهٌ
Fatoom


بْلآٌاديً :  روآية ذكريآتي حيآتي .. بقلمي .. Www.almsloob.com-smile16%20(103)
آلجٌجنٍس : انثى
عدد المساهمات : 955
تاريخ التسجيل : 26/05/2011
العمر : 30
الموقع : بيتنآآ
العمل/الترفيه : آلمديرره
يعنيي مرووققه

 روآية ذكريآتي حيآتي .. بقلمي .. Empty
مُساهمةموضوع: رد: روآية ذكريآتي حيآتي .. بقلمي ..    روآية ذكريآتي حيآتي .. بقلمي .. Icon_minitimeالخميس يونيو 09, 2011 10:47 pm

واو تكفيين كمليهاا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الحيآآة ذكريآآت..
مششٌرفهـُ قٍسسُم الصصُورٍ وآإلخخلفيآإت .!}
مششٌرفهـُ قٍسسُم الصصُورٍ وآإلخخلفيآإت .!}
الحيآآة ذكريآآت..


بْلآٌاديً :  روآية ذكريآتي حيآتي .. بقلمي .. Www.almsloob.com-smile16%20(191)
آلجٌجنٍس : انثى
عدد المساهمات : 193
تاريخ التسجيل : 27/05/2011

 روآية ذكريآتي حيآتي .. بقلمي .. Empty
مُساهمةموضوع: رد: روآية ذكريآتي حيآتي .. بقلمي ..    روآية ذكريآتي حيآتي .. بقلمي .. Icon_minitimeالسبت يونيو 18, 2011 10:49 pm

وييين آلردوود .. ؟

برآآحتكم .. وآدري آنهآآ مااعجبتكم بس مييخاالف براحتتكم ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Fatoom
آإلآدآإررررهٌ
آإلآدآإررررهٌ
Fatoom


بْلآٌاديً :  روآية ذكريآتي حيآتي .. بقلمي .. Www.almsloob.com-smile16%20(103)
آلجٌجنٍس : انثى
عدد المساهمات : 955
تاريخ التسجيل : 26/05/2011
العمر : 30
الموقع : بيتنآآ
العمل/الترفيه : آلمديرره
يعنيي مرووققه

 روآية ذكريآتي حيآتي .. بقلمي .. Empty
مُساهمةموضوع: رد: روآية ذكريآتي حيآتي .. بقلمي ..    روآية ذكريآتي حيآتي .. بقلمي .. Icon_minitimeالأحد يونيو 19, 2011 10:03 pm

لآلآ حرآآآآآآآآآمـ.. علييك حتى انا ماا فييه فعاللييه بالمنتتدى بلآسآآسس
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
روآية ذكريآتي حيآتي .. بقلمي ..
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى بنوتات :: «®°·.¸.•°°قسم الادبي°°·.¸.•°®» :: قسم الروايات-
انتقل الى: