منتدى بنوتات
اهلا بك عزيزتي الزائره تو مانور المنتدى

سجلي وبتكري عالمك الخاص من الوناسه

واذا كنتي عضوه سجلي الدخووول وشاركينا

الوناسه معك

مع تحيات الاداره

منتدى بنوتات

للبنات فقط
 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 روايه هبآآل شباب وبناات اخرر زمنن ...........بقلمييي والله

اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
Fatoom
آإلآدآإررررهٌ
آإلآدآإررررهٌ
avatar

بْلآٌاديً :
آلجٌجنٍس : انثى
عدد المساهمات : 955
تاريخ التسجيل : 26/05/2011
العمر : 24
الموقع : بيتنآآ
العمل/الترفيه : آلمديرره
يعنيي مرووققه

مُساهمةموضوع: روايه هبآآل شباب وبناات اخرر زمنن ...........بقلمييي والله    الخميس يونيو 02, 2011 1:05 am

ا
لبنآآآت >> حلآ وريما وريم و نوف و دانه و حور
الشبآآب >>فواز و الياس و نواف و وليد و بندر و تركي
الرجاجييل >> عبدالله و ماجد و عبد الرحمن و رائد و نايف
الحرريم >> سارة و منيرة ومشاعل و امل و سعاد
الشبااب
فواز :ووسييمم لدرجة ان البناات ميتن عليه ابيض وطويل و جسمه رياضي يدرس بالجامعه عيوونه سمااويه شعرره اشقرر و شفاايه صغاار ولونهمم توتي ولا قالت كلمة ما اغيرهاا للإ بعض الاحياان البناات دووم يتهوشوون مععااهاا طوول وفيه مررض الربو الووقت عمره 19
اليااس : ابيض طويل عيونه لونهمم اخضرر جسمه مثل خويه فوواز وشعره بني وعيونه بعد ربع من اوله ابتدائي فيه مرض الربوو نفسس فوازعمره 19
نواف : دووم يتهااوش مع البنناتت برقمم ذالك طيووب وحبووب وملمحه حلووه ابيض طوويل عيون عسليه عمر 19 مووحيل مع الشبااب لانه مو موجووده بالريااض اهوو بجده
وليد : طويل صغيف شعرره كثيفف اسوود عيوونه زرق وصديق تركي وبندرالرووح بالررووح عمره 18
بندر : ماا يشتهيي شي اسمه مدررسه بسس داافوور ملامحه نفسس اخووه وليد 18 >> تووم اهوو و وليد بسس اهلهمم ماا يبوون اسااميهمم يتشاابهوون فسموو وليد و بندر
تركيي : طيووب حبووب البناات يحبوونه لانه كل شي يطلووبنه منه يسوويه غيرر عن البااقيه18
فواز غيرر عن البااقي لانه اهل امه موومن السعووديه من امريكاا >>
البنااات
حلآ احلى وحده تشبه اخووها فوواز بس انهاا قصيرره وعيونهاا بنفسج و صعيففه ودووم تتتهاوش مع فوواز عمرهاا 17
ريماا وريم تووم يتشبهوون اطوول وضعااف ملآمحهمم جنان عمرهمم 17
دانه امها من الكوويت بيضه و عن 10 رجااجيل مع ذالكك اننهاا طيووبه و بيضه وعيونهاا بني وشعرهاا اشقرر ع بووني دووم تتهاوش مع فوواز مع ذالك ماا يعطيهاا وجه عمرهاا 17
حوور بنتت دووم تصاارخ بالمووت تسكت اذ صااحت عنديه حلووه عمرهاا 15
نووف صدقت حور الرووح بالوورح نفسس خويتهاا حلووه وعنيده ...الخ
عبد الله متزوج سارة عندها بنت ولد فواز و حلآ فوواز دلووع ابووه وامه وكذالك حلآ بس الولد ادلع
رائد متزوج مشاعل عنه بندرر و وليد و نووف
مااجد متزوج مناال عنه اليااس ودانه
عبدالرحمن زوجته امل عندهاا حور و تركي
و نايف متزوج سعاد عنده نوواف و ريما وريم
طبعاا عبدالله و عبد الرحمن اخوونا والبااقي كلهمم ربع والحريمم نفس الشي
_______________________________________

كانت السهرره عند حلآ كاانو بالقصرر لفواز جنااح خاارجي عشاان ماا يرطبط باخته وخفلتهاا
كانوو البناات يتاابعوون فجاءء اسمعوو صووت من البااب
كاان صووت شبااب الي اهمم



فوواز و اليااس و وليد ادخلوو شاافو البناات كلوحده مخذا ملابسس اخوها الي الهلالال والي اتحااد
تسدحوو من الضحك
البناااااات قاامو ع طوول والصاارخ بعيد قامو الشبااب
راحوو لجنااح فوواز
كاان عباره عن غرررررررفة نووم و غرفه رياضه و صاله و مسبح وحماام
اماا جنااح اخته كاان اصغرر لانه داخل البيتت طبعاا الشبااب كل واحد مسك جواله ونااموو ع طوول ماا خذوو سااعه حتى
اماا البناات فكانوو مشغوولين بسهرره يووم طفشو قاالت حلآ : بناات خل نرررررقص تكفوون طفششت
قاالت ريمم :اووك يلا
قعدوو رقصووون لين ماا تعبوو
حلآ: بنآآت موو الشباب خررعوونا
البناات : اييييييي
حلآ: عندي خطه
دانه : اقوول لا يكثرر سوهاا لحالكمم ما لي خلقق لياسو و هوواشه
البناات التفووقو بيوورنووالشباب مهااتهمم

ادخلوو الجنااح كاان التلفزووين مشغل و دخلوو غرفه النووم لقووهم ناايمينن
خذوو المااي وكبووه عليهمم قاامو واهمم مخترعيين كاان شكلهمم تحفففففه
والبناات ميتنن ضحكك عليهمم اماا فكاان معصبب اسكتوو اشووي فوواز اوول مره يصااخ زي كذاا كان متووعد فيهمم و الياااس قااعد يشووف و بندرر نفس الشيي
طلللع فوواز من جنااحه دق ع الخدمم قالهمم ينظفوون الجنااح
فوواز رااح جنااح اخته >>حلآ
وقال هيين اناا اووريك قبل لا يدخل شااف بنت ناايمه دخل مآآ عليه منهااا وعفففففففس كل الغرررررررفه بهدؤؤ وطلع ودق ع امه وابووه

ام فوازز : وش فييك معصبب عسى مااشر
فواز : اددبي بنتك
ام فوواز : وش فيهاا بنتيي
فواز : كبتي علي المااي وانا ناايم حتى جووالي خرربته ماافيه انا ادبهاا اذ ماا تادببت
ام فواز : هديي واانناا طلعه لك احيين
طلع ام فوواز دخلت جنااح فوواز كاانت غررررررررفه نوومه كلهاا مااي انصدممت
دققت ام فوواز ع بنتهاا حلا
ام فوواز : حلآ تعاالي ابيك اشوي
حلآ مختررعاا وش تبي اميي احين داقيه >> حلا كاانت بالحديقه اهيي والبناات
حلآ : طيبب ماماا جاايه
سككرت حلآ من امهاا
طبعاا دانه كاانت معااهمم بعد تعبب ولي كاانت نايمه بجنااح حلا نووف
دانه : هاا وش تبي امك
حلا بخووف : ماادري يمكنن عن ان جنااح فواز اكييد قال لهاا
ريم ويماا في نفسس الوقتت : اكييييييييييييييييييد قاال لهاا
رااحت لامهاا
حلآ : هلآ مااما
ساارة امهاا : بلا هلا بلا بطييخ ابي تفسيرر حق الي تسوويته بغررفه اخووك اليووم
حلآ :...............>> وش تررد و ش تقول
ساارة : هذيي اخرر تجمع هذا الشهرر ومشتت
حلآ كاانت بصييح
اماا عن فوواز فكاان يمم امهاا يووم مشتت
فوواز : احسسسسسسسسسن ومشى
البناات
دانه : وش فيهاا تاخررت ؟؟
ريمم : اقوول بننات خل نشووفهاا
راحوو شاافوهاا مييته من الصيااح
البنات : وش فييك
قاالت لهمم السالقه كاان بدايت الشهرر
البنناات راحوو لبيووتهم والشباب كملوو نامتهمم بعد تنظييف الغررفه
حلآ تخللت جناحهآ شاافتته عفرره لو بتصاارخ بتزعج الي نايميين قعد تررتبهاا
اليووم الثااني بصببح
حلآ بغرفتهاا ناايمه
دخل ابوهاا
عبدالله : حلآ
حلآ : اممم
عبد الله : قوومي مدررسه
حلا:ماا ابيي ارروح باباا
عبدالله : كيففك
طلع عبدالله
دقاايق ولا دخلوون البننات وصاارخ يبداء
حلآ : وشش جابكمم
البناات : اخووحك النششبه
حلآ منصدمه من الي اسمعتته :شنووو تقوولون
داانه صحياا لقيناا روحناا هناا
حلا ماازالت في حالت الصدمه : اقوول تكلموو عدل
قاللو قوومي ونروح المدرررررسه اليووم الاربعااء فيي جمعه باليل عن داننه
قاللت حلآ : صددق
قالوو اي يلالا قوومي
عن الشبااب
فوواز واليااس ناميين بندرر قاام مشتى بعد اززعاجه
البناات بالجاامعه قالوو لهاا السالفه ان اهمم راووح يترجوون فوواز العننييد وبالمووت رضى
عند الشبااب

كانوو رجعيين من الجامعه كل واحد بسياارة لانه فوواز برروح بسكن وكرسبي كريم واليااس ماا يبيي يرروح

العصرر كانوو البناات مجمعيين وفررحانيين معداا وحده لي اهيي حلآ لانه فواز ماا جى دققت رفع وواحد
الوولد : انتي اختت الاخ فوواز صح
حلآ : ايي انت اليااس
الوولد : لآ بسس اخووج مسووي حاادث
حلآ وااهي منصدمه : شنوو
الوولد : ااخووك تعبااان مرره
حلآ : طيبب بااي مستشفى انتوو ؟؟
الوولد : مستشفى ........ الي بشاارع المللك عبد العزيز
حلآ : جايه
الوولد : اخووك يبييك
حلآ : عطنني ايااه
فوواز بصووت تعباان مررررررررررررررره : تكفيين لا تقوولين لماما ولا بابا بااي اشووفك بعيد
وسكرر الخطط
طبعاا الوولد كاان ركاان صديققه
حلآ كاانت ميت من الصياح والبناات موو عررفيين السبب
البناات : شووفييك قوولي
حلآ: فووازمسوووي
داااانه :وشش مسووي
حلآ : حاااااااااااااااااااااااااااااادث
البناااااااات منصدوومين
قاالوو : اي مستشفىى احيين اهمم
حلآ : مستشفى ... عرفتووه
البنآآت : يييييييييب عرفنااا
البناات واهمم نازليين كاان عبدالله تحتت واهوو ويااه ساارة شاافو البننات وكاانوو مبيين ع ويجهمم اثرر الصيااح
سارةخآآيفه ع البننات مسكيينه ماا تدري عن ولدهاا
ساارة :ووش فيكمم فيكمم شيي لا اقوول منوو شااف فوواز اليووم
البناات صااحو اكثر واكثر
عبدالله خااف ع ولد بقووه
عبدالله : ويين فوواز
حلآ : بااباا فووااز
قطعتهاا دانه : ماا فيه شيي بس يبناا بجنااح يقوول رتبووه وقلناا بنطلع
عبدالله وش اسووي بعد : طييب شلوون تطلعوون كذذا
حلآ: وش فينااماا فيناا شيي باببا
عبدالله: بسس لي يشووفكمم يقوول فيه شيي
عبدالله شك في المووضضوع
حلآ: لا بابا

بالمستتشففى
حلآ والبناات ادخلوو شاافو حالته ومااتو من الصيااح قاصعهمم جووال دانه الي كاان اليااس
اليآآس:دودوو حبببي قوولي حلا ويين فوواز تااخر بقووه
دانه وكاان صووت مبحووح من الصيااح : فوواز
اليااس خااف : داانه فييك ششيي
دانهه واهي تبكي : فوواز مسووي حاادث
اليااس ماا ستحمل الخبرر ووماتحممل وققاااااام يصااررخ بعلل صووت ليين تعبب واغممى عليه من التعبب
اهلل اليااس اخذوو ولدهمم للمستشفى
حلآ كاانت جنبب اخوهاا طوول الوقت ليين ماا قال ركااااان ان اليااس اغمى علليه فوواز قاام يصييح والبناات اكثرر دانه طلع رواهيي بتروح تشترري شيي شاافت ابووها وامهاا طااحت بحضضن ابوهاا ابووها خااف
مآآجد خااييف :وشش فييك اخووك فيه شيي بعدين شنوو جاببك المستشفى
داانه واهي تبكيي : فوواز
مااجد مستغرب : فوواز
دانه : باببا فوواز مسووي حاادثثثثث
مااجد: فوواز ماا غيرره
داننه : ايي بابا اخوو حلآ
مااجد مع عبدالله مع بعضض بقووووه >> ماا تشووفون العياال نفسس الكحاايه هع
ع طوول دق علييه
مااجد : هلآ
عبدالله : هلاوالله فييك
مااجد: بقوولك خبرر بسس تحملل
عبددالله خااف يكوون فييه شيي
عبداللله قوول
مآآجد: وللدك مسووي حاادث
عبدالله مصدووم :وششش تقوول انتت
مآآجد : مثثل مااقللت لكك
عببد الله : باييييي مستشفففففففففففى اهوو
مااجد قاله المستشفى
البننات راحوو الكفتررياا
بعد مرر يومميين صحى فوواز وكاان كسرر بالييد واللم في الررجل
جنااح كاان اليااس ماا يفررق فوواز ااااابد
اليااس : كل هذذا يبسببي
فوواز مستغررب : ليشش ماا سوويت شيي انت
اليااس : لووني جااي معااك موو احسسن
فواز : ههههههههههههههههههههه انت خببل حدك وش جييت معااي يااهووشاان اححين انا وانت مووانا لحالي اصلا لووصاار هشيي ممااراح اسامح عمرري اببد
البناات
ريمم :اووف بناات وش رايكمم نقوول للرجاال نبيي نطللع بووكرا المهمم انا بممشي انااااا وريماا احيين فتحوو سكاايبيي ع طوول
البناات اتفقوو انهمم يخللون الرجال والحرريم يطلعوونهمم عاد وينن تعررررفو بعديين


يووم الخممييس الصبااح كل العااده بيتت عبد الررحمن موجوود

ترركي : اووف طفشنيي قووم اطلع من الجنناح
فوواز : طفشتنيي قالت لا يعنيي لا تبيي قووم اطلع
ترككي طفششش بقووره من فوواز وقامم طللع من الجنااح
تترركي قعد لحااله دق ع بندرر قااله مشغوول دق ع اماا ولييد فالله اجتااب دعووده وجااه
طبعاا حلآ كاانت تسووي رحهاا فرحاانه لانه اخووه مبب ويااه ترركي ولييد كل عاااااااااده
حلآ : هلآ اليااس
اليااس: هلآمنوو
حلآ : حلآبعد منوو خلص رووح لخوويك طفشاان موو راضي يطللع من الغررفه
اليااس : اللهم طوولك ياارحوو لووو لبقوول لا مبب تسكتيييييين انززين جااي
دق اليااس ع فوواز
فوواز : ميين قاالك تعاال ماا ابيك كيفييي بلعبب احيييين انقلع
اليااس : النشببه اختتتك
فوواز : مااعليك منهاا وانا ادبهاا لك
اليااس : تسلمم لي ياا فووازوو
فوواز : لوو سممحت اسمي العم فوواز
اليااس : بآآي لا يكثر
فوواز بااي
عنن البنااات

حلآ : حوور
حوور: نعمم خيرر
حلآ : حممدي رربك بقوولك وبااخذك معاانا
حوور ما صدققت : ووين هاا وشش اسووي حااطرر قولي بسس
حلآ ماات ضحكك ع هببال بنت عمهاا : اناا والبناات بنقوول للرجاال يودوناا الشاالييه وش راايك نقووم نحنن فووق رووسهمم
حوور :يلالالالالا قوومي
حلآ : باابا ممكن طلببب
عبدالله : امرري تدللي
حلآ بدللع : بااباا نبي نرروح الشااليه
عبدالله : امم بوكرا
حلا: ماااا ابيي ابي اليووم
عبدالله : طيبب قوولي للحرريم واناا بقوول لاخووك العله
حلآ: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه احيين عله هاا
عبدالله : بتقوومين ولا شلوون
حلآ : وطلبب ثاااااااني بعد
عبد الله : وشش الطلبب الثااني
حلآ : قوول لعمتيي مشاااعل تكفئ بابا
عبدالله : يلا وش ورناا نقوول لمااجد وررائد بعد اقوول اخذذي احطيااطاتك يمكن نوواف يرروح
حلا : اوووف طييب ماا راح اخللص من نوواف النشببه كفاايه الاخ الككريم اليااس و الاخ الفااضل فوواز
عبدالله يضحك ع هباال بنته : لا يكثرر وقوومي
قاامتت حلا تقوول لامهاا والحرريم مشششى عبدالررحمن
عنن الاااخ الكريمم فوواز
فوواز: بااببا قللت مااا ابي يعنيي ماابي ارروح تكففى ماا ابي خل البناات يخذوونراحتهمم اكثررررر
عبدالله:مووب كيففك بترروح يعنيي بترروح ياا دلووع امممك تعووت ع الاامرر كل مرره ماا تبيي لا هل مرره غيرر نوواف بيرروح
فوواز : يووم بوكررا اررجع
عبدالله : اززين
فوواز: خلالالالالالالاص بااي اجل
عبدالله :تطردنيي مثلاً
فوواز : لالا عيبب انا مآآ اطررد احد بابا متى بشلووف اللجببس
عبدالله :ماا ادرري حاللتك موو خططيرره اوو شيي والكسرر موومضااعفف فاا عن قرريبب طييب بقووم انا
فوواز :اووف طيبب باي
عنن دانه ولاختت حلآ
دانه :كذذابه ماا اصددقج
حلآ: وربييييييي بقووم اجهزز لا تنسسينن الملآبسس اذببحك تررى
دانه : هههههههههههههه اوك هيي الننشبه يبييني بقووم
حلآ : دقيي اذ رحعتتي
اليااس: وعمى سااااااعه
دانه : تعمميك خللص وشش تبيي
اليااس : اي سياارة بترركبيين؟؟؟
دانه بتفكيرر : معااك اكييد فرراري اسود وش ابيي اكثرر
اليااس : هههههههههههههههههههههههه تحلمييين اناا مع فوازز وانشببه اختته وانتيي معاناا قهرر
داانه : احسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسن اشووف وش تسسون
اليااس : نذذله بااي بقووم اشووف حبيبتيي >> يستهببل ع اخته
دانه: هيي ويين احناا انقللع بسس بعديين هل بنتت حلووه
اليااس : غبييه انتي اللعب سيوو
دانه : سيووو
في السياره كاانت اليااس يسووق وفوواز جننبه
داننه :جعتت حدي بمووت
حلآ:ميي توو قوولي لاخووك
داانه : اووك
ارسله مسسج
دانه

(جاايعيين تكفى وقفف مححطه بموووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووت من الجووع ))
فوواز كاان مااسك جووال اليااس وجوواله يستهببل فييهم
(كيفكمم مااحد قطكمم ع ايندكمم وقاال ركبوو مع اليااس و فوواز المررسل فوواز )
قاالت في نفسهاا عمىى ان شااء الله فجااء اسمعوو صصوت اليااس و فوواز يصحوون ووقوفوو السياارة
البناات خاايفيين : فيي شيي
فوواز : ايي فييه اشيااء منوو شيي بسس انتوو مااالكمم دخل
حلآ : تككفى وشوو
فوواز : نقصناا باختباار دررجه
حلآ ودانه ماتوو من الضحكك
اليااس مستغررب : ليشش الضحكك عبالكمم احناا نفسكمم عاادي ننقصص
حلآ : شبببببببب بسس
فوواز عصبب : حممدي رربك ركببتك معااي لا اززلك وخللي ابووك يوودييك فااهمه
حلآ خافت يسوويها الخبلل ماا تستببعد عننه شيي : اززين
في سيآآرة رائد
ريم : نوافووه وخرر عنيي
ريمآآ: ليشش ماارحتت معاا ربعكك الخبلالان
نوواف : وجععععععه ان شااء الله ربعيي احسسن من ربعكمممم
وضلوو يتهااوشوون
اماا في سيااررة عبدالررحمن
تركي :حورر وجعه جيبييي حقيي الجووال عنك ايبااد
حوور: ماا ابيه ابي ايفوون او بلالاك
عبدالررحمن : عطيي اخووك جوواله
تركي الابتسمم ابتساامت النصرر
ننررجع للاخووان و الاخووات
داانه تضااررخ كاانت ورااء الياااس : جااااااااااايعه جااييعه ابييي اكل
اليااس : اييييييي اذنيييييي
دانه :احسسسسسسسن وربيي جاايعه حلآ
حلآ : نعمم
تهمسس لهاا : قوولي لاخووووووووك تكفييين
حلا تاشرر مععناهاا انززين
حلآ بصووت عاادي فوواز
فواز : ااااامممممممممممممممم
حلآ : فوواز رد علي عدل
فواز : هذا انا يممك وش تبيين
حلآ : جايعه
فوواز : لا حوول
وعطااها كندرر
حلآ قااعده تحاريي دانه ودانه تقوول لهاا عطييني وحلآ موب راضييه
دانه : ليووس اخووي فدديتك جاايعاناا اناا تككفى
اليااس : اللهم ططولك ياارووح >> بعد ماا طفشش منهاا
اليااس : اخذي جالكسيي
وخذذت

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
الجززء الثاني
اوصلوو اول نااس للاخووان يسررعون
اليااس : كانه احناا سررعاان
فوواز سرحاان : .................>>ولاب حااس وينن اههواا فييه
اليااس يصاارخ : فووووووووووووووووووووووووواز
فواز ببرروده : نعم
اليااس معصبب : ووش سررحان فييه يااربيي
فوواز : ولا فيي شيي
دقاايق لا عبد الررحمن واصل
نووااف: انقلعيي ونززل من السياارة ع طول
الشبااب : هلآ والله بدافوور
نوواف: عدالل لي صحتوو عششان نفصتوو دررجه
فوواز : ميين قال لكك
نوواف : رييم وريماا
فوواز في نفسسسه هيين ياا حللاوه وداننه
اليااس : لا حوول وش فييك الييوم كله سررحاان ؟؟؟
فوواز : ولا شيي افكرر اشووي
اليااس : شنوو ابه بتززوج الف مبوورك بس ميين تعيسسة الحط الي امهاا داعيه عليهاا ههههههههههههههههه
فواز : هههههههههههه احللف عااد تحلمم ازووج بسس
االياس ونواف:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
البناات
حلآ : فااتكممم بصرراحه
قااطعهمم جووال حلآ و داانه و ريمم اماا ريماا فكاان سااكت
عن حلآ : نعممم وش تبيي
فوواز : ابييك اختي وابييك حررام بططلع وبخذذك معااي
حلآمستغربه حدهاا : طيبب بطلع
عن دانه ورييم نفسس الشيي هجووو من ريماا طللت ريما مع حوور يسالفوو
حلآ و دانه وريمم مع بعض بسووق والشبااب مع بعض بسس الي حيرر البناات ليشش خذووهم وريماا معاهم
حلآ : فوواز
فوواز : نعمم تبيين شيي شي عجببك ؟؟
حلآ : لا بسس ليشش ما جبتوو ريمااا معاناا
فوواز : ساليي اخوهاا انا واحد ماا عندي لااختت وحده
حلآ : امممم بااي
فوواز : ع ووين
حلآ : برروح يممم البناات لا اكثرر
فوواز : طيبب
رجعت للبناات وقالت لهمم لي قال واهوو رجع لشبااب بععد
اليووم اللثااني في الشالييه
فواز ناايم ع السررير و اليااس نفسس فواز نووااف تعبب اهوو يصحيهمم مو راضيين دخلوو البناات ماا يدوون ان هل غررفه الشباب
ولييد تووه تووه طاالع من الحماام كاان يااخذ شااور اماا بندر فاكاان مع نواف
كاانت غررفهمم اكبرر غررفه في الشااليه ولييد ماا عطاهمم وجه وبدل وقعد فووازو اليااس وماا رضوون وطللع
البناات كآآنوو يعفسوون عشاان يلقوون جولات اخووانهمم ريم وحور لقووهم اماا دانه و حلآ فلا
حلآ : ووين يحطه
دانه : ووين يحطط ليااسوو جوواله بعد هذذا الثااني
حلآ : خبلالان
فوواز صصحه اشووي : منوو لخبلآن؟
حلآ : ناام ماا علليك تونهاا السااعه 6 الصبااح
فوواز ناام اطلعوو البناات ماا لقوو الجوالت قبلل ماا يطلعوون بشووي لقوهمم
حلآ خذت جووال فوواز ودانه خذذت جووال الياس شاافوو الرساايل الي بينهمم
قرروو الرساايل وعرفوو ليشش ريماا ما يبونهاا بسس اسكتووو وش بيقوولون نوواف ماا يببيك مثلاً اوو شي من هذا القبييل لانهاا دووم تتهاووش معااه ولذالك قاال ماا ابيهاا بتههاوش معاها
بعدد سااعه فوواز يدوور جواله واليااس يسبح
فوواز : ووووووينه
اليااس : وش درراني دق عليه من جووالي
رراح يجيبب جووال اليااس
فواز : اليااس
اليااس : نعمم
فوواز : ماا ليقييت جووالك
الياس : ووووش
فوواز: مثل ماا سممعت
اليااس: دووره عدلل
فوواز : اقولك ماا لقييتته عفسست الغررفه كلهاا
اليااس : يااربي بسس اطلع ندووره يمكننن طااح بررا
فوواز :اووك
حلآ و داانه اسمعوو كلل شيي وخاووفو وراحو يخططوون
فوواز و اليااس يدوون الجوالات يمم البحررر لانهمم راحوو هنااك مع نواف جات حلآ و دانه
حلآ : انت ويااه ليشش نطلين جوالتكمم يمم البحرر
التفتوو ع طوول وخذوو الجولاتت
فوواز : افتقدتتك ياا جووالي يااربي ما اادرري شلون ضيعك اسفف
حلآ وداانه : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
اليااس : ااااه ياقلبيي هذا انت جواليي فديتكك
حلآ ودانه مااتو من الضحك ع هبالل اخووانهمم ومششوو
العصرر عند البناات
ريماا : بناات طفشش
ريم : ايي والله
دانه : صدقتوو وش نسووي سبااحه ممنووع و العبب ممنوع
حورر : جووال ممنوع
حلآ : صدقتوو
نوف تصاارخ : بناات
البناات : نعمم
نووف : حلآ
حلآ : نعمم
نوف تهمسس لهاا : اليااس يبييك
حلآ مستغرربه : وش يبيي
نووف : ووربي مااادرري
حلآ : اماانه لاتقولين لاحد ععنن المووضوع
طلع حلآ
حلآ : ووش تبيي
اليااس : ويين جهااز الربوو
حلآ : ليييييييش فوازوو فيه شيي
اليااس : خلصصصي ماالك دخلل يجببيه لغرفتناا ولا واحد من الشبااب بيرروح فيهاا ومشى ع طوول
حلآ خاافتتت حييل انه يططلع فووازاو اهوو او نوواف و ترركي او بندر او ولييد>> غبااء فيهاا ماا فيه لإ فواز والياس الي فييه الربو
دخلت الغررفه كاان الانووار مطفييه كلهاا رراحت تشغلهمم
لإ الصحيييييييييين فووق راسهاا والرريششش والاكل
قااامت تصاااااااااارخخ بقوه ماا عندهآ كاان بالغررفه الثلاثي المررح فوواز اولهمم بعديين اليااس وبعدهمم نوواف جااو البناات والرجال والحرريم خاايففيين والاولاد مسيكنهاا ضحك
عبدالله معصبب موولع اللللللف : منوولي سووى كذذا في بنتيي
اليااس وفوواز و نوواف : احناااااا بعد منوو فيي احد غيرناا نرد الصااع صااعيين مثثل ماا خذوو جولاتناا
الرجاال : وتسوون فيهاا مصخرررررررره
ماا قدروو يقوولون شيي لانه شككلهاا يمووت من الضحكك واخيراً نططق واحد
فوواز : مثثل ماا فتششت فيي جووالي اهيي والااخت الككريمه دانه و رييم و حوور جااي دووركمم
مآجد يصااررخ : الياااااس
اليااس : نعمم
ماجد وعبدالله : انقلعوو ع البيييت بسررعه
الشبااب : هياااااااااااااااا واخيرراً
البناات : ماا بقيتوو
رائئد : تجوون طول الووقت ولكمم عقاابب بعد
الشبااب كلهمم : لا حوول الهمم بااي
اخذوو اغرراضهمم وكلهمم ع سياارتهمم وماابررحو يضحكووون ع حلآ
حلآ تبككيي وتقول في نفسهاا حررررررام الي سوويتووه فينيي بسس صبرر انت ويااه هيين
البناات : يوووووووووه مبب ناخذ راحتناا يااربي
حلآ تصاااررخ : هيييييييييييين يا فووازوو ربيي لااخليييك تندممممم ع قد شعرر راسك
البناات خافوو من بنبررت صوتهاا
عن الشبااب كاانوو نعساانيين ونااموو مبااششششره بسس فواز ما ناام لانه خاف من ابووه
فوواز طللع بررا يتمششى في الحديققه جااه اتصاال من حلا
اررررررررفع
فوواز : خيرر وش تبيين اذ ع اليووم ماا احد قاالك اخذذي جوووالي اوو حرركي اغرراضيي عباالك ماا ادرري وش سوويتي فيي اغرراضي الضمغ الي مخدتيي و الججل الي في شعرري وانتي تدريين شقد اكرررررره في شعرر بسس سااعاات
حلآلا ندامه ع اليي سووت : ماا كاان قصددي بسس لي سوويته اعظظم فشلتنيي قددامم نوواف
فوواز : واليااس
حلآ : متعووده علليه
فوواز : المهمم اذ سوويتيي شي ثااني صدقينيي راح تتفشللين قددام الككل موو يمم انواف بسس وسككرر الخخط
حلآ كانت حااطته سبيكرر ابوهاا سمع الكلآم ككله وعررف انه اهيي الغلطاانه ولام اخووهآآآ دق علييه بسس ماا يررفع
يووم السسبت البناات غاابوو الشبآآب الله اعللم عنهمم ماا دقووو ولا اتصللو
الظهرر الكلل مستغررب حرريم ورجااجيلل وبناات الاولاد ما دقوو
عنند الشباب

كانوو ناايمميين ومطفيين الجولالات
قعد نوواف وقعد الشبااب رواحوو واحزوو ع طياارن لامريكاا
افتحوو الجولالات شاافو اتصلالات من البناات والحرريم والرجاجيييل
االشباب ماا دقوو العصرر والخووف يززيد عند الحرريم والرجااجييل
عبدالله : بدق ع فوواز لى اخرر مرره
الرجااجييل : طييب
دق عبدالله ع فواز
رفع فواز بسس ماا تكلمم
عبد الله : فوواز وينكم
فوواز : المطار بنساافر شبعوو بالبناات ماا اوصييك بااي بركبب االطيااره اللهمم اني قلت لكم تبوون دقوو ع الشبااب
عبدالله معصبب : فوواز اعقلل اشووي
فوواز اشووي بيبكيي : تذكرر امسسسسس الي سوويته موو قليه عنديي وكماا قللت بااي تبينيي دق ع رقميي الجديد بررساله لكمم .........سكرر الخط
عبدالله كان مصدووم من كلآم فوواز الجمميع كانو يطالعوونه ططلع بسرررررعه لى المطاار وصصل المطار
عبدالله : ادخلوو احيين لي بيرحوون امريكآآ
الرجل :لا لساا همم هنناك
عبدالله : تسللم
الرجال : الله يسللمك
عبدالله ماا شفف فواز شااف اليااس والياس شافه وماقدرراليااس يهرب
عبدالله : بسررعه وين خوويك الهبل
اليااس : ..........................>يفكرر في نفسسه وش اقوول يااررب سااعدنيي
عبدالله : اليااس خلللللللص بسررعه
اليااس: بالحماماات ماالي دخلل
عبد الله سررع للحماماات شااف فواز يصصييح ووجه احمرر
فوواز سررع وغسسل وجه
عبدالله : سمم بسسم الله ولا تساافر
فوازز : ماا ابيي بعد ماا فشلتنيي ماا ابي اضل فيي السعووديه ابد
عبدالله طفشش من ولد : دقاايق وانا رااجع
فوواز : لاحوول ازيين
عبدالله : شبب لا تقوول ولا كلمه لا ذبحك هناا
فواز خااف : اززين
عبد الله طلع بررا دق ع الرجاجيل وقال لهمم سالفه
عبدالرحمن : كله مننك
عبدالله : ليش وش سووييت تعالل انت ومااجد ورائئد شووفوله لحل لا اذبححه هناا
عبدالرررحمن خااف ع فوواز ما يستببعد شي عن عبدالله : اززين جاايببن
عبدالله : مع السلامه
عبدالررححمن : الله يسلمك ........وسكرر الخطط
عبدالرحمنن قال للحرريم البننات ما توقعوو انه دلووع لهدجه حلا كاانت متووقعه هشيي من اخوهاا انه يسوويه
في المطاار كاا ركاان مووجود همم اهوو معاهم
عبدالله : فووازوو اسمع الكلآم وقداميي
فوواز : ماااااا ابي خلآص
عبدالله : مووب كيفكك
فوواز تووه بيررد ع عبدالله لإ جااو عمه ورائد وماجد
عبدالرحمن : فواز ورااي ولا كلمه
فواز راح وررا عبد الررحمن
عبدالررحمن : اسممع ززين ولا نت بمتححرك من مكاان صج شبااب اخخر ززمن وش سوى ابووك غيرر صاارخ هذا فشلك ؟؟؟
فوواز : اي فشلنيي
عبدالررحمن : فواززو لا تقععد ع قلبب ابووك وخللص
فوواز : مع احترامي الشدييد لا كنني لا اورييد الذهااب الي الشاليه ولا الى اي مكنن بروح امريكاا ماا ابي
عبدالرحمن : مااجد تعال شووف النشببه
مآآجد : جااي
مآآجد : فوازوو عبالك انا مثل ابووك او عمكك لا انا غيرر اسممع عددل سفرره ماا فييه واممش قدامي احسسن للك
فوواز : اززين شبااب ماا فيه سفرره
ركاان : لا حوول
اليااس : ماالت
بندرر و ولييد : لاحوووووووول فواز كله سببتك شاان قلت لا وفكتناا واححين احناا بطيااره
فوواز : شبببببب لا يكثرر
الشبااب روح الشالييه
فوواز يصاارررخ : ماااااااااااااا ابي ماااااااااا ابي ابي اساافر اهئ ماالت علي ليش قلت له
الشبااب : لالالالالاحوول انطمم وخل نغنني
فوواز : اززينن
البننات كلهمم قااعديين مع الشبااب بسس بيعد اشوووي لا الشبااب يرقصوون والهزز قاام البناات قاامو يصارخوو الي تراسس الررقص اليااس و بندرر بعدهمم فواز جااو الرجاال البناات انتبهوو حاول ينبهوون الشباب بسس ماا قدورر ماا ساكين ورااء كل هل خططه حلآ تبيي تعلم اخووها دررررس
عبدالله : اليااس بندرر فوواز اشووف مصختوهآ الياس مووانت العااقل ويين العقل الله يخف ويجبرر
اليااس و فوواز وبندرر اهمم الي هزووحيلل ورقصوو
اليااس فوواز وبندر : هااااااااا وش جابكمم
رائد :استحوو ع وجيكممم
مآآجد : بندروو شل مصاخه
عبدالرحمن : عبدالله
عبدالله : امرر
عبدالرحمن : اقول ما تعقل ولدك اشووي كنه مضخهاا
عبدالله : فوواز تعال ابيك اشووي في موضوع ثااني
الكلل استغررب وش هل مووضوع
فواز مستغررب من الموضوع : جااي .. ورراح
فوواز : نعمم بابا امرر فيك شي
عبدالله : باابا لاتسووي حركاات في البييت كيفك ارقص غن ع كيف كييفك بس هناا لاتسووي شيي
فواز : طييب لييش ؟؟؟
عبدالله ابتسمم : بابا عماامك ماا يرضووون فهمت
فواز يأقأف :اززين بااي
عبدالله : بااي
طلع فواز وهوو مستغررب بعدهاا راح للبحرر وقعد يسمع اغااني فجااء جااء من وراءه اليااس
الياااس : بووووووووووووم
فوواز : اعوذ بالله نعمم تبييي شي تررى بوكرا المششيى
الياس استغررب من تصررفاات فواز : لا بسس شفتك لحاالك استغرربت وش فييكك
فوواز : بعديين
اليااس : اووك قووم نلعبب بدباباات تكفى
فوواز : تيييييييب قووم قبليي قاام اليااس وقاام فواز
واهمم يلعبوون جااو البناات
البناااات اشهقوو وقولوو : نبيي نلعب
االشباب كل وحده مع اخوهاا
حلآ : عااد لي انا متقطعه عليكمم المهمم خل نبداء بدوو مثل ماا قالوو كل وحده مع اخوهاا فوواز طفش وقاام ع طوول هشي خله الكل سيتغررب منه
فواز : حلآ لعبي لحاالك
حلآ : وانتت
فوواز : ماا ابي
حلآ : طيبب كيفكك
رجع يمم البحرر اليااس قال في نفسسسه الاخ اكييد فيه شيي بس اهوو قال بعدين يعني بعديين
في وسط العبب قاللو يبوون سبااق اول شي طلع حلآ وبندر و اليااس و حوور
بندرر قبل حوور
اليااس في نص الطرريق وقفف اهوو وياا حلآ
حلآ : اووف ليش وقففت
اليااس كيفيي
حلآ عباتهاا تلعبكتت في الكفرر
اليااس : يلالا
حلآ : يلالا
بسس بدو الكفررات تتحرك وتسحب العباه (( عباات كتف ))طييب
حلا رجلهاا قرربت من اكفرر قاامت تصاارخ اليااس رجع شاف رجلهاا متلعبككه بالكفرر دق ع فوواز فواز ماله خلق صياحهاا دق ع ابوه وابووه ع طوول راح ودهاا المستشفى فواززاخذ محااضره من عمه عبد الررحمن ع قوولت فواز اسمع منه وخر منه
ارجعووو رتبوو الشاليه عشاان الصبااح بيمشوون فواز مشى الساعه 4الفجرر ما يبيي الصبااح لحاله والبااقي ضلوو
فيي القصرر حق عبدالله بذذات فيي جناح فواز كاانوو الشله مجمعه
فواز و اليااس مشى اليااس السااعه 5 الفجرر و ركاان و زيااد و ضارري و رياان كانوو يتابعوون فللم كل ناام
الصبااح الشبااب ما مشوو حلآ ارجعت بشووف اخوهاا رجع ولا بيككذب دخللت الجنااح تفااجئئت كلللله عفسسه رييش واككل وماي ...ألخ
حلآ : فووووووازو اسككت لانه شاان الاولاد قالت منوو هذوول لا همم لا بندر ولا وليد ولا نواف و ترركي وطللعت ع طوول
حلآ دخللت القصرر تصااررررخ : بااااببا
عبدالله : عيوونه
حلآ :منوو لي عنند فواز
عبدالله مستغررب : شنوو ليش في شبااب
حلآ :ايي
عبدالله : طييبب ماا عليك منهمم احيين روحي نااميي انتي تعباانه
حلآ : ان شااء الله باباا
راحتت جنااحه ع طوول قاالت للبناات عن الساالفه دانه دقق ع اليااس >> دانه في يبتهمم طبعاً
دانه : ووينك
الياس كلله نووم :ماالك دخل ووين انا ويلا بااي فيي نووم لا يكثرر ... سكرر الخط
داااانه : حلآ دبب سكرر في وجهيي
حلآ : هههههههههههههههههههههه
دانه : يلالا ننام عشاان بوكرا المدررسه
حلآ : طييب بااي
دآآنه : بااي
السااعه 6 اليل الشبااب مشوو الي ضضل اليااس و فواز ماا تحركوو من مكانهمم دخل ماجد و عبدالله انصدووم من الي شاافووه
عبداللله : فوواز الياس قووموو بسكمم نووم
فوواز : اززين بياا
اليااس : ياا ققققمت .. انصدمم ابووه موجوود
فواز بروح اترروش
عبدالله: قبل لا تروح ترووش وش هل عفسسسسه هذي
فوواز :..................اممس كاناا نلعبب
عبدالله : لا حوول وش هل لعبب اقوول رتبوو الجنااح احيين عمتتك بتيجيي
فوازيأفأف : اززين
اليآآس : هيي انت
فوازز: نعمم
اليااس : برروح بيتناا وبجيي
فوواز : ع راحتتك
اليااس مشى من القصرر الى الفله حقتهمم اوول ما دخل
الياس : سلالام
المووجوديين : وعليكم سلام
اليااس : بصعد فووق تبوون شيي
دانه : ايي
اليااس : خلصيي
دانه : نمتت عند فواز صح المهمم منوو الشبااب الي ويااكم ؟
الياس مستغررب : وش دراك
دانه : حلآ
اليااس : شببب ماالك دخل ....... وصعد لغرررفه
نززل بعد ساعه
اليااس : ببايي
منآآل : وين ماما
اليااس : فواز يبييني
منآآل : اهااا يلا ديرر بالك
اليااس ان شااء الله تبيين شي
لا تنززل دانه : برررروح معااك

_________________


ياا عمررررررييي تجنن




يجنن وقسسسسسممم


صصصصح كلآلآممكمم وشش الدنييييييييييييا بلا هباال

تحيآآآآتي ....

Fatoom


سابقاً اميرة البحر


عدل سابقا من قبل آميرة البحر في الأحد يونيو 26, 2011 2:06 am عدل 4 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
شوڰولآإآإتـﮧ ||~
مششٌرفهـُ قٍسسُم صصُورٍ آإُللُكووريًن .!}
مششٌرفهـُ قٍسسُم صصُورٍ آإُللُكووريًن .!}
avatar

بْلآٌاديً :
آلجٌجنٍس : انثى
عدد المساهمات : 175
تاريخ التسجيل : 26/05/2011

مُساهمةموضوع: رد: روايه هبآآل شباب وبناات اخرر زمنن ...........بقلمييي والله    الخميس يونيو 02, 2011 1:31 am

حلوة الروآيةة’
يلآ كمليهـآ تحمسست

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Fatoom
آإلآدآإررررهٌ
آإلآدآإررررهٌ
avatar

بْلآٌاديً :
آلجٌجنٍس : انثى
عدد المساهمات : 955
تاريخ التسجيل : 26/05/2011
العمر : 24
الموقع : بيتنآآ
العمل/الترفيه : آلمديرره
يعنيي مرووققه

مُساهمةموضوع: رد: روايه هبآآل شباب وبناات اخرر زمنن ...........بقلمييي والله    الخميس يونيو 02, 2011 1:52 am

كذابه اششك انهاا حلوه لوو حلووه ويين الردوود

_________________


ياا عمررررررييي تجنن




يجنن وقسسسسسممم


صصصصح كلآلآممكمم وشش الدنييييييييييييا بلا هباال

تحيآآآآتي ....

Fatoom


سابقاً اميرة البحر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أثيـر
مششٌرفهـُ قٍسسُم آإلـروآإياتُ .!}
مششٌرفهـُ قٍسسُم آإلـروآإياتُ .!}
avatar

بْلآٌاديً :
آلجٌجنٍس : انثى
عدد المساهمات : 275
تاريخ التسجيل : 27/05/2011
مرووقه أقوى شي ..~

مُساهمةموضوع: رد: روايه هبآآل شباب وبناات اخرر زمنن ...........بقلمييي والله    الإثنين يونيو 06, 2011 11:33 pm

حلللللللللللللوه كمليييييييييهآ بسسسرعه


_________________






رمضآن كريم ..


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عنيده وعاجبني عنادي
مرآإقبهـ منتدى بنوتآإت .!}
مرآإقبهـ منتدى بنوتآإت .!}
avatar

بْلآٌاديً :
آلجٌجنٍس : انثى
عدد المساهمات : 363
تاريخ التسجيل : 02/06/2011

مُساهمةموضوع: رد: روايه هبآآل شباب وبناات اخرر زمنن ...........بقلمييي والله    الإثنين يونيو 06, 2011 11:59 pm

خقه بس كمليها علشان نعرف وش يصير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Fatoom
آإلآدآإررررهٌ
آإلآدآإررررهٌ
avatar

بْلآٌاديً :
آلجٌجنٍس : انثى
عدد المساهمات : 955
تاريخ التسجيل : 26/05/2011
العمر : 24
الموقع : بيتنآآ
العمل/الترفيه : آلمديرره
يعنيي مرووققه

مُساهمةموضوع: رد: روايه هبآآل شباب وبناات اخرر زمنن ...........بقلمييي والله    الثلاثاء يونيو 07, 2011 1:49 am

البارت الثااني
اليياس:عديي اليي قالتيي
دانه : برروح معااك
اليااس : جيبيي غيرهاا
داانه : مااما شووفه ابي ارروح اشووف حلآ
مننال : اليااس ود اختك
اليااس بدلع : ماما ليشش ما راححت مع البابا
مناال : لا يككثر وود اختتك
الياس : يمكن اقطهاا بداييه الشاارع لاني بروح مكاان مع فواز
مناال : وش قلتتي دانوو
دانه : عاادي
اليااس منهرر : اززين ركبي السياارة برووح فووق اشووي
دانه : اززيين وش وراي
صصعد فووق دق ع فوواز
فواز : هلآ
ا اليااس : هلا بيكك طللع اوول الشاارع عشاان دانوو تمشيي الشاارع كله هههههههههههه
فوواز : اووك هههههههههههه
اليااس : يلا بااي
فواز : بقوولك شيي
الياس : وش
فواز : بوكرا عندي مووعد بشييل الجبببببس
اليااس : ماا بقييت اصلا انت باللمووت ذاك الييوم سققت الدبابب معااي بسس وربي طفشتنيي الله جااب البناات
فوواز : شبب وعندي شيي ثثاني بعد
اليااس : حمستنيي وش
فوواز : بررووح
اليااس تحمممس : ويين
الا دخل امه وتسكرر الخخط
اليااس :للييش حرام علييك
مناال : انت الي حررام علليك اختتك سااعه بسياارة
اليااس :اووف اهوو الجووال انا نازل
مناال : تفضلل
اليااس نززل بسررعه او ماا نزل دق ع فوواز وقاله
الياس : اميي خذت الجووال ليش اني منقع الدبانه في السيارة
فواااز : هههههه ماا تبي تععرف ووين
اليااس : خلص
فواز : برروح امريكاا شهررين وانت معاي
الياااس قااام يصااررررخ بعله ماا عنده : فدييتك مووووووووحه
فواز يضحك ع هباال خوويه
فواز : اقوول لا يكثرر وياله تعاال
اليااس : ماافست الططرق
فوواز : طططططططططيب
مناال :ووش فييك استح ع وجهك تصاارخ
اليااس : اانا ححر كيفيي تررن تررن .......... وططلع
مناال : لا اكيييد ولدي استخخف خل اددق ع سارة
مناال مع ساارة ربع دق عليهاا وقعدوويسلفوون
فوواز كاان لابسس سكنيي اسوود وقميصصه سمااوي وشعره مررجعه ع ووراء ككان شكله خقوقيي
فواز قررب من السياار ة قااام يصاارخ : اليااس نممشي
اليااس : ااااي يلا
اليااس داانه نززلي
دانه : اززين
فوواز ركب واهوو مييت من الضضك
فواز : رووح المستشفى
الياس مستغررب : ليشش
فواز هنااك الربع بشيل الجبس وبعدين بررجع البييت بفحطط ع كيفيي
اليااس : اجل خل نشغلل لناا اغاني
وقاامو يررقصوون ويهبللوون>> خباله
راحوو المستشفى وشالوو الجبسس وقاامت الشله تصاارخ بسس الذكتوور ستكتهمم وضحك ع هبالهمم اطلعوو راحوو القصرر ع الطول الجنااح البناات الحديققه مساكيين ما شووفون لا الجهووم الشبااب علييهمم خخخخ كانو يصررخون طوول الووقت عبد الرحمن مايحب الازعااج
عبدالرحمن : حللآ عموو تعالي
حلآ : نعم عموو
عبدالرحمن : قوولي لاخووك الدلووع >> من ذيك السالفه واهوو يسميه دللوع هع << يسككت لاجيه واككفخه هناا
حلآ : طييب عممو
حلآ دخللت الموززع نظظيف كانوو بصاله ودخللت الصاله وهنااك العففسه والضحك كل عااده هجوو منهاا الى المبسسح واهيي وراهمم تررككض دق ع دانه
حلآ : تتعااليي حلقي علي خل نمسكهم
داانه : طييب
ودخللت دانه معاهمم
اخلوو المسسبح وطبوو ع طوول وخذوو رشااشاات المااي مللللو الجنااح الكلله والبننات بعد عدهمم رشااشاات معاي اطلعوو الحديققه في وسسط المررح جاء عبد الرحممن وعططاهم مححاظظره الشبااب اطفشوو منه وقولو اهمم والبننات السهرر عند الاخ فوواز بعد التنظظيف
دانه : اووف عممك بلششه
حلآ : من زماان
دانه : قوومي اخووك راسللك مسسج يقوول نزلو لجناحه بيتبوون ع كيفهمم شاان السهر الييوم لانه اهللك مووب موجوديين
حلآ: كذاااابه
انززلت تساال امهاا وطللع صصج وقااموو يضضااخوو نفس الحكاايه مره ثاانيه خذذو محاظرره
اليل
نفسس الحككايه الصرراخ وعفسسه بعد مآآ تعبوو راحوو كللو ع طوول الاوللاد راحوو يسبحوون اماا البناات راحوو مسسبح حلآ كاانت احللى ليله بنسببه لهممم بعدد السبااحاا تاابعوو افلالام والصرريخ قاايمم واليااس ناام ع فوواز وفواز نفسس الشيي كل الشبااب اما البننات نامو في جناح حلا ييووم ينااموون الساعه 1 الظهرر من الخبااله
السااعه2 اهلهمم جاوكل واحد مغفلل جنناحه و موبايلله العممام تجمعوو كاان صووت التفززيوون عاالي حححده الغررفه النووم بيعدده فاا ماايسمعوون البااب السااعه 4 الفجرر توهمم يقعدوون
فوواز: بططلع اكل شيي من المطببخ
اهوو اريح طلع شافف ابووه معصبببب
عبدالله : عممى فوواززو
فوواز : هلآ بابا كم السااعه اححيين
عبدالله : كمم السااعه الفجرر احيين عممى
فوواز موو مستووعبب : الفجرررررر
عبدالله : اجل شنوو قووم ومااافي نووم الا الييل انناا اوورييك انتت ورربعك وااختكك
فوواز : اززين امررنا الله .....ودخخل لشبااب الشبابب قااموو مفزوعيين اوول عقااب تررتييب الجنناح
ثاانيي شيي اهمم يرتبووب الغدء
ثاللث محرروميين من الطلعه او حتى مجررد ركووب السياارة طبعاً عبدالله وابتهمم اهمم الي حااطيين العقااب الاخيرر هوو ما ينااموو لإ السااعه 11 الييل
الصبببح يرتبوون الجنااح اككيد الظهرر الغعدداء العصرر طلعه ماا فيه جنناح ههمم مافيه بسس في الحديقه حتى جولالات مفييه طبعااً شبااب وبننات
الييل كل وااحد دداييخخ ومنسسدح وليي يفكرر يننااام كبو المااي كله علليه مسسكيين ججات السااعه 11 ما لقوو احد بجمللس كل واحد ه بييته
عبدالله : صصج الشباب اخخر زمن دللع ع الاخرر
رائد : صددقت
عبد الرحمن : اللهم ولدي موب معااهم
عبدالله : وش قصددك
عبدالرحمن : قصدي انه انتوو مدلعيين اعياللكمم حيل
رائد : خلهمم يعيشوون حياتهمم كم مره بيعيشوون
عبدالله : صاددق
مآآجد : سكررو الموضوع
عبدالرحمن : تامرر صج اليووم وش
عبدالله : الاثنيين يالله الاجاازه مرره حلوو اسبووع كاملل
رائد : هههههههههههههههههههه صددقت
عن الحرريم كلهم في بييت مشاعل
منآآل : هاا وشش رايكمم نروح السووق مع البناات
سارة : هههههههههه بس اتووقع العقااب حق بنات ما خلص خل ادق ع عبدالله واشووفه
ساره : السلام
عبدالله : وعليكم السلام
سارة :خلص عقااب البناات صح
عبدالله : اي الحيين همم نايميين والشبااب هجووو كلهمم
سارره : ههههههه مسااكين فيهمم النووم حرام عااد
عبداللله : خليه يتعلمم اشووي اهوو ويه هاا الشبااب بس ليشش تبين البناات
سآآرة : اكيد بناتناا
عبدالله : المهممم بوكررا وين تبوون تروحوو
سارة : الحرريم والبنآآت
عبدالله : والشبااب بنطيررهم معااكمم ما ععند غيرر 3 اكباار و 3 بزاررين
ساارة : لا ماانبيهمم طيروهمم مكان ثااني المهمم مع السلامه
عبدالله : الله يسلمك
ساارة : خلص العقاب
مششاعل : زيين اجل خلآص الصبااح نرروح السااعه 10 وش رايكمم
امل : وش ورناا يلا نرووح
سعااد : وشررايكمم بعد نشترري فسااتيين
ساارة : منوو زواجه
سعااد : نسيتيي طلآل
ساارة :ايي طلآل اخوو عبدالرحمن وعبدالله
امل و مشاعل : ماا عمرركم تكلمتوو عنه
سعااد: اهو في بريطانياا
مشاعلللل: اهاا
ساارة : وش رايك نقوول لبناات العمم
سعااد: اي والله وفررصه يتعرفوون
سارة : اي والله يلا مشيناا ورانا قعده من الصبااح
مشوور الحرريم كله وحده ع بيتهاا
صبااح ييوم الثلالاثاء
في بييت نايف >>ناايف عنه شغل بالكوويت عشاان كذذا مو معاهمم دووم
مشااعل : نووف ماما قوومي بنرروح السووق قوومي
نووف : ماا ابي
مشاعل : حور بترووح
نووف : لا حوول طيييب
مشااعل : طاالعه واذ ماا نزلتي بذبحك
نووف : ان شااء الله
اماا في بييت عبدالرحمن
سعااد: حوور قوومي لا يجيي تركي ويككب علليك الموياا
حور: ان شااء الله
سعااد : بيرحوون بناات عمامك معاناا
حور : طيببببببب قاايمه
في عبدالله
ساارة للخادمه : ماا صحتت >> طبعاً الكل عنه خدام بسس ساارة مدلعه حييل ماا ترضى حتى تقووم تقعد حلآ او فواز
سارة :طيب قايمه اقعدهاا لا تفشلنيي > اول مرره
حلآ : منوو
سارة : مااما حلآ فتحيي البااب اناا امك
حلآ مستغرربه امهاا جايه : طيبب
حلآ : صبااح الخيرر
سارة: صبااح النوور المهمم بنطلع السووق مع البناات و بنات عممامك
حلآ : طيبب
عن بييت رائد
امل : ريماا رييم قوومو بنرروح السووق مع البناات
ريم : صج اجل قاايمه
ريمااا : هاا هاا وش تقووليين
امل :قوومي لا يجيي اخووك يؤؤ صصج طلع من الفجرر
ريمم : ويين راح
امل : بدق علييه
دق امل ع نوواف عن فواز ناايم >> خخ كل يووم واحد عنده الاخووان عبالهممم انهمم في بييت واحد هع
نوواف وكله نووم : نعمم
امل : ويينك انت طلع من الفجرر
نوواف : ايي رجت المسسجد بعديين رحت مع فوواز واليااس لجنناح فواز واحناا ننتابع نماناا
امل : اها تعاال البييت
نوواف: فيي نووم بااي ...............سكر الخطط
ريم : وينه
امل : وينه بعد
ريماا وريم : عنن فوازوو
امل : اكيد المهمم ييلا نززلو
في بييت ماجد
مناال :قوومي
دانه : قمتت
دانه قاامت ع طوول
اعررفكم ع عماامهمم
محممد مررة متووفيه عنده 1 بنت و 3 الاولالاد بنتهاا اسمهاا نور واولاده حسام وباسم و فادي
حسام عمره 12
باسم عمره 19 كبرر فواز بسسس ما يشتهي وفواز وفواز نفسس الحكاايه واذ شاافو بعض يتهاوشوون
فادي 20 يدرس مع عمه برا السعوديه يعني ببريطانياا
نور كبرر دانه موو حيل مع دانه بسس يحبوون بعض
نااصر عنه بنت متزوج زينبب عنده بنت وحده مثل حلآ دلوعه اسمهاا جود
وبببببث هذا عمامهمم
في السووق البننات مع الحرررررريم يتسووقون وهااكذا اما الشبابب راحيين البحرر والرجاجيل في الدوماات
عبدالله تاجر كبيرر مع رائد وماجد و عبدالرحمن وناييف ناايف مخليه حق الشركاات الي برررا لانه يبيي كذا
الشبااب مأجرين خيمه ودباباات والخ ارجعوو العصرر لانهمم ملللو ارجعوو شافوو محممد هناك و ياا نااصر سلمموو الشبااب بااسم سلم ع فواز طلعوو الشبااب ع طول كل وحد ع سياررة توهم واصليين المجممع لإ عبدالرحمن دق
عبدالرحمن : وينكمم
اليااس : في المجمع
عبدالرحمن : وين فوواز
اليااس : ماا ادرري عنه بسس قال اذ جووالي
عبدالرحمن : رجعوو احيييييييييين
اليااس : لا
عبد الرحمن عصصب : ليشش ان شااء الله
اليااس: لانه فواز مووب معاناا حررام صديقيي
عبدالررحمن : دقاايق بسس
مآآجد : اليااسوو رجعوو احيين
اليااس : بااباا ما شفناا فواز اذ شفنااه جيناا
مآآجد : لا كذب
اليااس : ليشش عمري كذببت
مآآجد : طيبب
اليااس : لا تقوول حق ابووه شي
مآآجد : امرري لالله
اليااس : باايو
مآآجد مع السلامه
اليااس : ههههههههههههههههههههههههههههههههه صدقوو
فواز تووه راجع كاان رايح يشترري له اكل
فواز : وش فييك
اليااس : كذببت ع ابووي و عممك عبدالرحمن قلت لهممم مااشفتك
فواز :كذذابب مناافقق
اليااس : والي خلقني اسال الشبااب
فواز : كلامه صح
الشبااب : هههههههههههههههههههه اي صصح كذب عليهمم
البناات شاافو الشبااب واسمعوو الكلام وقاللوو هيين تعلببون ع الرجاال صبرر
فواز دق ع اببوه
فواز :هلآ بابا تبوون شيي وين مااجد
عبداللله : لا بابا دقيقه
مآآجد : ووين طااس مع وجهك
فواز : بررا المجمع تووني داخلل
مااجد : تعاااااااال احيين
فواز: مااب اجل قبل اعررف السبب صح الشبااب >> حااط اسبيكرر
الشبااب : صصح
مااجد : تعاال حسام و بااسم هناا استح ع وجهك واحييين تعاال
فواز يافاف : لا حوول قل لهمم يجووون انا ماا ني جااي بااي احننا بالمجممع ...................عررفته باايوو .....سكر الخط
مآآجد : شبااب روحوو لهمم مااب جاايبيين
بااسم و حساام : طيييييييييب
طبعآآ الشبااب كذبوو ما قالوو اللمجممع الصححيح عشاان ما يلتقوون ابهمم لانه ع قوولت فواز عله وصلوو المجمع حسسام و باسمم دقوو ع فواز رد نوواف
نوواف : الووو خيرر منوو بااسم
بااسم : لا جدك
نواف: جدي جدك
بااسسم : احلف المهمم دوورنا بالمجمع كله ما يقنااكمم
نوواف : هييي انا نوواف مااني بفوواز بااي .............. سكر الخط
حلآ عندهاا قم بااسم
حلآ : بااسم الشبااب بمجمع .................. يلا بااي ........ سككرت
بااسم راح المجمع معصبب شآآف الشبااب بالككافييه مبسووطيين
بااسم : هلآ بكذاابيين
نوواف : احتررم نفسسك
بااسم : كيفيي
فواز واليااس : انششعمم للنقوول لشررطه تجيي تررى عااد
بااسم : اتحاادكم
فواز : هههههههههههه تررى متت بقد التحدي اووك الياااس نادي الشررطي
اليااس راح قال لشررطي كل شيي
الشررطي : خيرر ييا اخ
بااسم خااف : ها لا ولاشيي بس كذووب علي
الشررطي : وتهجمم عليهممم لقسسم الشررطه قداممي انت والشبااب
الشبااب ما عندهمم مشكله اببد كاان المجمع نفسس الي الحرريم فييه واهمم بيطلعوون شاافهم الحرريم
سارة : فوواز
فواز متختررع : ماما
ساارة : ع ووين
فواز : بااسم جااي يتجننس فينا مو هدناا تحدنا ع الشررطي و جبناا الشررطي
سساارة : لا حوول روح بسس اسمع ان درره ابووك اذبحكك
فوواز : ططططيببببببببببب لا يجيي الشررطي برروح
ساارة : بااي
فواز : بااي ماامو
دانه مع حلآ مع نور
نور : بناات موو حلوه هذا الفستاان حق عررس عموو طلآل
حلآ: لا لالا مووحلووه احناا بنفصصل
دانه : صصصح احناا بنفصل
نوور : عادي حق الصباحييا اوو ليلة 3 تررى الحرمته من الشررقييه
حلآ مو مستوعببه : كذااببه
نور : ورربي
حلآ و داانه : وااااااااااو بنررووح الشرقييه
نور: فشلتونااا انطموو
حلآ ودانه : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
في قسسم الشررطه
الضباط : ممكن نعررف السالفه
الشبااب قالوو كل شيي انه يصيرر لهمم وانهمم كانوو ما يبونهمم ........األخ
الضباط : وليشش ما قلتوو له
اليااس : شكلك ناووي عليناا
الضبباط : ليشش
فواز : من العمم الكرريم
الضباط : اهاا المهمم اسمع يا بااسم ماا علييك منهمم وانتوو بعد
الشبااب : تامرر امرر
الضبااط : فواز
فواز : نعممم في شي فينيي
الضباط : انت من السعووديه
فواز : لالالا
الضبااط : اجل
فواز : امريكاا
الضبااط : ابووك عبدالله صح
فواز : اي ليش تعررفه
الضباط : اي معررفه قديممه
فواز : اهاا يلا نممشيي
الضضباط : ايي كلكمم امشووو
في المجممع حلآ كاانت بتطللع تشووف اخوهاا جاء ولالا
طللعتت فجااء جاا رجال من ورراءءه وخطفهااااااا
فواز دق ع امه بيشووفف وينهمم عشاان يمشون
فواز : ماما هاا يلا نمشوون
سارة : ايي يلا بس دقاايق اشووف اختك ويين
راحتت سارة قالو لهاا تشووف فواز جااء ولا ماا اجاا
ساارة : تشوفهاا بررا
فواز: مووبموجوده مااماا
ساارة : فواز وشش تقوول وينن اختك
فواز بخووف : ماما تعاالي السياارة
ساارة راحتت السياارة
فواز : ماما موو الي كاان مع حلآ
ساارة : دانه و نوور
فواز ششك في مووضوع نورر
فوازز : ماما ووينهمم ناديهممم
ساررة دققت عليهمم وجاوو فواز نززلمن السيارة واخذذ دانه ع جننب
فواز : سمعيي بقوولك شيي بس لا تقوولينه لااحد
دانه مستغرربه : قوولو
فواز : مااندرررررري ويين حلآ احد خطففهاا
دانه موو مستوعببه ابد : ووش تقوول بلا كذب فوواز تكفى بلالا كذبب
فوواز ودمعه بتنززل من عيينه لانه مموو عاررف شوون يسووي : دددانه ووربي ماا اععرف وينهااا
داانه تصاررررررخ : لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا
فوواز : لا تصاارخيين
دانه : حللللللف
فوااز : اششك ان المووضوع له علالاقه بب نور
دانه مستغرربه : لييييييييييييش
فواز : عميي بالمووت يررضى لههاا تكلمناا او شيي من هذا القبييل و عيااله مااا يجوون ما شفتهمم منن سنتيييييييين2 او اكثرر
داانه : انتضرر
فوواز : اووك
دانه ناادتت نوور نوور خاافت فوواز وش يبيي منهاا
فوواز مسكهاا : ووين اختيي يا حقيرررة
نور بخووف : ماا ادرري صدقنيي
داانه : فوواز هدد خل نتفااهمم
فواز : اسمعيي ززين هذي اختيي ا كليي لهاا فاا قوولي ويين فهميي اخووك ماا يرضى علليك حتىى انا هذي اختتي فهموووووووووو سمعيي لوو صااري لشيي السبه كلهاا انتيي هذا اناا اقوول
نوور : مثلاً
فواز : انتحرر اسووي حااددث اي شيي من هذا القبييل
نوور خاافت يسوويهاا الخببل لانه حلآ قااالت هذا مجنوون اي شيي يسوويه : طيييييييييب اننتظرر بااسم يددق واسسمع الكلآم بسس لا تسووي شي ليي اهوو مهدنييي لو ماا اسووي لي قاال راح يوودينيي لاسترراحه فيها شبااب وانتتت تععرفف البااقيي
فوواز : عديييم الشررف والاخلالاق المهمم
قااطع كلآمه جووال نوور
بااسمم : نوور خططفت حلآ الححيين اهي معااي بنووررح لمككاان ............لا تقووليين ولآ اليي قلته بتنفذذ
حلآ تكفوو ساعدوونييييييييييييي نووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووور ليشش وش ساااوييت مععااك وقاامتت تبككي وتقوول علليك الله قوولي لباابا فوواز اليآآٍس دانه ريم ريمااا ولييد نوواف ببندرر تكفيييييييييييييييييييييييييين قوولي وش سااوويت .................................وسككر الخط
فوواز قاااااام يصييح ويصااااااااااااااارخ حلآالككل انتبببه بسس دانه هدددته
نور : سمعتوو الي قاالت صح روحوو للمكاان بووكرا االصبباح فواز تررى امووت ولا يصييير فييك شيي اختتتتتتك تمووت فييك وامك و ابووك تككفى لا تسووي في عمررك شيي المهمم بممشي وبررجع لكمم بوكررا بااي
فوواز رااح بيتهمم قال لساارة انهاا بخيرر وانهاا راحت لصدقتهاااااااا
فووازماا ناام طوول اليلل والشبااب عنه يهدووونه
فوواز : امووت ولا يصيرر بهااااااا شيييييييييييييييييييييييييييي
اليااس : هديي لكنااا معااك مثل ماا اهي اختتك همم اختناا نااام بوكررا بنرروح
وناموو قعدوو الصبباح راحوو للمكااان
فوااز : شبااب بدخل انا واذ ماارجععت فاا متتت
الشبااب بيصيحوو : لا تقوولو كذذا
اليااااااااس صااح وحضضضضضضضضضن فوواز بقوووه
فوواز دخل غررفه غررفه ليين جاات الغررفه الاخيرر لققى حلآ فيهاا
حلآ وصوتهاا كل تعبب : فوواز وش جييببببببببك
بااسم بدخل فجااء : هلآ بااخ فواز هيين يااا فوازوو انا اووررريك وو بالمسددس ع يدده
فوازز ياللم : ااااااااااااااااااااااااااااااااااه
والثاانيه لا جيييييي

















اليااس ويبصااب فيي ررجااله بااسسم بييطللع لا امسكووه الشبااب وكفخوووووه حلآ كاااااانت تصااااااااارخ وخاااييفه
حلآ : نوووووووووووووووووووووووووووووووووواف بندررررر
بندرر والنوواف اسوورعوو شاافوهاا
نوواف: الياااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااس فوووووووووووووووووااز
بنددر : ففففففففوازز اليااس
كانووو اليآآٍ س مع فواز في سياارة والسيااره الثاانيه حلآ والبناات حلآ مييته الصياح والتصاررخ : لو يصييرر لاحد منهم شييييييي كله سبتتي انا انا
دانه : بسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسس انتي مالك دخل كله سببت بااسسم
سكتت حلآ بسس كاانت
انقلللوهم ع المستشفى ع طوول الاهلل كاانو بالمستشفى بالصددففه شاافوو حلآ تذذخل تصييح
عبدالله بخووف : حلآ وش فيييك فيكمم شي
حلآ : هاا بابا لا بسس الييااس و فوواز سووو حاااادثث
عبدالله مومستوعبب : شنوو تقووولين
لا دخللو اليااس و فوواز ع طوول واررهم الشباااب ووراهمم البناااااااااات
عبدالله : مااااااااجد
جااء ماجد : خيرروش فييك والففت وشااف الشبااب
مااجد مستغررب : شبااب وش فييكمم غرربييه مو من عوايدكمم تجوون بددون اليااس و فوواز
الشبااب : موجووديين بغغرفه واشرو ع العميياااااات
مآجد منصددم : اليااس بالعمياااااات طيييييييب وييين فوواز
نوواف : معع اليااس بساارة يعنيي داخخل ماا قدررنا نسووي شيي للاسسسسسسسسسسف
الشبااب صاااااااااحوو وعبدالله منصددم ومن اثرر الصدمهه ماا تحررك من مكااانه اماا مااجد فكااان يصاااااااارخ
طلعوووووو فوواز اماا اليااس فقااللو نااززف دمم كثيرر
الدكتوور : لالاززم فييه وااحد منكم دمه مثلل دمم اليااس
حلآ : ااانا
الدكتوور : انتيي بس تووك الصغيرر
حلآ: مالكك دخلل وخللص
االلكل مستغررب
داانه : حلآ ااصحيي
حلآ : اخووووووووك حااول انه ينفذذنيي انا واخووي ماا احد له شغللللل فااهميين ولالا
داانه : بسسسسسسس
حلآ قااطعتهاا : لا بسس لا بططيييييييييييييخ لا احد يكلمنننني
اسحببوو الدمم وخلصوو وططللع اليااس
عن فوواز
صحى فوواز بسررعه قاال :وووووووووووووووين اليااس ويينه
الكل مستغررب : بغغرررررررررررفته
فوووواز : ووينه ابي اشووفه ووينه لا يكوون صاار فييه شيي
طللع وراح ليااس وقعدد يممه كاان مااسك جووالهاا يوكتتب كلالام اليين ماا ناام
اليااس صحى شااف الجووال بيطييح فمسكتته وقرراء الي مكتوووب
لوو يمووت امووت ورراه ليششش يسسووي كذذا انا قلتتتتتتتتت ضاللوو براء لللللليششششششش دخلل )= لوو يمووووت اموووت وراااء كله سبتت بااسسم ورربي لو يمووت لا امووت بااسم وادخل السججن بسسبته
اليااس : فوواز
فواز :.........................>> سااكتت مووب حااس بدنياا
الياااس: فوازوو قووم
فواز: انقللع بناااااام
اليااس: هيين اوورريك
كاان يمم اليااس عصيرر وكببه علييه
فوازز يصاررخ : حمااااااااااااار لييشش سوويت فني كذذذذذذذذا
الياااااااااس : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه احسسسسسسسسسسسسسسسن
فووااز :شبب ع الااقلل انا امشششي وانتت لا
اليااس : ع الااقل انا امسسك كل شيي بيدينيي وانت لالا
تووه فوواز بيكملل الا ادخللو الرجاال
فوواز بهمسس : وعدك بعديين
اليااس يصارخ : ههههههههههههههههههه شككل تتحلم
الكل النتببه
فواز : انتت لي تتحللم
مآجد: فييه فيي فييكم
فواز واليااس :سلمتكمممم ماا فيناا شيي
عبدالله : فواززو من متى وانت هناا لا تقوول من صحييت
فواز : .....................تقربياً اي
عبدالله : قووم قووم رروح لغررفتك
فوواز : لاماااقدرر استغنآآآآآآآآ الياااس
عبدالله ومااجد : قووووووووووووم
فواز: قمتت اليااسوو وعدك بعديين معاي صصدقنيي لااذبحكك
مآآجد وعبدالله : اذللف
فوواز يصننع الحززن : اههئ اطردووني بس تصبرر بيجيي دوورك
عبدالله : فوواز انت تعباان روااح ناام احسسن
طللع فواز واههوو يطللع الساانه والكلل مييييييييت ضحك
عن غرفه فوواز كانوو الححريم هنااك اطلعوو بس حلآ مآآ طللعت
حلآ : فوواز
فوواز: هااا
حلآ : ليييييييييييش جييت لي شاان خلتنيي مع بااسم
فوواز منصدمم من كلالام اختته : اقوول بذلفيين بررا ولا شلوون انتيي هبلله امووت ولا تمووتيين ع كثرر الي تسووينه تضليييييييييين اختيي فااهممه وهل كلام ماا ابي اسمعه مرره ثننيا
حلآ: القهرر انه مووبسس انت الي انصببت حتى اليااس
فوواز عصببب : بطلعيييييييييين ولاشلووووووون
حلآ اطللع واهيي تصييح شاافتهاا دانه واسررعت لهاا
دانه : وشش فييك
حلآ : دانه وش جيببك وراي
دانه : خلصيي وش فييك
حلآ : طيبب وقالت لهاا الساللفه
داانه : اقوول اسجديي شكرر لرربك انه يمووت فييك لو احد ثانيي ماا همك ولا اعتررب فيييييييك ولا يكثرر وفرحيين انه ماا صارله شييي
حلآ : تووهم شاايلنيي الجبسس عنه يووم الاثننين واليووم الاربعآآْء
داانه : شبب وقداميي
حلآ : هيين انا تقوليين ليي شبب
كل عاده كملوو
فوواز ناام ع طووووووول اماا اليااس الرجاجييل عنه شلوون يناام
عبدالله : خلاص بننقلهممم من هل مستشفىى ونخليهمم بغررفه وحده
اليااس ماسسك الجووال ويرسسل لفوواز فوواز ماايررد اليااس خااف
اليااس : امممم بابا برروح لفوواز دقاايق
مآآجد : كيففك اهوو بغررفه 129 وانت 127
اليااس : طيبب
رااح وشااف فيي ساابع نووماا راح وناام معاهاا صحى فوواز شاافه يمهه ناايمم قاال فررضه ماتتعووض وخذذ العصييرر وكببه
اليااس يصصارررخ بقووة ماا عندهاااا: ليييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييشش
الكل دخلل شاافوو اليااس معصبب فوواز مييت من الضحكك
عبدالرحمن : ووش صااير
اليااس: اساال الي يميي موو انا
فوواز: ولالاشيي ماا عليكمم منه خبلل تاثرر واججد
عبدالررحمن: واضضح من شككله
مآآجد : وشش سووى للك عشاان تكبب العصيرر فووق رااسسسسسه
اليآٍس: ماا ادرري عننه ابي اسسبح تذكررت لانييي
فوواز قاطعهاا لانه يدرري لوو بيقوولون للرجاال عقااب ع طوول: لانه مووراضيي يقعد
عبدالله : وتكبب العصيرر علليه
فوواز :اااايييييييييييييي يابابا تعبنيي وللد عميي مااجد
رائئد : اححلف اقووول ناام اححين احسسسسسسسسسسن لك
اليااس: مااب يناام
ناايف دخلل عليهمم : شلكك دخل فيييييييييييييه
الككل مومستووعبب : ناااااااااايف
ناايف : هلآ والله
عبدالله : هلآ بببببببببيك طوولت ماا صاارت لرووحه للكوويييت خلآص من اليووم ورراييح ماا فييه
ناايف : ههههههههههههه لا ررحت دبي وقطرر و جده ويعنيي ذيليي احووس اشووف الشغلل ليين ما وصللت هناااااا
نوواف ماا كاان يددري ودخلل
نواااااف : منوو هذذا >لانه معططيه ظهرر ناايف عرف انه نوواف والفف عليه
نوواااااف : ابووووووووووووووووووووووي وحضضنه بقووه
فوواز يستهببل : تررن تررن تررن ااه وخيررا شففتك تررن تررن
الياااس : احمم احمم ترررررررررررررررن ترررررن ماا اقدرر بعد ع فرراقك ياا الغاالي ترن تررن
عبدالرحمن عصبب من حرركااتهمم : ماا اتستحوووووون ع وجيكمم المفرووض كل وااحد ناايم بسرريره
ناايف : خللهمم يوولون
فوواز : سلالاماات
الياس : خيرر انشااء اللله يخلناا نووليي يااهوو
مآآجد : ناايف ماا علييك منهمم الحاادث خلاهممممممم مجاانيينن
فوواز قاام يصييييييح الكل استغررب
عبدالله : ووش فييك
اليااس: ياا هوو هوون علللللللليك ندري عن اللسيااره بسس انطمممممممممم
فوواز :شبببببببب تعالل
رراح اليااس: ووش فييك
فوواز: لا احد يجبب هطااري اذكرر يووم بااسم
قطعه اليااس : بببببببس عااد تكفى لا تذكررنيي يووم كاننت حالللللتك يررثى لهاا
نوواف : شنكمم طوولتوو اشووي
فوواز :ا....................>>سكتتتت ماا يدري وش يقوول اطلعوو الرجااجييل فوواز ماا سكتت من اطلعوو
اليااس طفشش منهه :خلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآًص درنااا كاانت شككلي بمووت بس انطممم
فوووواز :خلآص سكتتتتتتتتتتتتتتتت هيي وش ررايك نعللب عليهمممممممممم انا بمثثل انيي صاايحح وراسيي منشقق بحطط فيمتووو
اليااس : واانا
فوواز : سوو روحكك مييت شرراييك
اليااس دخلت الفككرره برراسه : ييلا
مثل ماا قلوو سوو واخوول البناات قاامو يصاخوون ادخلوو الحرييمم نفسس الحكاايه والثنيين بيمووتوون من الضحكك ادخلووو الرجاال
مآآجد : اليااسوو قوووم لا ادووس فيي بطنكك احيين
اليااس قاام ع طوول
عبدالله : فووووووووووووواز قووم لا اكنسس الررحلله حققت احيين
فوواز قاام اليااس وفوواز من قااموو ماا سكتوووووووو يضحكوون طوول الوووقت
البنآآت : ضحكوو بلا ضروووووووس
عبدالله : يلالا ببنقلهمم لمستشفى ثااني
راحوو كانوو بغررفه وحده عشاان ما يطفشوون
ريمم : عمىى يعرفوون يمثلوون
داانه : اي والله حميررر
حلآ : اي والله اناا خفففففففففت حديي قللت اكييد بااسسم اليي سوووء كذذا
ريمااا موومعااهمم اببد كآآنتت سرحاانه بعاللم ثااني وتفكرر بابوهااااااا ونوواف شلوون تخيلله يحبهاا مثل البااقي
حلآ تهممس لرريم : ووش فيهاا اختتك
رييم : ماا ادرري عنهاا اكيد احد قايل لهاا شيي
حلآ: اخآآفف فيهاا شيي
دانه: خيرر انتي ويااه ليشش التسرسرر
حلآ و ريم ماالك دخلل
دانه :حشششششششششى ماا قللت شيي
في سياارة الشباابب
فواز احمم احمم انا بطل القصصه هذي كلهاا
اليااس : احللف ياا بسس انا
فواز : كذذذذذذذذب انت دخللت بالغلطط عليناا اصلاً
ولييد : حلفوو القهرر انه هل غبي رايحح مع الرجااجيل
تركي : اي والله غبي
بندرر : وش عليكمم منه
اليااس : لالا ششبااب
ولييد وترركي : لييش
اليااس: هناا حبيبب نوواف فلا لا تتكلموون ليين يطللع تكلموو
الشببابب ماتوو ضحكك
بندرر: حميرررررررر
ولييد: سين سؤؤال موو انت اخووي يعنيي نفسيي اذ انا حمارر هم انتت حمارر
بندرر : سخيييييييييف حدك
اصلوو المستشفى
فوواز : سيين سؤال احناا ما فيناا شيي ليش جايبنااا هناا؟؟؟
عبدالله : احللف انت وخوويك المهمم ويين سوويتيوو الحادث
فواز : اي حاادث
مااجد : فواز لا تستهبلل
فواز : ماا
اليااس قاطعه : ماا سويناا حاادث
عبدالله : اجلل
فوااز : بااسم خططف حلآ واحناا رحناا بنجبهااااااااا
عبدالله مومستووعب : وشش تقوول شبااب صحييح الي يقووله
الشبااب : ايي صح احناا كذبناا عليكمممممممم
عببدالله معصبب ويصاارخ : ليييييييييييييش ان شااء الله ماا تقوولوون ليي ع رااسكمم ريششه
فوواز: اانا لي قللت موو اهمم
عبدالله : وليشش ياا اخ فوواز
فوواز : بسسسسس
عبدالله : اقوول احممد ربك
فواز: حممد الله احد قاال شي
عبدالله : لا بسس صصج انتتت وخوويك خببالننن اصددققت اختتك يووم قاالت
فوااز : لا حوول قللت اخخااف يصيررلك شيي
عبدالله : انطممممممم بسس ...........وطللع
فوواز: كيفيي ماا ابي اقوولك والله
ناايف : متى بتادبببببببب هاا
فواز : الله اعللم ....................... وحط البطاانيه ع راسسسسسسسسسسسسه
عبدالررحمن توو داخل : اقوول فوازوو والياسسو
فواز :.............................>>سااكتت
اليااس : نعممم امرر
عبدالررحمن : الله ينعمم علييك بساال سؤؤال ليشش الكذذذذذذب ليشش ما قلتووو
اليااس : ماا ادري عن شيي نوور و فوواز همم الي يدوررن عن كلل شيي وو معاهمم داانه بعد
عبدالررحمن لفف ع فوواز : ياا هووو لي هنااك ررد
فوواز : ....................>>سكووت
اعبدالررحمنن : لا حوول يلالا خل نطللع وبوكررا نررجع امرناا لله
اطلعووو
اليااس : فوواز
فوواز : ..................> ماا بررح سااكتتتت
اليااس فووازز قووم بلا استهبالل طلعوووو
فوواز :.........................................> ماا بررح
تتوقعوون ليشش فوواز ماا يررد ؟؟؟
هل عبدالله برروح لبااسسم
مااني مكملله ليين اشوف الردوود

_________________


ياا عمررررررييي تجنن




يجنن وقسسسسسممم


صصصصح كلآلآممكمم وشش الدنييييييييييييا بلا هباال

تحيآآآآتي ....

Fatoom


سابقاً اميرة البحر


عدل سابقا من قبل آميرة البحر في الخميس يوليو 07, 2011 9:49 pm عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أثيـر
مششٌرفهـُ قٍسسُم آإلـروآإياتُ .!}
مششٌرفهـُ قٍسسُم آإلـروآإياتُ .!}
avatar

بْلآٌاديً :
آلجٌجنٍس : انثى
عدد المساهمات : 275
تاريخ التسجيل : 27/05/2011
مرووقه أقوى شي ..~

مُساهمةموضوع: رد: روايه هبآآل شباب وبناات اخرر زمنن ...........بقلمييي والله    الخميس يونيو 09, 2011 8:42 pm

تتتتجنن كمليهآ تررى وآآيييد حلوه ,,

يسلموووو ع الروآآيه ..

وآآي


_________________






رمضآن كريم ..


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Fatoom
آإلآدآإررررهٌ
آإلآدآإررررهٌ
avatar

بْلآٌاديً :
آلجٌجنٍس : انثى
عدد المساهمات : 955
تاريخ التسجيل : 26/05/2011
العمر : 24
الموقع : بيتنآآ
العمل/الترفيه : آلمديرره
يعنيي مرووققه

مُساهمةموضوع: رد: روايه هبآآل شباب وبناات اخرر زمنن ...........بقلمييي والله    الخميس يونيو 09, 2011 10:48 pm


اليااس بخوووف : فوواز تكفى قووم عشااني
فوواز :................................... >> ماابررح سااكتت
اليااس بداء يصييح : فوواز رد عليي
اليااس شاال البطاننييه
عبدالله : ليشش ماا قلل
ولييد: ماا ادررري عنه
عبدالله : وليشش ياا اخ ولييد ماا قلت ع الاققل كناا منعنااه
ولييد : نااوي ع ذبحيي عدلل
عبدالله : وانتتت ياا تركيي هاا عبدالرحمن ولدك العااقل بيين اولادناا لييش ماا قلناا
عبداللرحمن :.........................> ماا يدري وشش يقوول
تررركي : ساامحووني
مآجد: ااحللف عااد بعد كل لي صاار تقوول ساامحووني
تركيي : طييب لييش كله انا ونوواف وو بندرر
نوواف وبندر: خيرر ان شااء الله
تركي : اي والله لييييييييش انا
نوواف : جب جبب
راائد : هاا نوواف ليشششششش ما قللت
نوواف : ماا يصللح اعللم
بندرر : صح الساانك
عن الحرريم
ساارة : داانه لييييييش ماا قلتيي
دانه : فوواز ماا رضضى اققول شيي
ساارة : وانتيي شكوو فييه
دانه : تبوونه يذبحنيي
عن اليااس وفوواز
اليااس يصاررررخ : فووووووووووووووووووووووووووووواز
فوواز موو فييه الربووو وكاان السرريرة فييه عطرر قووي مرره
النيرررررس دخلووه وعطووه جهااز الرربوو وصاار احسسسسسسسن
فوواز : مآآ آابيي اضلل هناا بططلع
الليااس : فييك شيي
فواز : لا بسسسسسسس
قطعه اليااس : رروح اسسببح احسسن لك
فوواز : تتووني سابح اول ماا جيناا
اليااس : قووم النيررس المسستك
فواز : احلللللللللللف
الياس : والله هههههههههههههههه
فوواز : ويييييييييع بررووح ............ وراح يسبببح
اليااس ع طوول دق ع عبدالله
اليااس : هلآ
عبدالله : هلآ فيك اخبااركم
اليااس: اسممعع فوواز يقوول بيهجج
عبدالله : وشش تقوول انتت
اليااس : مثل ماا سمعتت يقوول ماا يبيي يقوول شييي اوو اي اححححححححححد يتكللم بالموضووع
عبدالله : بحطط حررس ع البااب
اليااس : طيبب بآآي ..................سكرر الخطط
فوواز واخيرراً طللع بعد سااعه تقرريببا ً
الييااس : ماا بقييت
فوواز : جججججججب
وضلوو يتهااوشوون ليين ما نااموو
حلآ تكلمم داانه
حلآ :باايو وبوكررا مدرساا
دانننه : اهئ اهئ
حلآ : شفييكك
داننه : الياسوو وفوازوو ماا يروحووووووووون
حلآ : اهووو بسس شتقققققققت حيييل حق جوجو
دااانه : انتيي وهل وجداان حبب ع شنوو ماا اددري
حلآ : اقوول لا يكثرر وبااي
دانه : باياات .................سكررت
الصبااح حلآ تجهززت
دانه مالهاا خللق شيي تمشيييييييي وتصااررخ
عبدالله : انززين بابا جاايك المطارر
مااجد : وصصل
عبدالله : اكييييييييييييد يلالا نمشييي
راحوو المطار
هااشم : بابا وحضضنه بقوووووووووه
عبدالله : هاششم ماا بقييت تجيي
مااجد: احمم احمم
هااشم : هلآ عمموو اخبااكمم واخيررا بعد 19 سنننه ررجعك بسسس حتى كنداا جوهاا حلووووو مرررررره
عبدالله : اخباار جدك وجدتتك
بخبرركم شيي هااشم عمر 22 عااش مع جده وجدته عبدالله كاان يزورره بسس ماا احد يدرري الاعياال ماا يدروون انه عندهم اخوو اسسمه هاششم ابد
عن الشبااب بالمستششفى
فوواز تذكرر آآمسس
اليااس : اااحد ينسسى شكلل اختتك
فوواز: عداال ع اختتتتتك هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ولا الحرريم
فجااء دخلوو مااجد وعبدالله وراهمم هااشمم
اليااس بهممس : موو هذذا
فواز : علميي عللمك
عبدالله ك بسكمم فواز
فوواز ومااسسك ضحكه لانه ماا كملهاا ماا قدرر يمسسسسسك روحاا اكثرررررر وضحك ورااه مبااشرره اليااس هاششم استغررب منهمم لانه ماايعررف اليااس بس فوواز اي قعد يططلع شككله فوازواليااس ضحكوووووووو اكثرر
عبدالله معصبب : انتت ويااه فييه شيي
اليااس واهوو يضحكك : هاااااالالالالالالالالالا ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
فوااز نفسس خووياا : لا ماافييه شيي ...............رسل رساله لليااس
اليااسوو بسس
اليااس : شببببببببب
الكل استغررب
فوازز : صصج عااد بعديين
فوواز : سكتناا تبوون شيي
هااشم يقوول لعبدالله: جاايبنيي عن ماجنيين
فوواز واليااس عصبوو : خيييييييييييييييييييييييييير
فواز : يااهوو اشعمم لا اطييرك احيين بابا وو عمي مااجد جاايبنن لناا كوورة بولنغ
الياااااااااس : هههههههههههههههههههههههههههههههه اكييد
عبدالله عصبب : ببببببببببببس
اسكتووو
هااشم : هدد ماا علييك منهمم فوواز شبب واسمع كللمةابووك
فوواز : خيرر عديييد انا ما احد يقوولي فواززو غيرر ليوووس خيرر يااهوو انطمم لا ادووسس في بطننك تررى لا يقررك شكللي انا ولا خووي
ماااجد : احترامم ابووك
عبدالله : فواز هذذاا اخووك هااشم
فواز منصددم : خيررررررررر شنوو
عبدالله : مثثل ماا سمعتتت
فوواز : اقوول لا يكثرر منوو هذذذذذا
عبدالله :فوواز هذذا اخوووك
فواز اهوو يططاللع هاششم بنظرراتت استحقاارييه : هذذا اخووي كننكك غللط اشووي بنمرره ويين ويينه لإ سؤؤال انت من ووين مستحييل اميي نفسس امك لو اميي نفسس شاان صررت حلوو مثلل البناات ميتيين عليي ويين ماا ارروح يبوون رقميي
هاششم عصبب من كلآمه : شككلك ماا ادببت
عبدالله : هاااااااااااااااشم
هااشم : امررر يباا
فوواز واليااس : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
مااجد : انت ويااه فيي شيي يضضحك ؟؟؟
فوواز تووه بيتكلم لا دقق جوواله
فوواز : ههلآ والله بندووريي يمممممممممممه وحشتنيي موووت امووووووووووووووووووحه >>يبيي يشووف عن هااشم عاادي ولالا
بندرر : احلللف عااد
فوااز : والله
هااشم : تاادبب احينن احسسسن للك
فوواز: بندووري بعديين اكلممك بووس وليييد ونوواف و حلآ اذ ماا علييك امرر
بندرر : اككيد فيك شيي بجيي لك احيين
فوواز : لالالالالالالالالا
بندرر: اجل متى
فواز : اررسل للك
بندرر : اوووك بااي جااني خطط من نووااف
فوواز : لا تنسسى البووسسات
بندررر : ههههههههههههههههههههههههههههههه طييب بااي .......................سكرر
اليااس : منوو بندرر
فواز : ايي
اليااس : واااي وحشووني بقوووووه الشباااب
فوواز : وانا اكثر السهرر عندي بسس اطللع ونعززم الرربع ركاان و زيااد و ضارري و رياان و ولييد وو نواف و بندرر وترركي
اليااس : شررايك بمحممد من زماان ما شفتته
فووواز : ييلا وش وراناا
هااشم : ووين بتسوون السهرر
اليااس : هه بعد ويين عن حبييبي فوااز بعديين انت شكوو
هااشم : نعممم ويين بالقصرر تتحلم
فوواز : بابا هذذي من اولهاااااا قله ماا له دخل فينيي وبعديين قبل ماا اساافرر صج حلآ وداانه معاانا ورييم بعد ونووااف صصح
عبدالله : ايي
مااجد: عبدالله لا نتااخر ع الاجتمااع
هااشم : ويين الشرركه ويااكم لا اقوول الشرركه هنااشغلهاا يمششي اكثر من هناا
فوازز واليااس : اوووووووووووووووووف
فواز : متى بتمشوون تررى الاخ هااشم عطررره قووي مرره
اليااس : صصدقققت بدييت اشمه
مااجد وو عبداللله : هااشم اطلع بررا
هااشم سمع الكلالام وطلع وطلع ورااء عبدالله
عبد الله : اسسمع ماا عليك منه فوواز دلووع ومغررورر فاا ماا علييك منه حتى لو تصاارخ علليه يقوول انك فشللته ويطلع وماا يرررجع
هااشمم : من جد تتكللم
عبدالله : اجلل العبب ولا تحطط عطوور قوويه اليااس وفوواز ماا يستحمللووون اببد
هااشمم : اموارر ثاانيه لا صصج ووين بناام لا تقول مع النشبببه هذذا
عبدالله : لا غرفه قللت للخدمم ينظفوونهااا ششي ثااني بعد الشبااب كلله عنند اخووك فااتجنبهممم لانهمم مثلل اخووك
هاشم : ولايهمممك
عبدالله يلا مشينااا
هااشم : ابي ارقااامكمم
عبدالله : يوو انا ووعد حلآ انيي ارروح اجيبهااا
هااشم : ميين حلآ لا يكوون
عبدالله : ايي
واحوو جابوو حلآ حلآ ببحتت هااشم عكسسسس فوواز لي اكرره من اوول ماا شاافه
اليااس : ويييع كرريه ماا بقى يرروح
فواز: صصح السااانك وييع انا عندي اخوو مثل هذذا
اليااس: ههههههههههههههههههههههههه احللف انتت احللى بلالاميين الممرات
فوواز : اككيييد انا احللى احم احمم
اليااس: المشككككككله انك واااثققه
فوواز : هههههههههه اكييد لالازم اصلالاً
اليااس: احللف
فيي القصرر
هااششم : حلآ اخووك النشششبه رااعي حواددث صحح
حلآ : من زماان اهوو راعيي حووادث
هاششم : اخرر الحووادث متىى
حلآ : تووه يووم الارربعااء اليي طااف بسس ايده انكسرررت موو هذذا الي قببل العطللله واحييين
هااشم : شلوون
حلآ : الي يووم الاربعآآء ماا قلنااا شيي ابد موو راضيي يتكللم لالانك الي امسس تذكرر عميي محمد
هااشم : اايي
حلآ : عميي محممد عنه وللد اسمه بااسسسم الشباابب كاانو مجمعيين عن فوواز راحووو المجللس سلموو وطلعووو بعدهاا رااحو المجممع عميي عبدالررحمن دقق عليهمم قاال لهمم رجعوو قالوو ماا نبي خل يجيي قالوو لهاا مجممع غللط وانا دققييت علليه وقللت اي مجممع همم وتهااوش و راحوو لقسسم الششررطه وبعدهاا مشووو كل واحد لبييته فيي الييل رحت بشووف النششبه جااء ولالا وخطفنيي وسوو فوواز رحووه بططل وجانيي اهوو اليااس
هاششم : اهاا خباالناا دخللت ضلييناا اشووي ماا نشووفهم لا يضحكوو قللت يمكنن فنيي شيي شاان يضحكوون اكثرر وتهااوشناا اصلا اهوو قليل ادبب
حلآ بستغررب ع عصببيه: ليشش ان شااء وشش شااف اخووي
هااشم : يقوول لبنندرر بووس نوواف و ولييد و اذ ماا علليه امرر يجيي ويبووسسك
حلآ : عآآآآديي ماا سووى شيي
هااشمم: وشش تقووليين انتييي سووو ونننص اقوول بناااام
حلآ: طيببببببب اصلآ انااا احيين برروح لدااانه عشان نبرروح للبقرران
هآآشم : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
اطللعت حلآ
عنن عبدالله و ساارة
سارة : تدرري انيي ماا ابي اشووفه
عبدالله : طيبب ليشش
ساارة : مااا احبببه ياا اخيي هذا من البداايه تهااوشش مع فوواز
عبدالله :ا نتيي وشش علييك من وولدك
ساارة : نعمم عبدالله انا ماا اشتهييه وكلماا طاللعت بعيينه احسسس بأنيبب الضميرر لانيي ماا احببه واهوو يتيييمم افهمنييي يااربييييي
عبدآلله فااهممك
ساررة : المطلووب اهوو انني ماا ابي القتقيي اببببببه
عن فواز واليااس
فوازز ناايمم واليااس نفسس الحكااايه
دانه : يااااااااهوو قووموو انت ويااه
فوواز : .............................>> سااكت

_________________


ياا عمررررررييي تجنن




يجنن وقسسسسسممم


صصصصح كلآلآممكمم وشش الدنييييييييييييا بلا هباال

تحيآآآآتي ....

Fatoom


سابقاً اميرة البحر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الحيآآة ذكريآآت..
مششٌرفهـُ قٍسسُم الصصُورٍ وآإلخخلفيآإت .!}
مششٌرفهـُ قٍسسُم الصصُورٍ وآإلخخلفيآإت .!}
avatar

بْلآٌاديً :
آلجٌجنٍس : انثى
عدد المساهمات : 193
تاريخ التسجيل : 27/05/2011

مُساهمةموضوع: رد: روايه هبآآل شباب وبناات اخرر زمنن ...........بقلمييي والله    الثلاثاء يونيو 14, 2011 12:06 am

شالهوآآش ... هآ . ؟

بس عشان آغلآط .. يععني ..

عآآدي .. طيب ..

>يسلمو ..ع .. الروآيه ...

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Admin
Admin
Admin
avatar

بْلآٌاديً :
آلجٌجنٍس : انثى
عدد المساهمات : 249
تاريخ التسجيل : 13/05/2011
العمر : 19
الموقع : منتدىُ بنوتآت وبثُ
العمل/الترفيه : طالبه
رايقه

مُساهمةموضوع: رد: روايه هبآآل شباب وبناات اخرر زمنن ...........بقلمييي والله    الثلاثاء يونيو 14, 2011 2:02 am


حلآ : يااهوو قووموو
اليااس : انقلعوو لا اطلييرركمم من هنااااااا انقلعووو بناام استحوو
حلآ بتررد عليه لا ادقق جووالل
هااششم : هلآ ايي دووور انتوو
حلآ : هااي هشووميي اممم دوور 4
هااشمم : جآآآآيي
حلآ: اجلل بااي لا تخسررنيي .............سككررت
اليااس: اقوول ضفوو ويجهكمم بسرررعه لا اددق ع الشبااب احيين يجوون
حلآ وداانه : اتحاااااادك
اليااس : دقاايق
اليااس دق ع نوواف
نوواف :هلآ
اليااس : تعااال اببييك ضروورري احييييييييييييين باااي..................سكرر اللخط
داانه : يااه نذذل
دخلل هااشم
هااششم : سسلام
الكلل : وعليكمم السلالام >>> فوااز والياس ماا قاللو
فوواز وكلله نووم : اقوووول بطلعوون ولا ناادي الشرطي يطلعكممم ورربي بنااااااااااااااااام اليااس طلعهمم ولا دقق ع ايي احد ارحموو من فيي الارض يرحمككم من فيي السمااء
هااشم : مااني طالللع كيفيي بشووفك وانتت ناايمم بتاامل
فوواز : شبب تررى بددق ع بااابا يجييييييييييي يااخذذك بناام اليووم بططلع فكووني
هااشم : دقق
لإ دخل نوواف
ننوواف : هلآ والله هاا ووش تبييي اقللع البناات
اليااس وفوواز : اكككككككككيد
نوواف : بررا بلا مطررود اقوول ششباب موو هدخل>> يقصصد هااشم خخخ
حلآ: شببببببببببببببببببب
نوواف : فوواز خططيبب اختتك ماا قلتوو شااان تشممت من اوول ماا خطبووهاا
هآآشم : هييييييييييييي انتتت
نوواف : انا
هااشم : لالا اخووك
نوواف: شبب انطممم بسس
هااشم : اقوول فووازوو هذذا رربعك حممد الله وشكرر
فوواز عصببببب : اقوول انتتت مصختههاا اطللللللللللللللع لا اتصلل ع الامننن اقوول هااشمووو وششش تبييي
هااششم : ولالا شيي بسس ابيي اشوف اختيي لا تسوون فيهااا شيي
حلآ عصبببببببت : هااشم وش قصدكك ماا سوون فنيي شيي بعديين اقوول بسسسسسسسسسسكم هوواشش فوواز بااي برروح انااااااااااام لانيي بداووم بوككررا بااي يلالا داانه ........ومشوو
فوواز : برروح اخذذ شااوررت
اليااس : اووك يلالا خللص
فوواز دخلل
الياااس ناااااام وهااشم طللع
طلللللللع فوووواز
فوواز يصاااااااااااررخ: الييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييياس
فيي القصرر
حلآ : ببببببببباببا شووف هااششم و فوواز ماا يصلحوون مع بعععض
عبدالله : بابا بس تحمليهمم هذا الاسبووع والي بعده
حلآ : ماا فهمتت
عبدالله : بتروحووامريكاا شهررررررين
حلآ تصااااااااااااارخ : احببببببببببببببببببببببببببك بابا الله باابا قوول فوااز معاناا اهوو و اليااس ونوواف و ولييد و تركي و بندرر وداانه و ريماا وريم
عبدالله : ايي كل الي قل تيهمم معااكمم

هااشم : خييرر ان شااء الله يروحوون بزارررررررررين تووهم
ساارة : هااششم عياللي موو بززاررين وانتت ماللك دخلل
عبدالله : سارة خلآص انااا قللت بودييهم يعنيي وبديهمم هااشم خلا ص المووضوع انتهى
عن مااجد
مناال : وشش راييك نسووي حفلله بخرروجهمم
ماااجد : ايي والله بسس ان شااء الله يمديناا خل اددق ع عبدالله
تووه بدقق لا تددق جوواله من المستشفى
الدكتوور : سلآلآم
مااجد : وعلييكم السلآم
الدكتوور : بقييت اقوول وللدك بغيوبببه
مااجد منصددددددددوم :ووووشش تقووول جاااي احييييييييييين
فيي المستششفىى
فوواز : اليااس قووووووووووووووووووووم تكفى
مااجد: وشش صااييرر
فوواز: كاان موجوود هااشم وانا دخللت اذ شااورر طللعت شففت اليااس صااييح وجهااا اززررق عطووه جهااز الربووو وبعده ناام ولا صصحى
فوواز يصييح بقووه : الياااس قووووووووووم لو يصيرر لك شششششششششي امووت تكفىى قووم لا تخليينيي وحيييد كفاايه خااللد لا تصيرر مثلله خلوود تكفى
مآآجد يصييح: بسس فوواز تكففى
فوواز واهوو يصييح : مااااااافييه لوو يمووت امووت
مااجد : تعووذ من الشيطاااان وانشااء الله يقوووم
طللوو اسبووع فوواز لا جاامعه لا هوو ولا الشششلله اماا البناات كاانوو يوحوون
يووم السبت صصحى اليااس
اليااس : ووين انا فوواز
فوواز : الياااااااااس صحييت تكففى لا تسوويهاا مرره ثاانيييه الله يخلليكك
اليااس : وشش فييك
فواز: انتت كنت بغيووبه
اليااس : اهاا تووني اددري بعديين مووب بييديي
فوواز : طييب تررى فيي العطلله بنرروح الجاامعه اسبوووعيين
اليااس : اووووووووووووووووف
فوواز : شب شبب بااي
الياس : ع ويين
فواز : البنات بيدخلوون
اليااس :ومن متى وانت تطلع اذ دخلوو البناات
فواز : معااهمم النشببه هااشموو يلالالا اشووفكك بعديين برروح غررفتيي بناام قبلل ما يمشوون دق عليي اجيييك بااي ...وطللع ششااف هااشم في وجهاا طالعه بنضضررات استحقاار ومششى البناات لاحظوو وقاللو اكييد يكرهاا
ريمم لحلآ : ولل اخووك اذ كرره يطللع العيين الززرقه
حلآ : كح كح مقبررة بسس اوول مرره اشووفه كذذا ششلل كرره الغيرر طبييععيي اببد اببد
ريماا : سيين سؤؤؤال ليشش فوواز احللى
دانه : خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
حلآ : هه ياا غبييه ابووي كاان متززوج ومااتت زوجتهه وتززوج ماامي
رييم : اهاا
دخلوو البناات وهااشم
اليااس : هلآ جييت يا نشببببه
هااشم : شببب بسس مثثثل خووايك فوازز و
الياسس : موو انت اخوووه
هااشم : شب
اليااسس: اقوول فووزي احللى من وجهكك
هاشم : بااي ابووي يبييني
الياااااس : يلالالا بااي بسس اذ مااعلييك امررر جييب الجووال
هااشم : تفضل
لليااس: يلالا تعاال مشوو
فوواز : مااابي
اليااس : بلالا دللع ووش يجبنيي عنددك هاششم جيب اخووك ........... سكرر الخخط
عن فوواز
دخل هااشم
هاششم : فوواز
فوواز : نععم ماا اببي ارروح بناام
هاششم : لا حوول فوواز قووم
فوواز : مووغصببببببب اقووم
هآآشم : يعنيي شلوون
فوواز : ماااااااااااا ابي اروح هااشم اذ تحبب امك الله يرحمهاا اطللع تكففى خلنيي لاحااليي
هااشم : فوووواز بسووي اليي قللته وبشووف اخرتهااا ....................طللع
اليااس : شنوو ماا رضضى موب بيككفه
هااشم : اوووووووووف بعد وشش اسووي معااهاا اذبحهاا اهووو ماا يشتهييني وانتتت تدرري
الياس : برروح
هااشم : شلوون بتررووح
اليااس :اممم موديي بقوول لنيرررررررررس قاام اليااس يصاااخر نيررررررررررررررررررس
النيررس : نعممم
اليااس : نعاامه تررفسسك برروح الدوور الررابعع
النيررس : طييبب
وشاالت الي علليه دخل الغررفه ماا لقاا فوواز
اليااس : فوواز
اليااس دخل الحماام ع اخرر دقاايق الخبلل كاان يحاوول يمووت
اليااس : فوووووووووووواز لالالالالالالالالالا
فوواز منصدم وششش جاببه : نعمم خيرر موو امررك تدخل عليي كذا
اليااس معصبب من الحرركه : عنندك عققل انتتتت وشش قااعد تسووي
فوواز : كيفييييييييييييي ماالكمم دخلل
اليااس : هآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآششم
دخل هااشم
هااشم : وش فييكم
اليااس : الححق ع المجنوون
هااشم : ووش فييييه
فوواز: ماا ابيي اعيييييييييش عششت اياام واجد بدوون خلوود
اعررفكم ع خاللد صدديق فوواز معع بعضضضض كانوو رحيين السووق صاار لهمم حادث وتووفى
اليااس معصبببببب : خاالد راااااااااااااااح افهممم
فوواز يصييح : واناا ابيي ارووووووووووووووووح مثلله انتوو ماا تبووني
اليااس :منوو قاالك فوواز اكبرررررررررررررررررررررررررررررررر تكففى صحح اسسويي معااي تكففى
فوواز : نعمم هااشم ادرري تبيي تشممت اشمتت هذذا انا يممك
هااشم : وميين قال انيي بتششمتت فييك
فوواز : اجلل
هااشم : انتوو ماا عررفييت ليشش انا ماا اشتيهككمم
فوواز واليااس : للللللللللللليشش
هااشم : لنكمم ضحكوو عليي اوول مرره شفتكمم فييها
فواز : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ما كناا نضضحك علييك
هااشم : اجلل
الياس : احناا سويناا مقللب فيههمم واحناا قااعديين نذكرر انتوو دخلتوو ماا قدرناا وانفجرناا من الضحك
هآششم : شنووو
فوواز : اقوول بنآآآآآآممم يلالالا بلا مطررود
هآآششم : انا بمشيي لانه ابوووي دق ..............................مششى هااشم
اليااس : اقووول كنتتتت حبييته
فوواز : ماللليي خللقكك شاان اناا احيين مييت مونتهييييييي
اليااس : جررب سوهاا مرره ثانيييه بسسسسسس يلالا بناالم بااي وااذ تحبب خاللد الله يرحممه لا تمووت لالانه المووت بيييد الله ممووب بييدناا
فواز : طييييييييييييييييييب ندري المهمم انا بطللع بوكررا وانتت معااي
اليااس : اجلل خلآص برووح اججمممع اغرراضيي ..........................طللع
القصرر
مااجد : عبدالررحمنن قالهمم يحطوونه منااا موو حلوو كذذا بالغررفه
عبدالله : وش فييك حلوو مااجد
عبدالررحمن : لاتتهااوشوو عبدالله ولدك وشش تحبب كذذذا ولا كذذا
عبدالله : الاثننيين
مآآجد: لا حوول
اليوممم الثاانيةوسطط الحفله الي سوهااا
بندرر : هاااشم ويين اخووك طسس
هااشم : مو دريي خل اساال اليااسو اليااااس ويين فوواز
اليااس : موو درري قاال برروح غررفتي اررحتتاح اشووي
هااشم : بندرر روح شووفهااا
بندر : دقاايق..................راح بندر

دخل بندر الجنااح
بندر : فوااز
فواز : نعمممم
بندر : ويينك
فوواز : المسببح اللكبيرر
بندرر رراح له
بندر : وشش فييك
فواز" ولالاششيي اشتهيتت اسببح
بندرر : اعتررررررررررف احسسن
فواز: شعتررف فييه اشتهييت اسببح لا اكثرر
بندر : قووم
فواز : وليشش اقووم ماا ابي ابي اسسبح
بندر : قوووووم الشبااب بررا يبوونك قووم
فوواز : عطنيي سساعه
بندر يسوي روحه مصدووم : شننووو سااعه شلله
فوواز : لا تستهببل
بندرر : انززين
طللع بندر وقاام فوواز
عن الشبااب
هاشم : بشرر
بندر : الاخ يسسببببببببح
الياس : فااضيي حده جمععه ويسببح
البناات
نوور : لاحوول طفششت >>نوور عنند عمهاا عبدالله بعدهاا عن بااسم
حلآ : صدقتيي بناات منوو شااف النششبه
رييم : اي نشبببه عندناا تركي و الياس و نوواف و ولييد و فوواز و بندرر
داانه : الساادسس فوازوو
ريماا : اي والله بسس اول ماا جينا شفنااه والحييين مااله اثرر
حلآ : وشش عليناا منه المهمم اسبووع الجااي سفرتنااا
البنااااااات يصارخوو : وآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآو
دخلل هآششم
هااشم : عمى ان شااء الله
حلآ : وشش جييبك
هآآشم : ابووووووي جاابنيي ومششى
دانه : سخييفف
هآآشم : انا بقوول كلمتيين وبمشيي
البناات : اخللص




تتوقعوون شنووو بيقوولو لهممم هآآآآآآشم ترررني عمداً مخليتت هل باارت قصيرر

_________________


هذآآ حيآآتي


>> هبآآل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://benotat109.yoo7.com
Fatoom
آإلآدآإررررهٌ
آإلآدآإررررهٌ
avatar

بْلآٌاديً :
آلجٌجنٍس : انثى
عدد المساهمات : 955
تاريخ التسجيل : 26/05/2011
العمر : 24
الموقع : بيتنآآ
العمل/الترفيه : آلمديرره
يعنيي مرووققه

مُساهمةموضوع: رد: روايه هبآآل شباب وبناات اخرر زمنن ...........بقلمييي والله    الأربعاء يونيو 15, 2011 12:50 am

ماا ني بمكملله ليين اشووف الردوود ردوو واعطييكم

_________________


ياا عمررررررييي تجنن




يجنن وقسسسسسممم


صصصصح كلآلآممكمم وشش الدنييييييييييييا بلا هباال

تحيآآآآتي ....

Fatoom


سابقاً اميرة البحر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عنيده وعاجبني عنادي
مرآإقبهـ منتدى بنوتآإت .!}
مرآإقبهـ منتدى بنوتآإت .!}
avatar

بْلآٌاديً :
آلجٌجنٍس : انثى
عدد المساهمات : 363
تاريخ التسجيل : 02/06/2011

مُساهمةموضوع: رد: روايه هبآآل شباب وبناات اخرر زمنن ...........بقلمييي والله    الإثنين يونيو 27, 2011 11:26 am

حلوة كمليهاا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Fatoom
آإلآدآإررررهٌ
آإلآدآإررررهٌ
avatar

بْلآٌاديً :
آلجٌجنٍس : انثى
عدد المساهمات : 955
تاريخ التسجيل : 26/05/2011
العمر : 24
الموقع : بيتنآآ
العمل/الترفيه : آلمديرره
يعنيي مرووققه

مُساهمةموضوع: رد: روايه هبآآل شباب وبناات اخرر زمنن ...........بقلمييي والله    الثلاثاء يونيو 28, 2011 3:45 am

حلآ : هيين ياا هشموو
دانه : هييي جى اخوووووووووك يييييهببل شووفو بناات
البنااااااات : يجننن يااربيي احللى من اختته
حلآ: شببببببببببب وربيي لا افشلكمم للمعلومييه مبب يززوج ولا وحده فيكممم لانكمم فااشليييييييييين
البناات : انقلعيي بسس
عن الشبااب
الياس : توو النااس
فوواز : شبب رااسيي مصددع
وللييد : هيي بوكررا رحلتناا
فواز : طيب اجلل بناام
بندر : خيرر هااشم عققل اخووك
فواز : بندرر هااشم مااله دخل وبااي .................طلع من القصرر
اليااس : مااقلناا شيي ابد شبااب ماا تحسوون انه متغيرر
الشبااب اييه نحسسه
عن فوواز
فواز : بابا برررروح الشرركه اجررب
عبدالله : رووح
فواز : احيين انا اعررف كل شيي ليشش اساللك بابا ابيي رحلتيي اليووم
عبدالله : ليييييييش
فواز : موو درري
عبد الله : كيففك
فوواز : بااي
عبدالله : بااي
عبدالله كاان يمم الشبااب
عبدالله ددق عشاان يقدموون رحتت فواز
الشبااب : بتقدم للببناات
عبدالله: لا فوازوو يقوول ماا يبيي بووكرا يبيي اليووم
الشباب منصدميين قالوو ماا سوينااا شيي له هدلووع:ليييييييييييييييييييييييش
عبدالله اختررع : بسسم الله سالووه ليش تسالووني عندكمم جوواله
دقوو
فواز: هلآ
اليااس : خيرر ان شااء الله اليووم ساافرر
فواز : اليااس ماالي خلققك وانا الحيين في المطارر وعنديي اشغاال بااي برركب الطيااره سللم ع الكلل...............................سكرر الخطط>> طبعآً فواز كان حاجز له رحله
اليآآس : سكرر بوجهيي يقوول اهوو في المطاار بيرركبب الطيااره
عبدالله : شنوو
الياس : مثلل ماا قللت
عبدالرحمنن : لا حوووووول شل الولد العلله
مااجد : دللووع
ناايف : وشش قالل لك
اليااس : قاال ماالي خلققك وعندي شغلل
راائد : وشش الشغلل الي عنند جاانببته
اليااس : واناوشش درراني شبااب خل نلعبب كوررا
الشبااب : يلالا
طبعاً عبدالله حاول انه يقدم رحلت البناات والمووت رضوو
عبدالله : دقاايق وانا رراجع ........قام لساارة
عبدالله:ولدك الدعلله راح امريكاا الييوم
سارة : ادري
عبدالله : ووش تقولين لييش ما قلتيي
سارة : ولدك ماارضضى بعديييييييين شيي صار وانتهى الوولد عنه شغلل مثلل مااا قال
عبدالله : وشش الشغل
ساارة : قاللت لك مو ارراضيي
عبدالله : سآآرره
ساارة : عبدالله قلت الي عندي انتت تبيي ولدك ماا يووثق ابنيي
عبدالله : خلآلآلآص
مششى عبدالله بعد ساعاات وصصل المطاار
فاادي : هلآ والله بفوازز
فوواز : هلآ والله هاا اخبااركمم تررى وحشوتوونيي مووت
فاادي : عندك رربعكك
فوواز : ماا يجوون يمكمم انتت و فاارس وانور بصرررحه وحشتووني حدكمم هيي قوول اخبااررنااد
فاادي : رنادا هنااك في استقباللك ههيي صصج عقبب بوكررا يبدااه تصويرر المسلسسل
فوواز : ماافييه مشلككه
فاارس: مبب تكوون فيي استقباال الشبااب والبناات
فواز ببرروده : لا
فآرس: ليشش
فواز : بسس مززاج اقوول بتخلووني وااقفف
رناد: هلآ وااي كح كح مقبرر
فواز : هههههههههه احلفيي انا مقبرر ولا انتيي
رناد: تصددق من مشييت و قصررر هدؤؤ لا ترووح السعودييه
فوواز : اممم اننا ماا وديي اررجعع ابد ماالي خلقق اهل ا لسعوودييه
رنااد : احسسن
فاارس : بسكمم سوواللف انت وياهااا مشيناا يلالا
مشو راحو القصر فواز ورناد نامو اما فادي وفارس ما نامو
فارس تهاوش مع فادي
فارس: فاديييييييي قووم عندييي
فادي : احد قاالك تهاووش وياي اوو اخذ لاب حقييي والعببب فييه
فااررسس: عاادي فاادي ققققوم بسس كسررت ظهرري عدلل قووم طسسس
فادي قامم


دخل فواز
فواز :وششش فييكم
فادي : فواز يلالا نمشيي
فواز : ووش قللت
فاادي : يلا نمشيي في كلالام شي
فوواز: انا اطللع كذذا
فاادي : عاادي
فواز : عطنيي سااعه
فادي : شنوو سساعه نصص ساعه
فواز : الاخ الي ييمك مااب يرروح ولا بيرروح يسقبلل بعض النااس >>لانهمم فيي اليل فاا عششان يناام
فاارس : ماا ادرري
فاادي : برروح باابي اووانتت اصعد منن احيييين تبداء النص سااعه
فوواز : اوووووووووووك .........صعد
فاارس: لا تكففى عادفاارس في نفسسه : كلله من اليااس احيين يمكنن اخسرر فواز و فادي وباابا يااربي خلآص بقووم اخهزز
بعد نصص السااعه
فاادي : فواازو اطللع
فواز : ماا اسممع
فاادي يصاارخ : اطلللللللللللللللللللللللللللللع
فوواز : رببع سااعه
بعدربعع سااعه طللع
فاادي : هيي انتت ويين رايحيين
فواز : فيني ششيي
فاادي : اي الاخ متششخ
فواز: هذذا انا تبيي اسال بابا او ماما اوو حلآ
فاادي : اخووك الجديد نشببه
فوواز: يووليي اقوول خل نطللع
فااارس يصااااااااارخ : لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا
فوواز وفاادي : عمى اذناا
فواز : ليش ماا نططلع
فاارس : بروح معاكم
فادي ابتسسم : يلا مشناا
فاارس : هيي انت
فواز : انا
فاارس : ايي شل لااابسس
فواز : ملالابس
قططع كلالامه الجوواله
فواز : نعمم
حلآ : هلآ هيي شنوو نعم
فوواز : نعمم تررى مشغوول برروح اصوور
حلآ مستغرربه : شنوو تصوور
فواز : المسسلسل
حلآ مصدوومه : شششششششششششنو اي مسلسل هي انتت
فواز: هيي بااي يمي مديري االجديد
حلآ : باي
فوواز : لاتصدديققين انيي بصوور بس مشغوول
حلآ عصبب : انتت هيي ليشش تممشي
فوواز : كيفيي ماا ابي ويااكم
حلآ : صبرر خل نجيي لا نذبحك
فواز : اذ شفتييني باا ي..............سكرر الخط

_________________


ياا عمررررررييي تجنن




يجنن وقسسسسسممم


صصصصح كلآلآممكمم وشش الدنييييييييييييا بلا هباال

تحيآآآآتي ....

Fatoom


سابقاً اميرة البحر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Fatoom
آإلآدآإررررهٌ
آإلآدآإررررهٌ
avatar

بْلآٌاديً :
آلجٌجنٍس : انثى
عدد المساهمات : 955
تاريخ التسجيل : 26/05/2011
العمر : 24
الموقع : بيتنآآ
العمل/الترفيه : آلمديرره
يعنيي مرووققه

مُساهمةموضوع: رد: روايه هبآآل شباب وبناات اخرر زمنن ...........بقلمييي والله    الثلاثاء يونيو 28, 2011 3:54 am

عن حلآ
حلآ : بابا سمعتته مستاانسس ومكدرر عللي انناا وش تسوويت
عبدالله : ماعليكك منه
حلآ : اهوو اول مرره يكلمنيي كذذا اكييد شااف رناد
عبدالله : سمعتيي صوتهاا الي كاان يمه فاادي وفااارس
هآآشم : خلآث بوكررا بتروحوون له
عبدالله : هااشم بترووح بدالل العلله اخووك طسس ولا قاال
هااشم : ماا علليك منهه ان شاء الله يعقلل لإ صجج وشش سوويت علليه >>يقصدالجاامعه
عبدالله : بتصصل
خلص عبدالله المكالمه
عبدالله : كاان يدررس
هااشم وحلآ : شنووو شلوون
عبدالله : ماا ادرري بسس قاللو مخللص كل شيي اصلا ماا عندهمم شيي باسسمه
هااشم : الالاخ مدبرر كل شيي
حلآ : شل الوولد
عبدالله : لو اشووفه امووته
هااشم : صل ع النبيي
عبدالله : اللهم صلي علليه
عن فوااز
فواز : شباب بغمى عللي
فاادي : يا هوو يلالا بنرروح ناام
فواز : يلالا
فاارس: وشش فييه
فاادي : النووم ياا نووم
فواز : يلالا نمشيي ماا ابي يغمممى علي مثل الحووادثث
فارس: شبب ويلا السياارة هناك
اررحو السيااره فواز ناام ع طوول وبعده فاارس وفاادي يسووق دق جووال فواز
اليااس: هلآ فواز
فادي : هلآ
اليااس : منوو هذا موو جوال
قطعه فادي : لإ هذذا اهوو فواز نااييم
اليااس : قعده
فاادي : الولد تعباان
اليااس : اقوول لا يكثرر
فاادي : اقوول تررى يا اخ اليااس مصختهااا اقوول فواز تعباان افهمم بوكررا تبيي تشووففه تعاال بااي بناام
اليااس تووه بيتكللم لا فاادي سكرر
اليااس : هيييييييييييين بسس خل اناام داانه
دانه : نعممم منوو كنتت تللكمم صووته يقوول امريكيي
اليااس : الااخ فواز
دانه : هذا موو صوت فوواز
اليااس : احد من الي يمه يقوولون نااييم تعباان
داانه : بقووم انا عشاان بووكررا الرحلله
اليااس : وانا وررايك
اليووم الثاني باامريكاا الظهرر
فاادي : فوواز قووم عشاان التصوويرر
فوواز : ..............................>>نااييم
فاادي :قووم
فواز : اممم حلووص انقلعيي لا اعللم بابا
فاادي : وش حلووصه انا فادي
فواز: فاادي
فادي : اجل منوو قووم قاامت علليك طووفه
فوواز : ققمت ويين خاليي
فادي : في الدووام
فواز : قمتتت بس انقللع
فادي : شبب ........................وطللع
فواز رففع جوواله شااف 100 مكااملله من اهلل >>المباالقه فيني زاايااد
فواز: اووف مالي خلقهمم خل افتح شرريحه جديده
فوازز يصاارخ : فااااااااااااااادي فااااااااااااارس
فادي وفارس : نععم فييك شي
فواز : لا بسس ابيكمم تجوبون لي شرريحه
فادي : كل هصاارخ عشاان شرريحه
فاارس : ليشش الشرريحه
فوواز : اهل السعووديه غثثه
فاادي : لا حوول احيين انتت سعووديه
فواز : شبب اصلا انوولدت هناا وامي امريكاا بس ابووي
فاارس: شل الفااديه ابووك سعودي هههههههههه
فواز : شبب بقووم ابدلل عشاان
فااديي : يلا فاارس طلعناا...........اطلعوو
دق جووال فواز
فواز: خيرر حلآ تررى بططلع
حلآ : هيي انتت انا فيي اللمطارر تعالل
فواز : فيي ساابع المستيحلات
حلآ : ليشش
فواز : انا فيي الدووام
دخلل فاادي
فاادي : فوازو المديرر يقوول بسررعه بيبدوون احيين
فواز: هيي انتت قوول بيدوون يعدلوون فيناا
حلآ : في الدووم
فواز : شبب وبااي برروح التصووير ........ٍسكر
حلآ : الكلل الاخ فواز اقصصد انيي سمعتتهمم يقولون بيروحوو محل تصووير
اليااس : ادرري راح يكوون ممثل ويمكن مغني وعاارض ازيااء كل شيي بعد
الكل : شنوو
نوواف : ووش تقوول انتت
اليااس : مثثل ماا قلت
بعد التررجمه
المدير : مررحبا
فواز : مرحببا كييف الحالل
المديرر : بخيرر وانت
فواز : ميي توو
المديرر : واو ان فادي لم يكذب انت الذي ابححث عننه
فواز : اووه ححقا ً
المديرر :نعمم
وضلوو يسوولفوون
في التصووير
المخررج : امسكهاا
فواز : اووك
البنت : من هناا > تااشر ع الخصرر ومسكهاا
فاادي : اقوول متى ماا خللصت تعالي
فواز : اووك روح ناام انا مطووول هيي لا تنسسى الشرريحه البقران يعررفون الررقم
فاارس : ولا يهممك
فواز : يلالا بلا بطررود
فاادي : عييب
فواز : شبب
الظهرر
فواز :تعبب
فاادي : ماا احد طقك ع ايدكك واقللت صيرر ممثثل
فواز : شبب متى بمششي
المخررج : خلآص بكررا بنكمل
فوواز: الله فاادي يلا مشيناا
فاادي : يلالا ..........................مشوو
المخررج للمديرر: هل الوللد فناان فيي التمثييل بسس كم تدرريب ويكووون جااهزز لايي مسللسل نبييه
المديرر : حسناا
طبعاا الشبااب والبناات بالفصرر
دخلوو فادي و فواز
الششباب : يااهوو انتت وياه
فادي وفواز : احناا
نواف :لا احناا ايي انتوو وين السلالام
فواز : شكلهمم مطوويلل فاادي فوفو انا ارقيي لاني تعباان حدي بموووت
فاارس : سلالامااتك
فواز : جررب وامشش لا اخررب التصووير كلله
فااديي : بسكمم واانت رووح ناام
فوواز : بنام قبل ماا تقوول
اليااس توه داخل
اليااس : هلآ فواز
فوواز صصعد ولا تكلمم
فاادي : للاسسف الاخ فواز منن فااضيي لك
اليااس : انت ويين ماا ارووح ورراي
فااادي : شبااب بصصعد فووق مع فوواز
الشبااب : اووك
فاادي صصعد لققا فواز فيي ساابع نووماا
فاادي : قهرر احيين ااناا تعننيت وقررقييت فنهاييه اهوو فيي ساابع نووماا اقوول خل اناام
اليااس : اقوول شبااب وشش راييكم نرروح فووق>> فاارررس نااييم بعد كلهمم تعاابه فواز و فادي و فارس
الشبااب : اووك يلالا
ادخللوو الشبااب
الشباب : فوواز >> يحرحكووننه
فادي يشبه فواز بشعرر ولون البششه
فاادي : خيرر انتوو راقيين فووق تررى لو انتو الي تداوموون شاان عررفتوو شمعناات التعبب
هآآِشم: احللف عآآد خبرري جااء عشاان يغيرر جوو مو يتشغغل
فاادي : اهوو لا اهوو جآآآء عششان الشغلل بعدييين بررا كلككم حلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآ
حلآ : نعممم
فادي : طلعييهمم بناام
فوواز : اهوو فاادي بناام
فااديي: مو انا
فواز : اجل منوو الهنديي
فاادي : شببببب حلآ والله تعبب جسسمي تكسرر
فواز : ميي توو بعد اليووووم خلآًص توووبه
فاادي : الححق الكذذاب لبباب الداار
فوواز : شبب بناام
فاادي : شبااب بررا
حلآ : طلعوو ............اطلعوو الشبااب
حلآ : ممكن تفسيرر للقاعد يصييرر
فوواز : فااااااااااااااادي بناام بوكررا عندي دوامم
حلآ : احللللللللف وش دووامه
فواز: روحيي مثللي وبعديين كلمييني
حلآ : ووش تقوول انتت ممثثل
فواز: اجلل بسررعه بررا بناام بوكررا شووفي الاعلالان
حلآ : ايي اعلآن
فواز : وربيي لا اكففخك اذ ما طسييتي احييييييييين
فآآدي: تررى والله ان قاام للك بيحصصل شييي للك
حلآ: آووووووووووووووف منكمم فاارس قووم
فارس: رااقيي للك او خداامك اقوول انقلعيي لا اذببحك انا موو مثل اخووك
رناد ادخللت
رنااد : انتوو وش فييكم اصرراخكم الى تحتت
فواز : سالي البقرره اليي ييمك
حلآ عصببت : هييييي شنوو بقرره بعديين مفررووض تققوم تستقبلنااا مو تناام تررى احيين الععصرر
فواز قاام ومسكهاا : حلآوه بطلعيييييييين ولا
حلآ تصااررخ : فوازوو هدنييي بعديين اسميي حلآ مو حلآووه انقلععععععععععععععععععع
الي تحتت رقوو فووق
عبدالعزيز : ووش فييكم
فواز : البقرره ماا تخيناا ننام
عبدالعزيز : موو وقت نووم
فواز : خالي اقوول لكمم تعباان تقوولون موو وقتت نووم ماالي دخلل انا بنآآام بناام
عبدالعزيز : حلآ اطلعيي خليههمم ينااموون لانه ورااهم دووام
حلآ: خالوو كلكمم تقولون دووام وش دووامه
فاادي فواز : بررررررررررررررررررررررا
عبدالعزيز : اقوول فادي وفواز ممكن تسكتوون
فواز : اووف طييب
عبداللعزيز : دقاايق وانا رااجع
عبد العزيز يهمسس لحلآ :شووفيي وش بسووي فييهم
فواز :خلصووووووووووووو عليناا
عبد العزيزز : انطمم راراح وااجي
رراح عبدالعزيزز وفواز و فاادي ارجعوو وناامو وحلآ سااكت دخلل عبدالعزيزز واهوو سساكت اخذذ المااي البااررد الي بييده وكبببه كلللللله عليهم
فوازز يصااااااااررررررررخ : ااااااااااااااااااااااااه وشش هل مااي
فاادييييييي يصااررررررررررخ : ليييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييش
عبداللعزيز : عشاان تقوموون
فوواز : والله ماا اقووم فاديي قووم نطللع برروح فندق ايي مكاان المهمم اناام عنديي دووام من الصبااح السااعه 8
عبدالعزييز : خيرر اقوول لا يكثرر
فآآدي : حسووووووووو تعبب تعبب خلوناا ننام السااعه 6 قعدووناا
حلآ : خلآص
حلآ انززلت اهي وعبدالعزيز

_________________


ياا عمررررررييي تجنن




يجنن وقسسسسسممم


صصصصح كلآلآممكمم وشش الدنييييييييييييا بلا هباال

تحيآآآآتي ....

Fatoom


سابقاً اميرة البحر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عنيده وعاجبني عنادي
مرآإقبهـ منتدى بنوتآإت .!}
مرآإقبهـ منتدى بنوتآإت .!}
avatar

بْلآٌاديً :
آلجٌجنٍس : انثى
عدد المساهمات : 363
تاريخ التسجيل : 02/06/2011

مُساهمةموضوع: رد: روايه هبآآل شباب وبناات اخرر زمنن ...........بقلمييي والله    الأربعاء يونيو 29, 2011 7:56 am

مشكووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووورة
بس صرااحه انا نفعلت والجزء صغيرر مررره
جيبي جزء اكبر علشاان مأنقهر هه
وكمليها في اسرع وقت
تسلمين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Fatoom
آإلآدآإررررهٌ
آإلآدآإررررهٌ
avatar

بْلآٌاديً :
آلجٌجنٍس : انثى
عدد المساهمات : 955
تاريخ التسجيل : 26/05/2011
العمر : 24
الموقع : بيتنآآ
العمل/الترفيه : آلمديرره
يعنيي مرووققه

مُساهمةموضوع: رد: روايه هبآآل شباب وبناات اخرر زمنن ...........بقلمييي والله    الخميس يونيو 30, 2011 4:39 am

ههههههههههههه طيبب ولا يهمممك احطاا عشاانك طبعاً

_________________


ياا عمررررررييي تجنن




يجنن وقسسسسسممم


صصصصح كلآلآممكمم وشش الدنييييييييييييا بلا هباال

تحيآآآآتي ....

Fatoom


سابقاً اميرة البحر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Fatoom
آإلآدآإررررهٌ
آإلآدآإررررهٌ
avatar

بْلآٌاديً :
آلجٌجنٍس : انثى
عدد المساهمات : 955
تاريخ التسجيل : 26/05/2011
العمر : 24
الموقع : بيتنآآ
العمل/الترفيه : آلمديرره
يعنيي مرووققه

مُساهمةموضوع: رد: روايه هبآآل شباب وبناات اخرر زمنن ...........بقلمييي والله    الخميس يونيو 30, 2011 4:49 am


حلآ: هههههههههههه فاتكمم اشكاللهم لا صصج ماا شفتت فااررس
عبدالعزييز : فاارس بالغرفتته فوواز ناام بغررفة فادي ماا رراح غررفته
حلآ : ههه ليشش عنده غررفه
عبدالعزيز: اييي عنده كبيرره بسس ماا رااض يدخل فيهااا
حلآ مستغرربه : لييييييييش
عبدالعزيزز : سالييه موو اناا
الشبااب : اووف
فاارس توو صااحي : هلآلآ
ولييد : فاارس طفششت قووم خل نطللع او نللعب او ايي شيي
فاارس: باابا ويين فاديي و فواز
ترركي : خاامديين
فاارس : اووف ليشش شل الخط ووين تبوون نررووح
الياااس : هلآ
فاارس : اهلللين المهمم برروح اغيرر ملآبسيي وبنززل
نوواف : جاايع
حلآ : هنااك المطببخ
حلآ : خالو ويين رنااد ماا شفتهاا
عبدالعزيز : في الدووام
حلآ: ليشش وش شغلتههاا
عبدالعزيز توو ه بيكملل الا داخللت رنااد تكللم جووال
رنااد : اذلفيي نونوو بعديين اكلممك ااووك اموووحه تررى بتووحشيين يلالا بايو
البنتت : باايات ........سكر الخطط
حلآ : هآآآآآآآي
رنااد : هاايات اخباارك كح كح مقبرره مثثل اخووك بسس اخووك اخفف
حلآ : هههههههههههههههههههههههههههههههههه ليشش
رنااد : يتصلل عليناا وانتيي لا
حلآ : ماا يقوول
رنااد : ماا يحتااج لإ ويين البناات
حلآ : بررا يتمششوو في القصرر طفشاانيين كم السااعه
رنااد : توهاا 6
حلآ : ههههههههه برروح حق فاادي و فواز
رنااد : لا برروح فووق مرره وحده
حلآ : لالا انتيي تعبانه
رنااد : لا مااعلييك رووحيي للبناات اليووم فييه سهرر
حلآ : طييب
رنااد اصعدد السااعه 7 ماانزلوو دققت حلآ ع رنااد
حلآ: ووش فييكم ماا نزلتوو
رنااد : هآآ احيين يلالا باايو
رنااد : يااربي...............راحت عند فواز وفادي
رنااد : فوواز فاادي
فوواز : هاا رنااد
رنااد : قووم لا تجيي اختتك من السااعه 6 قايلله قومييهمم واناا ما قوومتككم واحيين السااعه 7
فاادي: ققققمناا
رنااد : مالي دخل من احيين .....................طلعتت
فواز : برروح غررفتيي
فاادي : فككه
فواز : شبب .........................طللع لقاا حلآ قداامه
حلآ: توو الننااس رنااد مممتى مصحييتكم
فوواز : شبب من السااعه 6 بسس احناا ما قمناا
حلآ: اهاا يلا الشبااب تحتت
فواز : هاا انززين فااادي لا تنسسى السهرر بررا
فادي: انزززين بسس و محمممممد معاانا
فواز : ماا ادرري بسس المديرر والمخررج والممثليين وانتت و فاارس ورنااد ماا اتووقع
حلآ : واناا
فواز : تنثبررين مكاانك انا ماالي دخلل فييك انتي جيييت مع هااشم يعنيي هااشم كفييللك موو انا وييلا برروح اخذذ شااور ...............مشششى
حلآ : ماالت بسس
فاادي: علليك ويلالا بلا مطرررود ببدل ملآبسيي
حلآ : انا بطللع بكررامتيي ...................وطللعت
انززل فواز
الشبااب : هلآ
فواز : بعد سااعه اررجع .................ودخل الغرررفه
اليااس: طفششت منه ومن حرركااته اليي يشووفه كنهه يتهررب مناا وش سوويناا
ولييد : اي والله
ترركي : يوولي انا ماالي دخلل فييه قال بعد سااعه يعنيي بعد سااعه
ريماا : حلآ ووين رنااد ماا شفنهاا
حلآ: فووق احيين تنززل
ريم : لاحوول ابي اشووفهاا لإ صصج ووين داانه
حلآ : مع اليااس في السووق
بعد ربع سااعه دخللت الياسس مع داانه
داانه : وااااو فلله انصحكمم اطلعوو مع اخووانكمم
حلآ: احللفي
داانه : والله لإ صصج ووين فاادي وفاارس و فوواز
حلآ : فاارس مع الشبااب وفادي و فواز في غررفهممممم
داانه : اخووك اححسسه صاااار مهبوول
اليااس : بسكمم ححش في النااس
حلآآ: انشبب انتت
اليااس : قلليلة الادبب
فوواز طللع من الغررفه
فواز : هلآ ماانززل فاادي
حلآ : اهليين لا ماانززلل
فواز : دقييقه ...........................دق ع فاادي
فواز : اخللص عللي
فاادي : شبب شبب
فوااز : متى بتنززل
فاادي : اححين
فواز : اجلل بااي .....................سكر الخخط
اليااس : كح كح انتت مقبر حدك
فواز : كذذذذذذذذذذذذابب حدك تووني ماا اخد شااورر
نوواف: هيين بسس عليناا قول دخللت ونمتت او كللمة فاااااادي او رنادا
فواز : شبااب مووشبب
نوواف: ههههههههههههههههههههههههههههه
فواز : ضحك بلا اضروس انشااء الله
فادي : هيي بسسكم اهووواش اقوول شبااب خل نطللع
فوااز : السااعه 12 نررجع
الشبااب : ليييييييييييش
فواز : امممممم ضرروف خااصه
اليااس : بدينااا من احيين قوول بتططللع مع بنتت
فوااز : شبب بسس
فاارس : اللله بطللع مرره ثاانيه فااديوو و فوازو انا معااكم الييوم صصح
فواز: ههههههههههههههههههههههههههه لا لانككك مشييت قال المديرر عقاابك انكك ماا ترروح معاناا
فاارس بحززن : اووف بقعد هناا
رنااد نززلت : فوواااااااز
فواز: نعمووو
رنااد : تكففى قول بوكررا مووب تدااووم
فاادي: شكللك تتحلمييين واااجد
رناد: وليشش انشااالله اتحللم واجد عاادي لا يرروح
فواز : برروح وراي تصوويرر
رنااد تافااف : لا حووول
فواز : يلالا مشيناا
رنااد : ع ويييين
فواز : ماا ادرري بس بطللع
رنااد : ميي توو
فواز : صصج وش قلتي ع اليلله
رنااد : امم لآ
فواز بحزن : ليشش رورو
رننااد : بسهرر مع بناات عممك
فواز : اممم كيفج
فواز بهمسس : اذ اخذتنيي بنت ثاانييه كيففك
رنااد تصاارخ : اذبحاا
فوواز : ههههههههههه تتتحلميين
الييااس : وشش فيكمم انتوو
رنااد : ولاشيي فواز يلا طسس
فاادي : ششب شب
فواز : اليااس من متى وانت هناا
اليااس : اقوول شكللك خررففت بقووه من زمااان
فواز : امممم يلا بطللع رورو كيففك مثثل ماا قللت
رنااد تصاارخ : جررب اذبححك هنآآآ صدقنيي تتررى ماا اعووق
فاادي : بسكككككككككككككم انتيي ويااه ويلا فوازو مشينااا الي يبيي حيااه الله
نواف و وليد وترركي و بندرر : انااا
فواز : يلالا نرروح الطعمم بعديين نرروح نللعب واذ فيي وقت نمرر السووق
الشبباب: ااااااوك
اطلعوو الشبااب
اليااس : برروح اناام .......................وراح ناام
الكل اليي قال فواز ورناااد خرابييط
حلآ: رنااد ووش فييك قبل اشووي تصاارخيين انتي وفوااز
رناد : ولا شيي بسس نستهبببل
لإ حلآ جاات
حلآ : سوويتوو خيرر ماا تهااوشوتوو تررى السااعه 11 الشبااب بجوون السساعه 12
لانهه رناد ما تشتهيي داانه ودانه نفسس الشي
داانه : برروح انامم
حلآ مستغرربه : دانوو فييك شيي تررى ريم وريماا ناامو شااريكمم نااجل السهرر
حلا : اليووم ووين بترووحون
رنااد : سهرره مع المديرر و المخرج و الممثليين
حلآ : من صجكممم تتكلموون
رنآآآد : اجل تع ــــــالي معاانا
حلآ بحززن : فواز ماا يررضى
رنآآد : ماا علليك انا اتدبرر اممره دقااايق بسس
رنااد : هلآ فوفو
فواز : هلآ رنااد وشش فييك ترررى مشغوول مااني بفااضيي
رنااد : ولا شيي بسس حلآ بترروح معاانا
فواز يأفأف : انا ماالي دخلل فيهااا جعلهاا تنسررق هااشم الي جاابههاا
رنااد : تعاال القصرر نتفااهمم
فواز : احيين 11:30 بعد نص السااعه اكوون بالبييت
رنااد : اووف خلآص بعد ننص سااعه
فواز : خلآص ........................سكر الخط
رنااد : ماالت
حلآ : ووش فييك مااا وفقق
رنااد : لا ووافقق بسس يقوول اهوو ماللللللله شغلل فييك تنسررقيين او اي شيي من هذا القبييل
حلآ انجرحتتت من داخل : لا خلآص ماا ابي ارروح برروح اناام
رنآآآد : ماا فييه انتيي بتروحيين معااناا
حلآ : لا خلآلآص
عن الشبااب
اليااس : هآآ فوواز اركتتب هاذيي
فوواز : اووف رااسي مصددع حييييل
فادي: يااهوو انت ويااه
نوواف: فيكمم شي
اليااس: لا ماافينااا شيي فواز خل نرركبب
فواز : لا ياامعوود ورااي سهرر بعد
اليااس : يااهوو اممش قداممي احسسن للك لا اذبحك
فواز رااسه مصددع : لا حوول لو بقوول لا ذبحتني فاااااااااااادي
فادي : نعمم
فواز : بممشي
فادي مستغررب : ليييييييش
فوااز : موو ادرري تعباان اححس رووحيي بطييح
فاادي خااف : اجل مشيناا
فادي يصاارخ : موو بيمممشي معااي
شبااب : لييش بتمشيي
فادي : اي الي يمي يقوول راسسه مصدع
نوواف : انا مبب امشيي
الششبااب ولا وااحد مششى بس فواز و فادي و اليااس
فوواز : ووين البندوول
فاادي : دقاايق.................راح يجييب البندوول
اليااس :يااهوو فوواز
فواز : هااا
اليااس : منتت راييح السهرر
فواز : هاا ما ادري
فادي : فواز ناام احيين
فواز : جييب البندوول لا يكثثرر
فاادي : تفضضضل .................اخذ البندوول
فوااز : صحنيي السااعه 1 طيييييييب
فاادي : ع رااحتتك ياا اليااسوو خل نللعب بلاشتييشن 3
اليااس : يلالا .............اطلعوو
ادخللت رنااد
رنااد : هيي انتتت
فوواز : رناااد موو وقتكك احييين للاسسف رااسيي مصددع السااعه 1 كلمييني
رنااد : مو ع كيففك
فواز يصااررخ : ررنااااااااااااد بررا
فاادي سسمع الاصرراخ ورراح لهمم
فاادي : ووش فييككمم
فواز : طللع اختتك لا الوحااا احيين
فاادي : ووش سوويتي خللييه احيين فيي حاله اممشيي بررا .................اطلعوو
فاادي : ماا علييك منه الاخ رااسسه مصصددع ووش تبيين
رنااد : وقاالت له القصصصه
فاادي مستغررب : امم غربييه موو من عوواييده يقوول كذذذذذذذا
رنااد : اششك انه فييه شيي
فادي : حتى ااناا بذذات حلآ مستحييل يتخلا عنهاا
رنآآآد : دللع شبااب
فاادي : ششبب هذذذا فييه شيي اككييد
فجآآآء اسمعووه يصاااااارخ

_________________


ياا عمررررررييي تجنن




يجنن وقسسسسسممم


صصصصح كلآلآممكمم وشش الدنييييييييييييا بلا هباال

تحيآآآآتي ....

Fatoom


سابقاً اميرة البحر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Fatoom
آإلآدآإررررهٌ
آإلآدآإررررهٌ
avatar

بْلآٌاديً :
آلجٌجنٍس : انثى
عدد المساهمات : 955
تاريخ التسجيل : 26/05/2011
العمر : 24
الموقع : بيتنآآ
العمل/الترفيه : آلمديرره
يعنيي مرووققه

مُساهمةموضوع: رد: روايه هبآآل شباب وبناات اخرر زمنن ...........بقلمييي والله    الخميس يونيو 30, 2011 10:35 pm

الي يقروون الرواييه عدلت فيهاا ابو نواف نايفف و رائد ابو وليد و بندر

_________________


ياا عمررررررييي تجنن




يجنن وقسسسسسممم


صصصصح كلآلآممكمم وشش الدنييييييييييييا بلا هباال

تحيآآآآتي ....

Fatoom


سابقاً اميرة البحر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عنيده وعاجبني عنادي
مرآإقبهـ منتدى بنوتآإت .!}
مرآإقبهـ منتدى بنوتآإت .!}
avatar

بْلآٌاديً :
آلجٌجنٍس : انثى
عدد المساهمات : 363
تاريخ التسجيل : 02/06/2011

مُساهمةموضوع: رد: روايه هبآآل شباب وبناات اخرر زمنن ...........بقلمييي والله    السبت يوليو 02, 2011 11:59 pm

ياي تخقق اميرة البحر عندك ذوق والله بس يلا كمليها وحطي عشرة اجزاء هه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Fatoom
آإلآدآإررررهٌ
آإلآدآإررررهٌ
avatar

بْلآٌاديً :
آلجٌجنٍس : انثى
عدد المساهمات : 955
تاريخ التسجيل : 26/05/2011
العمر : 24
الموقع : بيتنآآ
العمل/الترفيه : آلمديرره
يعنيي مرووققه

مُساهمةموضوع: رد: روايه هبآآل شباب وبناات اخرر زمنن ...........بقلمييي والله    الأحد يوليو 03, 2011 8:25 pm

دخل له فادي

فادي : فوواز وشش فييك
فوواز : اتابع ماا فينيي شيي
فاادي مستغررب : تتووك تصااررخ
فوااز : هآآ بسس كذذا اصااررخ بعديين انا مصددع وابي اصااارخ يعنيي اطللع بررا
فاادي : ليه مشغل الاب
فواز: فادي اقوولك ما لك دخل
فادي: لا حووول >>شاف انه يتااببع فلم <<انا طلع ....وطلع
فادي : صاار مجنوون
رنااد : وشش يسووي
فادي ماات من النضحكك: يتابع فلم
دخلو
فاادي :انتت مبب صااحي للسساعه تصاارخ عشاان فلللم ويين الي راسه مصددع
فواز : شبب كننت اكذب عشاان اجيي واتاابع الفلمم ويلا انقللع و تععالل تاابع بهدؤ
فادي : اليااس تععال تاابع ..............وراحوو يتابعووون
حلآ : اووف رنااد وش فيهاا تااخررت انززلت اسمعتت اصاارخ رحتت شافتهمم يتابعوون
حلآ : هيي انتووو
كلهمم : هااا
فواز : نعمم مداام حلآ تبيين تعاالي تتابععيي ما تبيين طسيي مثل البااقيي تررى عاادي
حلآ : انا ماالي خصص فييك
فوواز : شبب اشووي
حلآ عصبب : فوازو ليشش ان شااء من اكلمكك سكتنيي او تهررب وشش تسوويت انا للك كللت حلآلكك ولا ايششش
فواز : كيفيي وانا حرر ومااني رااد علليك فادي كمم السااعه
فادي : 12:45
فواز : يلا كلكمم بلا مطررود ببدل ملابسييي
فادي : ماالت بسس بطللع
رنااد : اوووف مي تووو
اطلعوو لإ حلآ
فواز : نعمم خيرر ادرري انك تبيين شيي
حلآ : اممممم
فواز : اقوول لا طوولينهاا واهيي قصيررة تررني ماا ابييك معااي ابد لاكننتك مووصاالحه وياااي ابد
حلآ: خيرررر يااهوو طالعتت روحكك
فواز : من زماان
حلآ تصاارخ : وووش سووويت للك
فواز :هيي انتيي عباللك انتي في بييك ابووك لا تصاارخيين ماا سوويتي شيي بس انا كذذا
حلآ : اكييد انت كذذا تغيررت ماا ادرري هل صاار للك حاادث فيي عقللك
فواز : لا ماا صااره ايي حآآدثث يااهوو افهميييييييي اناا ما ابييك معااي هذا كلل الساالفه
حلآ : كذااب والايآآم بتيين لنااا
فواز : اوووووووف بطلعيين ولا شلوون ببدل افهميي استحيي ع وجهكك
حلآ : كيففيي مااني بطاللعه
فوااز : اليااااااااااااااس
اليااس : نعمممم
فواز : طللع النننشببه الي يمممممك بسس ماا عندي وووقت
اليااس : حلآ اطلعيي بررا
حلآ : ووعدك بعدييين
فواز : بررا لا يكثرر
حلآ: ماللت ................. وطللعت اهيي و اليااس
فوازز : بلششااه بوكررا ررايييح لابريطاانياا عن طلالوو يووو نسييت اووف خلآص بعديين
عن رنااد
رننااد : وشش بتلبسسين
حلآ: مااني رااحييه
رنااد : ليششش
حلآ: مع اللنشببه مااني راييحه
رنااد تفكرر : مع فاارس
حلآ: صاااحييه اناا ماا ابيي ارروح
رنااد : اووف وششش ذه وشش قالل
حلآ قاالت كل اليي قال لهاا فواز
رنااد : اخووك صاارر مشكللله خل ارووح الكلمه
حلآ:لالالالالا تكفيين
رنااد ماردتت عليهاا وااررحت لفوواز
رنااد افتحت البااب
فواز : حلآ قاللت انتهى الموضوع
رنااد : يااهوو انا هنيي
فواز قال فيي نفسسه اكييد اهيي قالت لهاا : نعمم رنااد
رنااد : اسلووبك موو عاجبنيي بنووب
فواز : موو لازم يعجبببك
رنااد : اووف فواز بسال سؤال وااحد
فواز : ساليي >> طبعاً ماا كنن يطالعهاا كاان يطاالع الجووواله
رنااد: اول طالعنيي
فواز : انا حرر اطاللع الي اطللع انتيي مالك دخلل شررايك اناادي فاادي
رنآآد: اوووف ياا هوو
فوواز : رنآآد ممكن تطلعيين برآآآ لانه جووالي يررن بسسس تررى ورربي بناددي اخوونكك وخاليي
رنآآد : اذ فيييك خيرر نادهمم
فواز : فيني خيير
رنآآد : جررب
فوااز يصاارخ :فااااااااااااااااااااااادي فااااااااااااااااارس
جااو مسررعين
فاديي: ووش فييك
فوواز : طللع اختك لا ارتكببب حررييمة قتلل
فاارسس : ووش فيهاا
رنآآد : ابقرر الاخ فواز
فواز : عن الغللط بعديين وش للك دخل فيني اناا واختيي انقلعي عندهاا هااشم لإ صصج ويين هااشم
فاديي : ماا شفناا من المطاار
فواز يصاارخ : حلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآوه تعاللي
حلآ انززلت معصببه : هييي انتت وش حلآوه
فواز : لا يكثرر ويين اخووك
حلآ :اممممم عندد خواله جايين هناا
فواز : فاديي كم السااعه
فاادي : 1:15
فوواز :وشش بااي شبااب تاخرناا اقوول شكليي مضبووط
فاارس: اممممم بنسسببه لك لا لكنن بنسببه لناا اي
فواز: بلا مطرووود
فاديي : اووف ييلا ياا جماعتت الخيرر برررا ...................وطلعوو
فواز دق ع المديرر
فواز : اسففف ع التاخرر
المديرر: لمااذ تاخررت متى ستاتيي
فواز : بعد نص سااعه
المديرر : مااذاا
فواز : لديي ضروفف خآآصصه
المديرر: حسنآً لك نصص ساعه
فواز : الى القاء
المدير : الى القااء ...............سكرر الخط
فواز مثثل عاادتته يقعدد يبدل
بررا عن الجمااعه الي اهمم فادي وفارس ورناد و حلآ و اليااس >>هذوول الي يعرفوون بالسااللفه كااملله
فادي : اوووف كل ماا خلصناا من مشكلله طحناا بمششكلله
حلآ: شبب انا قللت لكمم ما لكمم دخلل
رنآآد : حلآ بلا دللع زاايد
اليااس : اووف اصلاً من جى هنآآ واهوو متغيرر كليننن
فاارسس : ابي اشووووف هآآشم
حلآتبيي تغيرر الموضضوع وتنسيهم: تررى اننا آحلآ مننه
فاادي : خلصيي
حلآ : دقاايق اددقق
حلآدق ع هااشم
هآآشم : هلآ والله
حلآ: هلآفييك
هآآششم : من لقاا احباببه نسى اصحاابه
حلآ :لآيكثرر وتعالل
هآآششم : ويين فوازوو الدعلله
حلآ: اوووف مووب فااضضييي لنآآ عشاان يفضيي للك مع وجهكك
هاششم : شببب
حلآ: لا يكثرر وتعالل
هآآششم : ضروريي
حلآ: امممم دقاايق فااااااااارسس
هآآشم : اذنييي
فاارس : نعمم خيرر حلآووه
حلآ : شبب ضروري يجييي هااشموو
هآآآشم : شبب
فاارسس: اييي ضرورريي احييين
حلآ: اي ضرورريي
هااشم : شبااب اناا مااشيي
عليي: اوووف ليشش
هااشم : اووف ماا للك دخلل
حلآ: بااي
هآآششم : باايات ....................سكر الخطط
علي: منوو تكللم
هآآشم : مااللك دخلل كمثلل من ذه الالاخ فواز
عللي : يجووز
هآآشمم : حلآ
عليي : أممم طييب ييلا انقلع
هااشم : شبب ..................وطللع
عن فوواز
فواز : ويين حطييت الجززمه الزززرق ويين
دخلل فاديي : ووش فييك
فواز: هذذا اهيي
فاادي : ووش هذيي هيي
فواز : خزمتيي وخرر ... لبسسهاا
فواز : يلالا مشيناا اخذذت رربع سااعه يعننيي احيين ونصص
فاادي: يلالا بسس البناات ماا خلصووو
فواز : وششش دراني كيفهمم
فادي : يلالا مشيناا ........اطلعوو
حلآ ورنااد: ع ويين
فآآدي: ع ويين بعد بنمشيي
رنآآد: خيرر انشااء الله وانا
فواز : فاادي شكلناا مطوويلييين استنااك بررا ولا امشيي
فادي : لاهذا ولا هذا جااي معااك اذ تبوون لحقونااا ............................وطلعوو
رنآآد: اوووف مااني ررايحاا
حلا: امشيي نلعبب ونستهببل
رنااد: شنوو ماا عمرري هباللت
حلآ: احناا لعبناا بجنااح فوازوو لعبب كللله مااي جوواله خرربنااا
رنااد : ووش
حلآ: وععااديي لعبناا مع ربعاا يززي تعاالي خل نهببل بالمايي نلعبب ع البناات
رناااد تفكرر : اممممـ يلآ نبداء بداانوو
حلآ: هههههههههههههههههههههههه يلالا
رواحوو سوو مثل ما قاللو البنااات قاامو يضاارخوون بعدهاا قاموو يلعبوون
في السهرر كاان رقصص ولعبب
فواز : مررحباا
المديرر : اووه لقد جااءت لم تااخذ نصص السااعه
فواز : هههههههه لا لمم ااخذذ
فاادي : فواز تعال
فواز : ااوك ........ورراح
فاديي : ووش راايك نطوول ع الاغاااني ونررقص يقوولون تعررف تررقص
فواز: اي اعررف اخرر مرره رقصصصت انا وبندرر و اليااس واخذناا تاهززيئ
فاادي : احيين ماا احد بتعطيناا تاهززيئ ييلا.......................طولو ع الاغااني وحطووو الي بيوون ورقصوو
السااعه 3
رنآآد : كنهمم طوولو اشوي عدتناا يخلصوون لانهمم يبدوون 12
حلآ: اووف هوويشمم ماا جاا اهوو بسس ليشش نخااف خل نكملل اهممم مستااننييسسن واحنآآآ نكدرر ع روحناا
البنات : اييه والله
دخلو فواز وفادي كل واحد يضحك من جهه ودخلو غرفهم
ريما : وشش فيهمم
رناد : خبالـــه نننام
البناات : يلالا وصعدو
الباررت التااسسع
رناد انزلت تحنن فاررس وتهذر معااه
رنآآد : ماا ادرري برروح اناام احيين السااعه 3:15
فاارس : ييلا طسيي بنااام حتى انا
رناااااد : ههههههههههههههه اززين .....................طلعتت
االصبااااح السساعه 10
ريماا :بناااااااات
ريم : ريماا وخرري عناا
حلآ : ريمووو روحيي نززلي تحتت اكييد نوواف هنااك
رنااد : مثل مااقااللو البناات فيناا النووم
ريماا : طيب ..........................انزللت
فواز وفاادي بطلعوون
ريماا : صصبااح الخيرر
فواز : ريمااا وش مصحييك
ريماا : ماا شي بسس انا صحيييت
فواز : اهااا احناا راييحيين الدووامم تجيين
فاادي : يلالا رريموو لا يفووك فواز
ريمماا : امممم يلا بسس دقآآآيقق استونيي .................صعدتت
ريماا : بناات انا طالعه
رنااد : وويين
ريمآآ : مع فاادي وفوواز
رنااد: اهاا احسس من تقعديين هناا
ريمآآ : صدقتيي ...............نزللت
فواز : يلالالا ...................اطلعو
فواز : فاادي انتتت سوووق
فاادي : ماا ابي
ريماا : هيي انت ويااه ووش تتهاووشوون
فوواز : ريماا اختت الااخ نوااف اسكتيي احسسن للك ييلا انا اسووق هييي وديي اخذذ مخااالفه
فاديي : من زماان ما اخذناا
ريما في نفسهاا : هبالناا هذوول اكييد
فواز : فاادي بسررعه المديرر يتصلل تااخرناا ريماا ركبييي
فادي : لا حوول مع هل مديرر هيي متى بنخللص تصوويرر
فواز : اممم بعد الشهرر هذذا بعديين نروح ابريطاانييا حقق فادووي وطلالوو
ريماا في نفسهاا : ميين فاادي فيي واحد ثاانييي بعد
فاادي : اناا احللى صصح
فوااز : موادرررررري تررى ببنززل حق عررس طلالوو بسس ما وديي اذ بببززل لسعووديه مووب ناخذ رحتناا اببد فيي العررس
فااادي : ماللت ع السعوودينن
ريماا عصبب : خيرر انشاااء فواز مو انت سعودي
فواز : امممم لا ابووي انوولد فيي امريكاا واميي امريكياا ا يعنيي لا
ريماا : اووف
فاادي : هيي منوو يددق
فواز: ميين ميميي بعد منوو
فاادي : ررد عليهاا
فوااز : اووف يلالالا اررد
بعد التررجمه >>> بتررجمهاا كنهاا تتتكللم عرربيي
ميمي : هآآآآي فووفو
فواز: هاللو ميمي
ميمي : كيفف حالللك
فواز : بخيرر وانتيي
ميمي : بخيرر متى ستاتتي
فواز : الالان الى القااء
ميمي : الى القااء.........................سكرر الخطط
فااديي : هذذا كل الي تبيييه
فواز : ايي اجلل اقول وصلناا ريماا يلالا
ريماا : هناا
فواز : شنوو موب عجببتك القصرر ترراهوو لتمثييييل لا اكثرر
ريماا : هاا
فادي: ريمااا رييلا خلصيي علينااا
ريماا: طييييييييب
انزلوو راحوو للمديرر اخذوو تهززيئ
فواز : هذي ريماا صدقتنااا
المديرر : اووه مرحباا
فاادي : ممكن ان تبقى لدييك اليووم
المدير: لا فل تذهبب مع ميمي
فواز : حسناً
واطلعوو
ميمي : اووه هل انتيي ريماا
ريما : نعممم
المخررج : فوواز هياا للعمل
فواز : ميمي ريماا لدييك الييوم
ميمي : حسناا
راحوو يصورونن
جزاان : فواز
فواز : نعمم
المخررج : اعطهاا بووسسه في خدهاا
فوواز : حسنااً وعطهااا بوسسه
ريماا منصدمه ومستغرربه انه فواز ماا قال شيي لانه ماا عمرره عطااا حلآبووسه
المديرر : لقد تماا وضع الاعلآن فيي القنووات
فواز: اوووه حسنااا فاادي
فاادي : دقاايق
فادي : هآآ وش بقييت
فواز: حطووالاعلآن ماا بقوو
فادي : صدققت واخيرر لإ ع الي مسااعه انت وجززان مستحييل انسااها
فواز: عاادي اهمم شي شهررتي ماا لي خصص
فاادي : انا مثلللك
ريماا رااحت لهم
ريمآآ : فواز
فواز : هآآ تبيين شي بتمشيين
ريما : ششل حرركه المصخخه
فواز : اي حرركه
ريماا : البووسه
فواز وفااااااادي : ههههههههههههههههههههههههه
ريماا عصببت : ليشش الضضحك قلت نكتته
فواز : عاادي ماا سوويت شيي حرام مووب معديين احناا مووب في السعوودييه فيي امريكاا يعني عاادي
فاادي : صصح احناا بامريكاا اذ تبحيين تممشيين قولي لميمي
ريمآآ : آمشيي ولا اشووف هل حركاات
فواز : كذذابه احيين تتابعيين كوريين و امريكيين و يابانيين ماا تقولون شيي بس احناا حررام
ريماا مششت وقبل ماا تمشيي قالوو تصووير ميمي قاالت بعد الفاصل نمشيي
في التتصويرر
المخررج : فاادي بووس ياسميين
فادي : اووك وبااسهاا
فواز : ههههههههههههههههههههه
ياسميين : ماا بقييت
فادي : تررى اهمم شيي شهررتي
المخررج يصاارخ : فواز فاادي ياسميييييييييييييين
فادي و فواز و ياسميين : هاا
المخرج : الى امااكنكم ............ارجعووو
ريمآآ : ميمي هياا لنذهبب
ميمي : لمااذ الا يعججبك الووضضع
ريما: لا لانني لا احبب كل الذي يحصصل
مييمي : بعد نصصف السااعه
ريماا ابستمتت : حسناا
جازاان : فواز
فواز:هاا
جآآزن : ولا شيي بس شفتتك سررحاان
المخررج : استررااححه
فادي: فوازوو وش فييك
فواز :الصدااع خفييف
فادي : لا يكوون تلعبب مثل امسس
فواز: ماا كنت العبب بس كنتت اكذذب كاان صدااع اخذت البندوول وخخف بسس قالت لا اخووفكمم خل اهببل
فادي :كيفكك المهمم انا وااحد جااييع وبرروح اكلل
فواز: اووك جااي معااك..........................راحوو بعد الاكل عوودو حق التصويرر
فاادي : فواز
فواز : هاا
فادي : رككزز
فواز : ااوك
جازن: اسمعنيي قالت لا يعني لا >> يمثلوون
فواز اغمى عللييه
فادي : فواز فواز قوووم
المديررخااف يكوون فييه شيي : ودووه اقررب ممستشففى
ريمآ: فوازوو قووم قووم
ودووه المستشفىى
ريما دق ع عبدالله
عبدالله :الوو
ريما واهي تصييح : عمي عبدالله
عبدالله عرفهاا : ريمااا وش فييك
ريماا : فواز فيي المستشفى
عبدالله خااااااف : ووش فييه
ريماا : ماا ندري اغممى علليه فجااء
عبدالله : منوو كاان معااها
ريماا : فاادي
عبدالله : ويينه
ريماا : هذا هوو
فادي: نعمم هاا
عبدالله عصبب من ررده : ابززر عياالك اناا
فاادي : عباليي حلآ مالي خلقهاا
عبدالله : لا حوول وشش فييه ولديي
فادي : عاالم الغييييييب اغمى عليييه طللع الدكتوور
الدكتور : احمدوو ربكمم انه هل مرره لحقتوو علليه
فادي : بااي بعديين اكلمك ................سكر الخطط
فادي مستغررب : ليشش
الدكتور : وسئل ليشش الولد فييه مررض الربوو
فادي : كح كح مقبرر من زماان
الدكتورر : المكاان اليي انتوو كنتوو فييييييه كاان ملينااا عطوور ماا استحمل حااللته عااديه اررحم من غيرره يعنيي عاادي يحط مركزز لاكنن هل مرره غيررر
فاادي : اهاا المطلووب
الدكتوور عصبب : موو هذا الي فواز الممثل الجديد وانتت فادي
فادي : اي
الدكتور : اقوول بسس مرره ثاننيه انتببه لا قاالك شيي وتبيي تدخل ادخل
البارت العاشر










الدكتور : اقوول بسس مرره ثاننيه انتببه لا قاالك شيي وتبيي تدخل ادخل
فاديي دخل ع طوول
فواز: اووووووووووووف مبب دكتوور وييع قططيعه محااظرره واذ ممثل خلآص
فادي : موو بسس انت خلصص خل نطللع
فواز : اببي اطللع
دخل المدير
المدير : مرحبا
فواز : مرحبا اسفف بشاان اليووم
المديرر : لابااسس ننحن من يحبب ان نعتذرر لك لم نعللم انك مصااب بمررض الربوو
فواز : لا علييك متى يساخررج
المديرر : متى ماا شائئت
فواز : لان
الممدير : امممم لا يمكن
فادي وفواز : لمااذا
المديرر : لانه صحتك الصحيه لا يسمح لك بالخرروج
فادي : بعد 2
المدير : اممم حسنأ الى القااء هنااك الكثيرر من المصوويرر خاارج
فوااز : مااذ تقوول
المدير : مثل ماا قللت الى القاا ء.......................وطللع
اشووي لإ الشبااب والبناات دخليين
شبااب : مسكيين
فواز : وش جاابكممم
ريما : انا
فواز : جببب
ريمآآ تهمسس له : شررايك اقوول لهمم
فوازيصاررخ : قوولي كمثثل ليشش انخيله مفاجااءه
الكلل : وووووووش
فادي: الي اليوووووم
فواز : اجل ههههههههههههههههههه
فادي : هههههههههههههههههههههههههههههههه
هااشم توه داخل
هاشششم : سللآم
فواز: فادي وشش نرد اذ قالو السلام نسييت
هااششم عصبب : يااهوو انت ياليي مرريض
فواز : فادي في احد مريضض فيناا
فاادي : اممممممممممممممممممممممم لا ماا فييه احد مرريض
نوواف : لاحوول بسكمم
قااطع كلآمه دخوول المخررج وجاززن وميمي و ياسميين و قيص وانسس و نادر ومحمد>> ممثليين
جآآزن: لللللقد خخفت
فواز : ههههههههههههههه لاعلييك
المخررج : ساضضع العطرر عندماا امل من حرركاتتك
فواز : امممم لا لا اورييك ان يغعمى عللي فققد مللتت
يااسميييييين : هههههههههههههههههههههههههههه
نادر: اووه من هؤلاء
فواز : اقربائي
محمد سعوودي
محممد : فوازوو سووهاا مرره ثانيييه ما اووصييك تررى الي يشووفك يقوول دبب لا كنن اذ شااالك خفييف
فواز : جب حبب
محمد : خخخخخخخخخخخخخخ
هااشم : بااي انا مااشي منوو بمشيي معااي
بختصاار ريماا و حلآ وتركيي والبااقي ضلوو
نادر : من هذا الكبيرر انه لا يشبهكمم
فواز :اخي من ابي توفتت امه
ناادر : اها متى ستاخررج
فواز : بعد 1
جازن : كيفف ستخررج وهنااك الكثيرر من المصوويررن
فواز : لا اعللم
فادي : ايين فارس
فارسس : يااععمي انا هنناا
الكل يضحكك
محممد : احللف تررررررني سعوودي اقوول فوازو ووين اخووانك
فواز : الي مشوو مسااعه الي تشبهني والولد الكبيرر
محممممممد : اقوولك شيي الي يشووفك ما يقوول سعوودي
فواز : اححسن ماا ابي اكوون سعوودي
ولييد : فوواز كانك طوولتهاا
فواز : اكذذذذذذذذب ليشش طولهاا
بندر : لانه احناا اسعوديين
فواز : امم نسييت اقوول جاازن
جاازن : نعمم
فواز: كمم االسساعه
جازان : امممممممم 4:30
فواز : فاادي بعد ننصص سااعه اطللع
فادي : ماا بقيناا
فواز : اقوول ماا ني طالعع
فادي :ليشش
فواز : تعالل ووين اغرااضي اطللع كذا تتحلم
فاادي : وليييد روح غررفة الاااخ فواز وجييب اغرراضضه
فواز: شنططه كبيرره جبهاا وقل لحلآ جيبب ليي ملابس ادريي عندكم بتحطوون وبسس
محممد وناادر : بنتتتت
ناادر يعرف عرربي
جاززن هممم تعررف
اما المخررج فاا يععرف ككمم كللمه
ياسممين نفسس المخررج
قيص و انسس قيص ياباني و انس ككوري وررا المخررج ع طوول
ولييد : يلالا انا مااشي
ترركي : انا جااي معااك
ولييد : يلالا بااي..........اطلعوو
فواز : منووو شاااف اليااس
اليااس دخلل
اليااس : موووه مبب جممال
فواز: تفف تف لا تعطينيي عيين عيينك حررا ليشش
اليااس : وحده تققول انتت صااحب الوسييم اليي داخخل قلت اي قاالت اهوو احللى مشييت ولا عطيتهاا وجه
الكلل : ههههههههههههههههههههههههههههههه
بعد رربع سااعه
دخل ولييد
حششى مووب نااس
فواز : ناقصص شي
وليد : لا هذا الشننطه الي اعطتنيي حلآ
فواز : بلا مطردووو كلكمم
الكل : شبب .......وطلعووو بعد رربع سااعه ادخلوو
ناادر : هاا خللصت
فواز : اشووي بسسس
ممحمد :اووك
فواز : ويين البااقيي
ناادر: مشووو كلهمم
فواز : ماا بقوو
محممد : ليشش
فواز : بسس وين فادي
محممد : يوققع للمعجبيين
فواز: كذااب
ناادر : وربيي
فواز : خللصت يلا ....................وطلعووو
فادي وفواز ومحممد و نادر يمم ببعض طووول الووووقت اطلعوو
مرر شهرر
كاانوو بالمطاار محمد وناادر اصلوو قببل فا ركبوو الطياره
فادي : اتصل اول ماا تووصصل ولا تنسى لا طوول هنااك
الشبااب والبنااات راكبيين الطياارتهمم
فواز رركب الطياارة بعد ساعااات اوصلوو المطارر
انززلو الشبااب قبل البناات
ولييد : اااااااه يااقلبي وصللت السعووديه
بندر : يا السعوديعه يا السعوديه حيا الله الطله البهييه وبسمة الورود الندييه
حلآ و ريما : اعزل عمر
الكل : ههههههههههههههههههههههه
بندر: اصلاً صوتيي احلى
ورااهم ع طوول فواز و رببعه
اليااس : خل اشووف بيجي معاانا ولآلآ...............راح

تتوقعوون وش بيررد فواز علييه ؟؟

_________________


ياا عمررررررييي تجنن




يجنن وقسسسسسممم


صصصصح كلآلآممكمم وشش الدنييييييييييييا بلا هباال

تحيآآآآتي ....

Fatoom


سابقاً اميرة البحر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عنيده وعاجبني عنادي
مرآإقبهـ منتدى بنوتآإت .!}
مرآإقبهـ منتدى بنوتآإت .!}
avatar

بْلآٌاديً :
آلجٌجنٍس : انثى
عدد المساهمات : 363
تاريخ التسجيل : 02/06/2011

مُساهمةموضوع: رد: روايه هبآآل شباب وبناات اخرر زمنن ...........بقلمييي والله    الإثنين يوليو 04, 2011 8:35 am

اهوووووووه كمليها تكفين
مشكووووووووووووووووووووووووووووووورة بس قبل مشكورة كمليها
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Fatoom
آإلآدآإررررهٌ
آإلآدآإررررهٌ
avatar

بْلآٌاديً :
آلجٌجنٍس : انثى
عدد المساهمات : 955
تاريخ التسجيل : 26/05/2011
العمر : 24
الموقع : بيتنآآ
العمل/الترفيه : آلمديرره
يعنيي مرووققه

مُساهمةموضوع: رد: روايه هبآآل شباب وبناات اخرر زمنن ...........بقلمييي والله    الإثنين يوليو 04, 2011 6:45 pm

الياس: بتجي معاناولالا
نادر: لححضه افكررر امممممممممممممم
محممد : ما يبي لهاا تفكرر لا
الياس : كلمتتت فواز موو انتوو
فواز بهدوء : مثل ماا قالو مبب جااي معااكم ..ومشوو
رجع اليااس لشبااب والبناات
اليااس : غلطاان الي يساله
حلآ : اقوول لا تعصبوون ولا شيي اكيي بنشووفه الييوم.................ومشوو
اول ماارحوو حفله عكسس فواز ونادر ومحممد فواز نامم وعطاهمم جواله واخذ جوال ثاني نررجع للبناات والشبااب
حلآ: ماما ماا شفتي فواز
سارة : لا لييه مووب مع الشبااب
حلآ : اووف مع نادر ومحمد
ساره : منوو هذوول بعد
حلآ : رببعه الجديد
عن الشبااب
نوواف : اووف خل ندق علييه
دقوو رففع محممد
محمد : مشغوولييين وفواز تعباان و مو راايق .............وسكرر
دقو مره ثاانييه
نادر : هلآ منوو معااي اهوو احناا شرركة الماايه بتسدوون سدو عن طريق الننت
نواف : ويين فواز
ناادر :بااي
طبعاً فواز نااييم
بندر: لقييت الحل
الكل ووش
بندر: جيبوو عمي عبدالله بسس
جابوو عبدالله
دقو رففع محممد
ممحممد : اووف لا حوول ما تغهموون الولد نااييم دقاايق نادووو ويين المااي الباارد
ناادر: لح عليي المخاادت ونااام من جدييد
محممد: هااا امرر
عبدالله : وين فواز
محمد : مين اقووله احيين نااييم بنصحيييه
عبدالله : قلله ابووه
لإ طللع فواز يغنيي اغنييه جااستن بيزر بيبيي
محمد : لا تقرران تصوووت جاستن بيبرر يم صووتك
فواز : شبب وكللم احسس للك لا الووحك احيين ماا تخلوون احد نااييم عمى نادوو ليشش دااخل المطببخ
نادر : كيفيي طفششت ودخلل قلت اجررب
محمد: اقوول فواز المكالمه لك موو ليي
فواز : اذ واااحد من الشبااب قلله اي شيي
محمد : لا هذذا ابووك
فواز : لا حوول جااي بسس جاايييع ندورر لا تحرقان اطلبب من المطعمم احسسن
عبدالله كاان يسسمع كل شيي
اخذ فواز الجوال
عبدالله : ويينك
فواز : اممممم نسييت يعني بالله علييك وييني بالفنتدق نااييم
عبداالله: كيففففففك بس المهمم متى بتتجي
فواز : االيووم يمكن بالليل لانه الجدول فيي شيي غلللللط
عبدالله : جييت الييوم جييت بوكررا كيففك بسس المهمم انك بكررا تجي الشاالييه هل مرره غيرر انتوو لكمم شالييه لحالكم واحنا لحالنا وبنات و الحريم نفسس الشي
فواز : اعتررض ابي شالييه زيااده لي انا وربعيي ما نبي نقعدد يممم الشبااب
اووه نسييت
نادر : كبرر فواز يتييم امه كندييه وابووه امريكيي صعيف طوويل عيونه خضر شعره بني طويل ناعمم
محممد : امه سعووديه بسس اهوو صبغ ششعره وسوى عملياات تجمييل عشاان متغير عيونه سود وشعرره اشقر ع بني وكبرر فواز
فادي : كبرر فواز اما فارس فا اصغر منهمم عمره 16 المهمم فادي طويل صعييف عييوقنه زرر شعره ناعمم مثلهمم طويل البناات مايتيين علييه
عبدالله : امممم ع راحتتك المهمم بااي احيين بنطللع
فواز : اهااا يلا بااي..................سكرر
فواز : شبااب لناا شاالييه فدووي متى بيووصل
محممد : الفجرر
فواز : احناا بنرووح الصبااح اووك
نررجع لشبااب
اليااس : وافقق
عبدالله : ايي بس له شرروط كل عااده
نواف : وشش الشررط هل مرره

_________________


ياا عمررررررييي تجنن




يجنن وقسسسسسممم


صصصصح كلآلآممكمم وشش الدنييييييييييييا بلا هباال

تحيآآآآتي ....

Fatoom


سابقاً اميرة البحر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Fatoom
آإلآدآإررررهٌ
آإلآدآإررررهٌ
avatar

بْلآٌاديً :
آلجٌجنٍس : انثى
عدد المساهمات : 955
تاريخ التسجيل : 26/05/2011
العمر : 24
الموقع : بيتنآآ
العمل/الترفيه : آلمديرره
يعنيي مرووققه

مُساهمةموضوع: رد: روايه هبآآل شباب وبناات اخرر زمنن ...........بقلمييي والله    الخميس يوليو 07, 2011 9:50 pm

صصح اسسم مرت طلال عمهم بثيينه و بنت عمهمم ناصر جود

_________________


ياا عمررررررييي تجنن




يجنن وقسسسسسممم


صصصصح كلآلآممكمم وشش الدنييييييييييييا بلا هباال

تحيآآآآتي ....

Fatoom


سابقاً اميرة البحر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عنيده وعاجبني عنادي
مرآإقبهـ منتدى بنوتآإت .!}
مرآإقبهـ منتدى بنوتآإت .!}
avatar

بْلآٌاديً :
آلجٌجنٍس : انثى
عدد المساهمات : 363
تاريخ التسجيل : 02/06/2011

مُساهمةموضوع: رد: روايه هبآآل شباب وبناات اخرر زمنن ...........بقلمييي والله    الإثنين يوليو 11, 2011 9:17 am

امممم شي بس مافهمت الي كتبتيه اسم عمهم طلال ومرته بثينه مافهمت ؟؟؟؟؟..
ا
المهم

مشكووورة كمليها بليززز
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Fatoom
آإلآدآإررررهٌ
آإلآدآإررررهٌ
avatar

بْلآٌاديً :
آلجٌجنٍس : انثى
عدد المساهمات : 955
تاريخ التسجيل : 26/05/2011
العمر : 24
الموقع : بيتنآآ
العمل/الترفيه : آلمديرره
يعنيي مرووققه

مُساهمةموضوع: رد: روايه هبآآل شباب وبناات اخرر زمنن ...........بقلمييي والله    الثلاثاء يوليو 12, 2011 1:37 am

طبب بفهممك طلآلآل تزوووووووج بثييننه بسس

_________________


ياا عمررررررييي تجنن




يجنن وقسسسسسممم


صصصصح كلآلآممكمم وشش الدنييييييييييييا بلا هباال

تحيآآآآتي ....

Fatoom


سابقاً اميرة البحر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
روايه هبآآل شباب وبناات اخرر زمنن ...........بقلمييي والله
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 2انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى بنوتات :: «®°·.¸.•°°قسم الادبي°°·.¸.•°®» :: قسم الروايات-
انتقل الى: