منتدى بنوتات
اهلا بك عزيزتي الزائره تو مانور المنتدى

سجلي وبتكري عالمك الخاص من الوناسه

واذا كنتي عضوه سجلي الدخووول وشاركينا

الوناسه معك

مع تحيات الاداره

منتدى بنوتات

للبنات فقط
 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 رواية (متى راح اعيش معكـ ) ....هذي اول رواية لي...

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عنيده وعاجبني عنادي
مرآإقبهـ منتدى بنوتآإت .!}
مرآإقبهـ منتدى بنوتآإت .!}
avatar

بْلآٌاديً :
آلجٌجنٍس : انثى
عدد المساهمات : 363
تاريخ التسجيل : 02/06/2011

مُساهمةموضوع: رواية (متى راح اعيش معكـ ) ....هذي اول رواية لي...    الإثنين يوليو 04, 2011 8:18 am

روايتي (متى راح اعيش معكـ )


هذي اول رواية على العموم انا الي كاتبتها والله لي انشالله تعجبكم اذا ماعجبتكم مراح اكملها لاني راح اشوف الردود طبعا وانشالله تعجبكم علشان اكملها لكم
يلا نبدأ برواية

بعرفكم على العاائلات

عائلة بو عماد :عماد مسافر في كندا وتوه يرجع يمكن ضل 6سنين في كنداا
عماد:شعرة اسود مو قصير ولا طويل وخقه و بنات عمه كل وحده تتمناه المهم.. عيونه عسلين وضعيف وطويل ويدرس باجامعهـ ومايعصب بسرعة الا اذا كان في شي يعصبهـ
عماد:شعرة اسود مو قصير ولا طويل وخقه و بنات عمه كل وحده تتمناه المهم.. عيونه عسلين وضعيف وطويل ويدرس باجامعهـ ومايعصب بسرعة الا اذا كان في شي يعصبهـ
سارة:شعرة بيجي مصبوق وطالع عليها الصبغ يامشاالله حلووووووووووووووة ضعيفهـ تشبه اخوووها بالمررة وتموت على اخوه وطبعا تخاف عليه المهم تدرس بثلاث ثنوي دلووعة ابوها عمرها 16
اشواق: شعره مش ناعم حيل لازم تسويه بالسحب(السراميك) والاستشوار ومش جميلة مثل اخوانها ودلووعه بالمررره ومغرورة وعيونها بنين وهيا صف اول متوسط
عبود: اصغر واحد ابوه يدلعه واجد لانه اخر فرد ويشبه اخووووووووه عماد يدرس 4ابتدائي ضعيف مره واسمر اشوي بس حلو طالعه عليه السماره شي
ابوعماد:يشتغل باريس في شركة كبيرة مررررررررررره وطيب ولا يرد اعياله اذا قالوا يبغون خلاص يبغون <<<<اهم ساكنين بدبي
ام عماد:تحب اعياله وطيوبه وحبوبه وتحب الي يتعرف عليها
×××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××
عائلة جاسم بوجاسم مايصير لبوعماد بس يشتغل معاه في الشركة يعني صديقان
جاسم: متزوج (مريم) عندها ولد بس المهم جاسم عصبي ومايحب الازعاج وابيض ومش متين ولا ضعيف عااتي عمره 22
مريم :طيبة وحبوبة وعندها ولد اسمها فاضل بصف اول بنتدائي
+++++
دلال: طيوبه وحبوبه عيونه زرقاء بس تصيح على اي شي بذات اذا زعلووة لانها اشوي مغروروة تدرس بثلاث ثنوي مع سارة عمرها17
مها: ماتحب الا روحها معنها تحب عماد ولد عمها وهو طبعا مايحب البنات بس يحب المصخرة المهم... شعرهاا عاتي مب ناعم ولا جعد وعيونها سوده عمرها 15
بدر: ضعيف طالع على اخته مها المهم يتلصق في بنات عمه وبنات عمه عادي معاه بس البنات الي برا يموتون عليه بس ولا وحده يحبها اهوه مايبي الا بنات عمه عمره 20
ابوجاسم:اتزوج مره ثانيه وهي ماتحب ام جاسم وهو بوجاسم موغني حيل قاعد على شغله يشتغل تاجر عمره 45
ام جاسم الاولى: حبوبه وطيبه عمرها 40<<<<بس مااأدري كيف ابوجاسم يقدر ياخذ عليهاوأسمها الحقيقي نورة
IIIIIIIIIIIIIIIIIIII
مرت بوجاسم الثانيه
مارية ماتحب الا نفسها مدري وش شايفه نفسها عندها ولد ولا يطيجها ويحب ام جاسم امه الثانيه اهوه يقول لام جاسم ماما ام امه ولا يقولها شي لانه ماايحبها ولا شي عمرها 32
ولدها
خالدولد مارية الي مايحبها::::ابيض وطيب ولون عيونه بونين وشعره اسود بس طالعه شي قصدي حلوو عمره 18
×××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××
عائلة بوفاادي اخو بوعماد بس ماحد يدري انه اخووه ابدا ولا اهوه
فادي:: اسمر اشوي واهوء يسوي للبنات الي يبونه حتى الشباب بس موكثره عمره 19
خلود:بيضه وحلوة وضعيفه ومهتمه على بشرتها وعمرها 16
فااطمة:بيضة وحبوبة وتدرس3بتدائي اصغر من عبود بسنه وضعيفه
ام فادي:اسمها جواهر طيبة وحنونة وتحب عيالها مثل مااتحب نفسها وتخااف عليهم عمرهاا 30
بوفاادي:اسمه نااجي يشتغل بشرطه ومااايضلم احداا عمره 35
×××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××
عاائلة بواحمد
احمد :عصبي وماايحب مو ضعيف ولا متين عاادي جسمه17 عمره
ام احمد:طيبةبس ولدها المسكينة فيخهااا اسمهاا مجيدة عمرها27
بواحمد:يشتغل تاجر على قد ححااله 30
علشان كذا يعصب احمد لأن ابوه فيخه مايعطيه االاشياء الي يبغيهاا
××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××
جدة اسمها نوال
وعندها ولدين محمد (بوعماد)وناجي(بوفادي)اهيا ماتدري وين عيالها وكل ماتسأل بومحمد زوجها يقولها ماتوو بس اهوه يدري أن ماماتو بس مايدري وينهم ويقول لل نوال زوجته ماتوو
نوال:طيبة وكل تطنز وحبوبة
بومحمد:اسمه صاحب وطيب وحبوب بس تعب وهوه يدور عياله
×××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××
نبدأ برواية
ام عماد كانت جالسه على الكنب وفجأه رن التلفون رفعت
ام عماد: الوو منو؟
....:انا عماد
ام عماد بتبكي لانهاا شتاقت لولدهاا:يما عمااد متى بتجي وشخبارك؟
عماد حس لأن امه بتصيح :يما انا بخير طيب انا بلمطار تعالوو مروني خلي السواق اناا كنت راح اسوي مفاجأ بس انتي بتصيحين وبتخربينهاا لاتبكين ترراا ادموعك غاالية
ام عماد تبكي محل رجعت ولدها لانها اشتاقتلها بلمرررة:طيب ياولدي ليش ماقلتلنا احنا مشتاقينلك حيل وتسلم ياولدي على الموفاجأه الحلوة يلا احنا بنتظارك يلالا معا السلامة تعال احنا نستنااكـ
عماد:انشالله يمه بس ارسلولي السواق ويااعبود لاني مراح اعرف السواق يلا انا استنا السواق وعبود
ام عماد:طيب يلا احين برسلهم يلا مع السلامة
سكرت
ام عماد: عبووووود
عبود:خير ماتشوفوني مشغول ..يتابع توم وجيري
ام عماد:قوم روح مع السواق واخذعماد معكم وجيبووه
عبودنط نطة: وش قلتي عمااد جه وانا اخر من يعلم
ام عماد:ههه ايوة عماد توه واصل وانت اول من يعلم ههه قصدي الثاني يلا روح عمااد يستناكـ
عبود:طيب يلا روحي نادي الخدامات وانا بلبس ملابسي طيب... صعد لفوق
ام عماد:نيرتي تعاالي...نيرتي الخدامة
نيرتي:نأم ماما
ام عماد:روحي نادي حلام علشان يودي عبود المطار
نيرتي:ليش ماما يودي ابودي المتار(تعرفون الخدامات بعضهم ملاقيف)
ام عماد:وش دخلك ابسرعة يلا نادي حلام
نيرتي:طيب انا ماقلت شي ماما بروح افف بروح...راحت
نيرتي بدلع:هلام هبيبي ود ابودي المتار(حلام حبيبي ود عبودي المطار)
حلام:تيب هبيبتي(طيب حبيبتي)
نيرتي:ديل علئ نفسك(الترجمة دير على نفسك)
جاء عبود ولابس برموده ابيض وقميص ازرق طالع خيال ومرجع شعره على وره
نيرتي:ابودي يلا ابسلعه(عبودي يلا بسرعة)
عبود:اوك...ركب السيارة
حلام ركب مع عبود

وصلو

عماد كاان جالس براا المطار ينتظرهم
عبوود:عمااااااااااااااد
عماد حضن عبود اخوه بقوة لانه شتاقله بل مرررررة
عبود:عماد والله اشتقنالك كثير
عماد:وانا بعد يلا مشينا
مشوووووووووو
وصلوووو
عبود دخل يركض ماما سارونه اشوواق وصل عمااد
ام عماد:وين عماد
عبود: قاعد يشيل الاغراض
سارة:قول للسواق يشيلهم عنه
ام عماد:اي صح روح
عبود:طيب ....ررااح
عبود:جانكسين روح شيل الاغراض براا
جانكسين:طيب
راح
حلام:ليش يجي انت
جانكسين:بابا ابدله في يؤل انا روه شيل الالض بلا(بابا عبدالله في قول روح شيل الاغراض براا)
بعد الترجمة هه بين حلام وجانكسين
حلام:يلا شيل هذي شنطة بابا عمااد روح خلاص احنا بنشيل الاغراض
عماد:طيب اذا تبغون مساعده قولو...وراح
جااتله امه تركض وحضنته وقامت تصيح
عماد: يمه اذا بتصيحين بمشي
ام عماد:يوليدي وش عرفك ذيلي دموع الفرح والله لنسوي عزيمة كبيرة بمناسبةرجوعك
عماد:تسلمين وحب راسهاا
الا ودخل ابوه لأنه جاي من العمل
بوعماد يقول في قلبه: ستغرب عمااد اهناء لانه مايدري انه وصل ولامتئ بيو صل
عماد:بابا وراح حضنه
بوعماد:عمااد شان قلت بتوصل كان سوينه عزيمة كبيرة
ام عماد:ههه حتانه قلتله >علمووه السالفه انه عماد حب يسوي مفاجأ<
بوعماد:عمااد ها شسويت
عماد:الحمدلله
ام عماد:يلا قومو استوء الغداء
عماد:انا ماأبغي بروح ارتاح
سارة:مافي تعال اتغداء وسولف لنا عن كندا
عماد:قتلك بروح ارتاح وبرجع وبقولكم
ام عماد:عمااد تعال اتغداء بعدين روح ارتاح لمن تشبع
سارة:اي يلا
عماد:طيب ببدل ملابسي وبرجع
ام عماد:طيب
سارة:اوك
راح عماد
ولبس بنطلون جنز ولابس قميص ابيض وفيه كلمات نجيلنزية(الانجليزية)ولبس ساعة ومسوي شعرة على الليمين طالع خياااال
نزل
ام عماد:يلا قومو نتغداء
عماد:يلا
قامووو
المطبخ كاان روعة وكبيررر بل مرة وفي وسطة طاولة كبيرة ودائرية وكراسي فخمه وطالعه شي جنان
وكاان محظر الاكل على الطاولة
دخلوو
ام عماد:يلا تفضلوو
بوعمااد:بسم لله
كلوو
عماد قام خلص راح يغسل يده شافته الخدامة
الخادمة:عماد انت حلو كتير ليش مايتزوج انا انا حلوة كتير مثلك
عماد ماايت ضحك على شكلة:هههههههههههههه اه بطني ههههه انتي هههه تخسين هههههههههههههه
الخادمة : وليش انا احسن من ملكة الجمال انزين منو الي بتاخذها علشان انا بسوي سحرر
عماد عصب: شوفي سحر انتي مطرووووووودة طلعي براا ابسرعة
ام عماد :عماد اشفيك تصارخ على الخادمة
عماد: طلعووووووها براا لأموتهاا ياأنا ياأهياا
بوعماد:عمااد شكلك مارتحت روح رتاح
عماد:تقول بتسويلي سحرر
بوعمااد:خلاص روح ارتااح
عماد:تطردونهاا
بوعماد:طيب خلاص
سارة:عمااد ابيك اشوي بغرفتي
عماد بستغراب:وش تبين؟
سارة:تعال ضروري...وراحت
ام عماد:روح شوفها شتبي؟
بوعماد:صح روح
عماد:طيب
اشواق من قهره ودقت على صديقتها مها وجاتها وعلى لـ طوول صعدت فووق
عماد مكان مسافر ولا يعرف وين غرفت سارة شكك بين غرفتين قال هن ندخل هاذي دخل
تخيلوووووووو مين غرفته



غرفة سارة
ام
غرفة اشواق
ردو وراح تعرفو اي غرفة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Fatoom
آإلآدآإررررهٌ
آإلآدآإررررهٌ
avatar

بْلآٌاديً :
آلجٌجنٍس : انثى
عدد المساهمات : 955
تاريخ التسجيل : 26/05/2011
العمر : 24
الموقع : بيتنآآ
العمل/الترفيه : آلمديرره
يعنيي مرووققه

مُساهمةموضوع: رد: رواية (متى راح اعيش معكـ ) ....هذي اول رواية لي...    الإثنين يوليو 04, 2011 6:40 pm

اشووواقق ويسلموو جناان كمليهاا

_________________


ياا عمررررررييي تجنن




يجنن وقسسسسسممم


صصصصح كلآلآممكمم وشش الدنييييييييييييا بلا هباال

تحيآآآآتي ....

Fatoom


سابقاً اميرة البحر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عنيده وعاجبني عنادي
مرآإقبهـ منتدى بنوتآإت .!}
مرآإقبهـ منتدى بنوتآإت .!}
avatar

بْلآٌاديً :
آلجٌجنٍس : انثى
عدد المساهمات : 363
تاريخ التسجيل : 02/06/2011

مُساهمةموضوع: رد: رواية (متى راح اعيش معكـ ) ....هذي اول رواية لي...    الإثنين يوليو 04, 2011 11:31 pm

البارت الثاني
ام احمد:احمد تعال اشفيك ماتجلس ويانا ياطالع ياداخل اجلس
احمد:يااربي نعم
ام احمد:ليش تعصب انا ماقلت شي بس قلت اجلس معنا بس انت ماترضى
احمد:الواحد مايخذ الحرية ابدا
ام احمد:على راحتك
احمد من غير نفس:اي كذا....................وراح
ام احمد:الله يهديك والله مأدري من وين جاي مش طالع علي ولا على ابوك اقول بس اقوم احسن لي وروح اطبخ العشاا قبل مايجي بحمد....راحت
×××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××
انا ماقلتلكم انه عماد مايدري اي غرفة يروحها بس احين راح اعلمكم
راااح غرفة اشووووووووووووووووووووااااااق
دخل
اشوااق مستغربة خير ذا شيبي:نعم
مها كانت مستغربة
عماد:اسف كل احاسب غرفة سارة
اشواق:عماد ماعلينا هل حركات مره ثانيه اذا بتدخل اضرب الباب مو كذا
مها كانت مره مستانسه ان اهوه عماد لانه تبين تشوف عماد واحين تحقق حلمها
عماد بطنز:انشالله عمتي اشواق
مها بصوت واطي:هلا عماد اخبارك؟
اشواق مستغربة من حركة مها بس ساكتة ولا تكلمة ولا كلمة لانه اذا تكلمت مها بتصطرها اذا طلع عماد
عماد في نفسه (خير ذي شتبي):هلا تمام منو؟
مها كانت فرحانه انها بتسالف معه ورد عليها كمان:انا مها
عماد:يلا بااي .................طلع وسكر الباب بقووة وهوه يضحك
مها نقهرة أن عماد ماجلس معاها وساكتة
اشواق:مهااااااااا ردي عما تعبت وانا اكلمك بااي
مها مش حاسه ولاردت قاعدة تفكر بي عمااد
اشواق بصراخ:مهاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
مها حست:خير
اشواق:احين خير وانا لي ساعة انا ديك وانتي مش حاسة منو تفكرين فيه ؟؟قولي عاادي
×××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××
ام ممحمد نوال:اف ياربي وين عيالي ابيهم اشتقتلهم ابي اشوفهم ابي اشبع منهم
بو محمد:ياربي ماتفهمين اعيالك ماتو
ام ممحمد:بومحمد لاتقول كذا فال الله ولا فالهم اعيالي ذيلو
بومحمد:واانا شسوي لهم احنا بكندا وهم ماندري وين الله قاطهم
ام ممحمد:ليش اعيالي وينهم قول انت تدري وينهم قوول
بومحمد:ياالله اقولك الصدق مأدري بس احس انهم ماماتو عايشين بس مأدري وينهم تعبت وانا ادورهم بكندا بس شفت واحد يشبه ولدي محمد بس والله مأدري يمكن اهوه ولا اولده
ام ممحمد بطير من الفرحة:شنو اسمه جيبه انا ابي اشوفه
بومحمد:دورت اليوم بس يقلون ان اهوه رجع لديرته ان شالله بعد شهر بيجي
ام ممحمد:ماسألتهم عن ديرته
ام ممحمد:ليش؟
بومحمد:اتوقع مايعرفون
ام ممحمد:كيف مايعرفون وهوه يشتغل مدري يدرس المهم كيف مايعرفون لازم يعرفون لاتخربط
بو محمد:خلاص ولا يهمك اليوم بروح اشوفهم
ام ممحمد وهيا تصفق:عاااش بومحمد
بومحمد يضحك على شكلها
×××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××
خلود نايمة
فاطمة:خلووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووود قومي حطينا العشة
خلود:خيرررررر ماابغا اف خليني انام
فاطمة:امي قالت نادي خلووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووود قومي وعما
خلود:الواحد ماينام على كيفه
فاطمة:ايه قومي تعشي ونامي والله
خلود:اذا ماطسيتي والله لأقوملك وأدوس في بطنك روحي قولي لأمي خلود ماتبغا عشه
فاطمة:وليش انا مش وكيله عليكي اروح وأجي روحي انتي قولي لآمي
خلود:انتي لحين ماطسيتي
فاطمة:ايه ولين بكره
خلود توه بتقوم
اللا فاطمة هربت
خلود:هذا الي ينفع معك ههه كل مره بسويها علشان تروحين ههههههههههههههههههههههه
اهيا بغرفة بل حالها وراحت قفلت الباب وناامت
ام فادي تضرب على باب خلود:خلوود قومي اذا ماتبين عشا ملازم بس قومي صلي حشا مب نوم قومي
خلوود :افف الواحد ماينام
ام فادي :صلي وبعدين قومي علشان بنروح بيت ام جاسم يقول ابوك طيبين وحبوبين نبي نزورهم نتعرف عليهم
خلود: وانا شدخلني روحي والله وسلمي عليهم ههههههه
ام فادي:وعما قومي يمكن عندهم بنات كبرك
خلود:ياربي طيب بقووم الله يستر
ام فادي :لاانتي قايمة ولاتفتحين لي الباب قومي يلا ابسررعة انا بروح ابدل يلا ويويلك اذا ماقمتي
خلود قامت وراحت اخذت لها شورت
خلود لابسه قميص ابيض وعليه جاكيت بني ولابسة تنورة بنية صايرة خياال ورفالة شعرها ولابسة كعب ابيض وحاطه كحل طالعه ناعمه
طلعت
فادي:ياي انتي مخطوووووووبة ههههه
خلود:شب استح على وجهك
فادي:اجل خلاص فكو الخطوبة
خلود:احسن
فادي:يلا لتهذرين ابوي برا اهوه وأمي يستنانك
خلود:صدق مالت خليتني اتأخر عليهم
فادي:يلا
خلود:باي...................................راحت
بوفادي:كان ماطلعتي
خلود:هههه هذاني جيت
ام فادي:يلا حرك لانتأخر
جات فاطمة تسررررررررع :وقفووووووووووووووو
خلود:ههههه تستاهل
بوفادي وقف:هلا يلا
فاطمة:ماتبوني زعلت
ام فادي:اركبي وانتي ساكته ولا تهذرين يلا مشينا
خلود:فطيم
فاطمة:وعمى اسمي فاطمة مو فطيم وشتبين
خلود:هه فطيم ونص
فاطمة:المهم شتبين
خلود:شلي لبسه غيري
فاطمة كانت لابسه قميص وردي وصروال جنز لازم هذا البنات
فاطمة:طالعي روحك اول
خلود:والله احلا منك
فاطمة:يمااااااااااااااااااااااا وخري خليده عني لأموتها
خلود:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ام فادي:خلود ارجعي ورا السيت الثالث (كان عندهم صوبر)
خلود:مالي خص انا بنزل اول وحدة ومراح ارجع
بوفادي:طيب خلاص سكتو
وصلوووووووووووووووو
××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××
ام جاسم :دلال جاو ناس يلا حطي الاكل والاغراض والماي
دلال :طيب يما وين؟؟الخدامة
ام جاسم:يووه نسيت خلاص
دلال:طيب بروح اناديها
ام جاسم:طيب
دلال نادت الخدامة وقالتلها تجهز الاغراض
رن الجرس
ام جاسم :مها قومي افتحي الباب
مها :انزين
راحت
ام فادي:السلام عليكم
مها من غير نفس:وعليكم السلام
خلود:السلام
مها في قلبها(حتى عيالهم)تفضلو
خلود نقهرت من حركة البنت(مها)انها ماردت عليها
دخلتهم مها غرفة الحريم وجلسو
ام فادي:خلود وين فاطمة
خلود:راحت مع ابوي
ام فادي:يووه عيب ليش تخلينها
خلود:هه احسن نفتك
ام فادي:الله يستر
خلود:ههههههههههههههههههههههه
سكتت
جات ام جاسم:السلام عليكم
ام فادي:وعليكم السلام
خلود:وعليكم السلام
ام جاسم :حياالله من جانا
ام فادي:الله يحيك
خلود ساكته
ام فادي:احنا جينا انه حبينا ننتعرف عليكم
ام جاسم:اي عندي بنتين بنت اسمها دلال والثانيه مها وعندين ولدين جاسم مزوج وعنده ولد ولد الثاني بدر وزوجي مزوج وحده ثانيه من زمان انا اصغر منها بس ماعندها الا ولد اسمها خالد بس هذحنا
ام فادي:الله يوفكم انا عندي ولد اسمه فادي وبنتين خلود وفاطمة هذي خلود(وتأشر عليها بصبعها)وفاطمة وياي ابوها
ام جاسم:الله يوفقهم اجل انتي ام فادي لانه ماعندك الا ولد واحد
ام فادي:اي وانتي
ام جاسم:انا ام جاسم
دخلت دلال
دلال :السلام
خلود:هلا
ام فادي:وعليكم السلام
دلال اجلست يم خلود
خلود:هلا انتي مها ولا دلال
دلال مستغربة:لاانا دلال كيف عرفتي
خلود:ههه امك عرفتنا
دلال:اها كيفك
خلود:تمام وانتي
دلال:الحمدلله
خلود:انتي اي صف
دلال:بثلاث ثنوي وانتي
خلود:انا بثالث ثنوي
دلال:اها انتي مو معنا بل مدرسة
خلود:ههه اي انا ادرس بجدة
دلال:بل بل ليش ماتدرسين اهنا>>>بل بل معنها ول بعيدة
خلود:ههه قالت لي امي بس ماقتنعت لازم تعرف ومدري وش
دلال:وش دعوة انا موجودة
خلود:ههه ولا يهمك طيب افكر..
دلال:يلا بس لاتفككرين ولامفكره اي وبس
خلود:ههه
ام جاسم:دلال روحي نادي مها
دلال:طيب
دلال:عن اذنكم ............راحت
خلود في نفسها(البنت هذي رتحت لها حيل طيبة)
×××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××
بوفادي:شخبار الشركة معاك
بو جاسم:الحمدلله
بوفادي:كان خليت بوعماد يجي ابي اشوفه>>>>>شدخلك روح بيتكم وقول هل كلام
بوجاسم:والله قلتلها يقول عنده شغل
بوفادي:الجيات اكثر
بوجاسم:اي نشالله
بدر:اقول بوفادي وين فادي
بوفادي:والله مأدري عنه
بدر:يووه كان خليته يجي معك
بوفادي:يقول عنده شغل
بدر:عدل
×××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××
عماد:سوير خير شتبين
سارة:سلم
عماد:نعم لايكثر
سارة:اخبارك؟
عماد:هذا الي تبينه مو بزين
سارة :لالاوالله بس ابغا اسافر معك
عماد:ايش؟؟قولي لأبوي موانا يلا بس ............راح
سارة:واخيرا رضى اانا بقول ابوي وبس
سارة نزلت تحت
سارة تصارخ:باااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااابااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
بوعماد:هلا
عماد:سارة شب الواحد مايتابع ابغا اتابع
عبود:سكتووووووووووو ابغا العب بلاستيشن بهدوء
عماد:لامقدر
عبود:انت لايكثر
عماد:شب
بوعماد:سكتو ابغا اكلم سارة مأسمع من اهواشكم
عماد:ولدك والله
ام عماد:خلاص بسكم
اشواق:اف مب اخوان ولا قطو وفار
عماد يستهبل:انا القطو هه
عبود يستهبل كمان:انا الفار ههههههههههههههههه
ام عماد:ماينفع معاهم الا العين الحمراء
عماد وعبود:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
سارة:يبا ابغا اسافر ويا عماد
بوعماد:لا يبنتي انا ابيك معنا بل بيت اكفايا عماد
سارة زعلت:يبا تكفاا
بوعماد:طيب خلاص بروح اشوف الاوراق
عماد:يااربي انتي بتسافرين وياي الله يعين
سارة:شب اونسك
عبود:حتانا ابغا اروح معكم
عماد:لاوالله بعد اشواق وامي وابوي
سارة وام عماد وبو عماد:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
عبود:امزح هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
عماد:والله يحسبون لعبة السفر
اشواق:يمكن
عماد:صدق
اشواق :عماد تاخذني معاك
عماد:لابلاه فلحنا
سارة:هههههههههه
اشواق صعدت فوق
عماد:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××
دلال:مها تعالي امي تقول تعالي يمنا
مها:لا انا مشغوولة
دلال:طيب تعالي اشوي وروحي
مها:قلتلك مشغوولة
دلال:على راحتك

شنو بيصير
هل سارة بتروح معا عماد؟
هل ام ممحمد تلقا عيالها؟؟
انتظرونا بالجزء القادم بس ردوو وراح اكمل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عنيده وعاجبني عنادي
مرآإقبهـ منتدى بنوتآإت .!}
مرآإقبهـ منتدى بنوتآإت .!}
avatar

بْلآٌاديً :
آلجٌجنٍس : انثى
عدد المساهمات : 363
تاريخ التسجيل : 02/06/2011

مُساهمةموضوع: رد: رواية (متى راح اعيش معكـ ) ....هذي اول رواية لي...    الثلاثاء يوليو 05, 2011 3:48 am

كل ذا روايتي ماعجبتكم خلاص مراح اكملها

لمن اشوف الردود
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Fatoom
آإلآدآإررررهٌ
آإلآدآإررررهٌ
avatar

بْلآٌاديً :
آلجٌجنٍس : انثى
عدد المساهمات : 955
تاريخ التسجيل : 26/05/2011
العمر : 24
الموقع : بيتنآآ
العمل/الترفيه : آلمديرره
يعنيي مرووققه

مُساهمةموضوع: رد: رواية (متى راح اعيش معكـ ) ....هذي اول رواية لي...    الثلاثاء يوليو 05, 2011 9:15 pm

يووووووه انتي تدرييين اني ما اقدر ادر بسس اقرا تسلميييييييييييين الله لا يحرمنا منك وكمليها

_________________


ياا عمررررررييي تجنن




يجنن وقسسسسسممم


صصصصح كلآلآممكمم وشش الدنييييييييييييا بلا هباال

تحيآآآآتي ....

Fatoom


سابقاً اميرة البحر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عنيده وعاجبني عنادي
مرآإقبهـ منتدى بنوتآإت .!}
مرآإقبهـ منتدى بنوتآإت .!}
avatar

بْلآٌاديً :
آلجٌجنٍس : انثى
عدد المساهمات : 363
تاريخ التسجيل : 02/06/2011

مُساهمةموضوع: رد: رواية (متى راح اعيش معكـ ) ....هذي اول رواية لي...    الإثنين يوليو 11, 2011 9:12 am

طيب بس رد واحد شكلها ماعجبتكم خلاص مراح اكملها لمن تعجبكم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Fatoom
آإلآدآإررررهٌ
آإلآدآإررررهٌ
avatar

بْلآٌاديً :
آلجٌجنٍس : انثى
عدد المساهمات : 955
تاريخ التسجيل : 26/05/2011
العمر : 24
الموقع : بيتنآآ
العمل/الترفيه : آلمديرره
يعنيي مرووققه

مُساهمةموضوع: رد: رواية (متى راح اعيش معكـ ) ....هذي اول رواية لي...    الإثنين يوليو 11, 2011 9:10 pm

كمليهاا الله يخلييك

_________________


ياا عمررررررييي تجنن




يجنن وقسسسسسممم


صصصصح كلآلآممكمم وشش الدنييييييييييييا بلا هباال

تحيآآآآتي ....

Fatoom


سابقاً اميرة البحر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أثيـر
مششٌرفهـُ قٍسسُم آإلـروآإياتُ .!}
مششٌرفهـُ قٍسسُم آإلـروآإياتُ .!}
avatar

بْلآٌاديً :
آلجٌجنٍس : انثى
عدد المساهمات : 275
تاريخ التسجيل : 27/05/2011
مرووقه أقوى شي ..~

مُساهمةموضوع: رد: رواية (متى راح اعيش معكـ ) ....هذي اول رواية لي...    الأربعاء يوليو 13, 2011 5:32 am

كملييهآ وآيد حلوه تكككككككككككفين ..

أستنآآآآآآآآآآآج يلآ ..

_________________






رمضآن كريم ..


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عنيده وعاجبني عنادي
مرآإقبهـ منتدى بنوتآإت .!}
مرآإقبهـ منتدى بنوتآإت .!}
avatar

بْلآٌاديً :
آلجٌجنٍس : انثى
عدد المساهمات : 363
تاريخ التسجيل : 02/06/2011

مُساهمةموضوع: رد: رواية (متى راح اعيش معكـ ) ....هذي اول رواية لي...    الأحد يوليو 17, 2011 8:43 am

اوك راح اكملها

ولا يهمكم اكملها لكم

تفضلووووو...

دلال تكلم امها في اذانها:يما مها موراضيه تدخل
ام جاسم:ليش
دلال:شمدراني تقول مشغولة
ام جاسم:خلاص تولي
دلال راحت اجلست يم خلود
دلال:جيت
خلود:اشوف ههههه
دلال:ههه
دلال:فكرتي ولالا
الا رن جوال دلال طلعت دلال برا يام شافت انه سارة
رفعت الو
سارة:هلا
دلال:اهلين
سارة:دلال بسافر مع اخوي كندا
دلال:اخوك عماد
سارة:اي
دلال:وناسه اخذيني معك
سارة:تحلمين زين رضو
دلال:ياي سوير بشتاقلك
سارة:ههه مب احين
دلال :ههه ادري
سارة:شتسوين
دلال:اليوم جا صديق ابوي ومع مرته وعياله وتعرفت على بنتهم تخقق بمعنا الكلمة
سارة:يووه شوقتيني ابغا اشوفها شنو اسمها
دلال:خلود
سارة:يخخق الاسم
دلال:موبس الاسم بعد الشكل
سارة :ليش فاصخه
دلال:اي بس لابسه كابها
سارة:ماتستحي
دلال :انا الي فصختها
سارة:هههههه انتي الي ماتستحين
دلال :لاتأخرين على البنت مسكينة
سارة:روحي راحت روحك
دلال:انتي قبلي ههه
سارة:يلا بس بجي بيتك
دلال:لايعيوني احين بتجين اخاف تخطبينها لي عماد احنا حجزناهاا لبدر ههههه امزح
سارة:هههه لاتخافين
دلال:صدق تعالي قبلل مايمشون
سارة:امم طيب
دلال:يلا استناك
سارة :يلا بااي
دلال:باي........سكرة الخط
××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××
سارة :يما بروح بيت ام جاسم
ام عماد:طيب كيفك
سارة :اعطيك خبر
عبود:انا برووح
سارة:لالالا
ام عماد:خليه يروح
سارة:يما مافي احد كبره
عبود:عاتي مراح ادخل يمك بس يم الرجال
سارة:ياربي يلا
عبود:طيب
راحو
××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××
رن الجرس قامت دلال
دلال:عن اذنكم بشوف منو رن الباب
راحت
دلال:سوير جيتي
سارة:افا عليكي
عبود:دلال وين الرجال
دلال:بعد يعرف اسمي
سارة:هههه انا علمته ههه
عبود:دلال مو فاضي وين الرجال
دلال:هههه في المجلس
عبود:لافي الحمام ادري انهم في المجلس بس وين المجلس
سارة :هههههه مناك
دلال:تعال اوديك
عبود:يلا
راحو وصلته ورجعت
سارة:وينها خلود ابغا اشوفها
دلال:دخلي هنا (وتأشر بصبعها على الغرفة)وتشوفينها
سارة:لا والله قولي لها تطلع
دلال:اممم طيب
سارة:ابسرعة
راحت
دلال جلست يم خلود
دلال:خلود ممكن طلب بس ماترديني
خلود:اذا قدرت اسويه تفضلي
دلال:لا تقدرين
خلود:قولي عااد
دلال:تعالي معي برا
خلود:ااااااايييششش
دلال:اقول بتقومين
خلود:مافي اولاد
دلال:لا
خلود:امم دقايق بل بس عباتي
دلال:لا
خلود:ليش؟؟
دلال:صديقتي برا تبغا تشوفك والله
خلود:طيب
دلال:واخيراا
خلود:هونت
دلال:لالا امزح هههههه
خلود:يلا
دلال:يلا
طلعو
اول شي طلعت دلال وراها خلود
××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××
عماد:يبا ها شصار بلأوراق والله سوير دوختنا
بوعماد:خلها تستاهل نتعب لها
عماد:لاوالله وانا مأستاهل
بوعماد:وانت تستاهل
عماد:ههه تسلم
بوعماد:خلاص ولالا باقي
الي حق الاوراق:خلاص اذا تبغون تروحون خلاص متى انشالله تبغي تسافر
بوعماد يقول عماد:متى اختك بتسافر
عماد:وش مدراني
بوعماد:اتصل عليها
عماد :طيب
××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××
دلال دخلت وراها خلود
سارة عجبتها خلود
سارة:هلا هلا
خلود:اهلين
دلال:هذي صديقتي الي وياي بل مدرسة اسمها سارة
خلود:هلا بسارونه
سارة:هلا والله بك خلود
دلال:ها فكرتي خلود
سارة:وش تفكر فيه
دلال:تنقل لي مدرستنا
سارة:ههه انا اصلن خلاص بنقل
خلود:سارونه وين بتروحين معاي
سارة:لامعاك بروح معا اخوي كندا
خلود:ونااسه وديني
دلال:خذيني بشنطة
سارة:ههههه لاوالله انهبلتي انتي
خلود:هههه عاد صدق وناسه اهناك
دلال:بلاكم واقفين هن نجلس
خلود:دلال خلاص هن ندخل بعدين امي تعصب علي
دلال:اوف سوير ماترضى
سارة تسوي روحها زعلانه:خلود انا اسمي سوير
خلود:ههه لاانتي سارونه
دلال:لامأقدر على الرمنسيه
سارة:ههههههه
خلود:يلا ندخل
دلال:يلا
سارة:مراح ادخل استحي
خلود:بس امي وام دلال بس
سارة:اخاف يخطبوني
دلال:دخلي وانتي متغطيه
سارة:افاا وش قلالك طراره<<<الطرارين الي يطقون بيوت الناس هه يبون فلوس
خلود:اقول شكلكم بايعينه انا بدخل
دلال:اوف سوير اخرتنا
سارة:يلا هن نتوكل
خلود:ههه
دخلوو
سارة :السلام
ام فادي:هلا ببنيتي
سارة بخجل:اهلين
ام جاسم:هلا سارة ليش ماجات امك
سارة:والله استحي اقولها وانتو ماقلتو لها
ام جاسم:هههه لاشدعوه البيت بيتكم
سارة:تسلمين عن اذنكم بروح يم البنات
راحت يم البنات
سارة:هلا
خلود:اهلين
دلال:تونا شايفينك
خلود:حرام عليكي خليها سلمي وانتي ساكته
دلال:اهلين هههههههههههه
سارة:تسلمين خلود احلا من دلال
دلال:افا اعلم امي
سارة:علميها
خلود:هي انتي وياها سكاره اصحو
دلال:ترا كل مرره نتهاوش مب اول مره
خلود:الحمدلله توني متعرفه عليكم
سارة:هههههههههههه لااحين ادوس في بطنك
خلود:انا
سارة:لا ذاك
خلود:اقول لايكثر
دلال:صدق خلود ابغا ايميلك
خلود:طيب
اميلي...........@...........
سارة:بضيفك وبلعب عليكي
خلود:انا احذف على طووووووول
سارة:هونت
دلال:احسسسسسسن
سارة:نذلة
ام فادي:يلا خلود ابوكـ برا يلا مشينا
دلال:توالناس
خلود:طيب يما
سارة:هي مين قال بتمشين
خلود:اضل مع الجني
دلال :ههه لا طبعا
خلود:اجل
سارة:اانا اوصلك
خلود:امممـ عيب
دلال:هههههههه
سارة:اقول لايكثر انا بكلم امك
خلود:اوك
سارة راحت يم ام فادي قبل ماتطلع
سارة:ام خلوووود
ام فادي:ااناا
سارة:اي
ام فادي:ها
سارة:خلود انا الي بوصلها خليها
ام فادي:لاوالله اتعبك
سارة:وش دعوه السواق يوصلنا
ام فادي:المره اقصد ام جاسم يمكن ماتبيكم هههه يعني خلاص بنمشي
سارة:هههه اذا ماتبينا نروح بيتنا انا وخلود
ام فادي:اخذي خلود لبيتكم وبعدين جيبيها لانه اذا ظليتو يمكن يبون يرتبون يعني امشو طيب
سارة:من عيوني
ام فادي مشت
+++
سارة :خلووووووووووود يلا مشينا
دلال:ايش؟؟
سارة:بنروح بيتنا
خلود:امي رضت
سارة:اهيا قالتلي
دلال:واناا
سارة:تعالي
خلود:يلا
سارة:يلا
دلال:يلا
مشوو
نادو عبود ومشو
××××××××××××××××××××××××××××××××××××
عماد دق على جوال سارة 10مرات مارفعت
عماد:يبا بنتك ماترفع الجوال
بوعماد:دق احين يمكن ترفع
عماد:يلا..........اتصل
عماد:كان مارفعتي
سارة:سلم
عماد:لاتهذرين متى تبين تمشين كندا
سارة:بكرا
عماد:باي
سارة:عماد اطنز مع وجهك معاك بسافر نفس اليوم تتغيبا
عماد:هههههههه لاانا بسافر بعد اسبوعين
سارة:اهااا بعد اسبوعين بعد اسبوعين
عماد:باي........سكر الخط
عماد:يبا بتسافر نفس اليوم ونفس الطيارة
بوعماد:اي اجل خلاص
بوعماد لراعي الاوراق التوقعي:بعد اسبوعين
..::طيب
بوعماد:يلا بااي
عماد:يلا يبا مشينا
مشوو
××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××
وصلو البنات
عبود:سوير منو ذيلو دلال وبعد..منو ذيك(يأشر على خلود بصبعه)
سارة:بس عرفت كل صديقاتي هذي خلود
وراحو البنات
دخلو وراء سارة
سارة ودتهم غرفتها
سارة:خلود شرايك بغرفتي
خلود تطالع الغرفة:هذي غرفتك تجننن
سارة:انا اخترتها
خلود:عندك ذوق
دلال:احم احم احنا هنا يعني قولولي شرايك بل غرفة
سارة:كل يوم تشوفينها
خلود:هههه شرايك بل غرفة
دلال:امممممممـ عطيني مهله اسبوعين افكر
سارة:ههههههههههههههه شدعوووه
خلود:اوف منكم ومن اهواشكم
دلال:اهيا الي بدت
سارة:انا الي بديت عيونك انا انتي
دلال:انا ها انتي انتي انتي
خلود:ببببببببببببببببببببببببسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسس
دلال وسارة سكتو
خلود:ماينفع معكم الا الصراخ
دلال وسارة:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
خلود:ليش تضحكون
دلال:هههههههه نضحك ههههههههه على ههههههههههههه روحنا
سارة:هههههههههههههه ان ههههههههههههه خفنا ههههههههههه من هههههههه صراااااااااااخك
خلود:ه ه ه سخيفات
سارة:اوف اخيرا سكتت
دلال:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
سارة:دلال خلاص لأضحك احين
خلود:ارجوكي لاتضحكين تفيخينا زي دلال
سارة نفجرت ضحك:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
خلود:اوف ترا بمشي
سارة:ههه لاخلاص سكت دلال عاد سكتي
دلال:اهووووووووووووووووووه اخيراا سكتت
خلود:الحمدلله على السلامة
سارة:الله يسلمك
دلال:الله لايسلمك اسم أن انا مميزة
×××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××
بوممحمد تعب وهوه يدور عن (عماد)بس كان مايعرف اسمه وتعب وهوه يدور
رجع البيت
ام ممحمد:لقيته
بومحمد:تعبت وانا ادور عليه
ام ممحمد:كان سألت
بومحمد:منذا اسأل
ام ممحمد:الجني يعني منذا الناس
بومحمد:يااربي قومي انتي سأليهم
ام ممحمد:اقول لاتبربر(تهذر)فاق راسي روح نام بكره وراك شغل
بومحمد:شنو الشغل
ام ممحمد:انت لحين ماقمت قوووووووووووووووم
راح
×××××××××××××××××××××××××××××××××××××
مارية قاعدة تزين تحطلها حمرة ومكياج
دخل خالد من غير نفس:وين ابوي
مارية:طق الباب اولا وثاني ابوك طلع
خالد راح
مارية :احسن روح راحت عليك الطافه انشالله روح راحت روحك
خالد:وين ابوي
الادخل بوجاسم
بوجاسم:السلام
خالد:هلا يبا وباس راسه
بوجاسم جلس على الكنب:هلا والله
خالد:يبا كنت ادور عليك مافي احد بيتنا
بوجاسم :ليش وين امك(مارية)
خالد:امي مأدري وينها
بوجاسم:امك ام خالد
خالد:يبا انا اقصد امي ام جاسم
بو جاسم:اي طلعنا رحنا زرنا بيت صديقي
خالد:عدل
خالد:يبا يلا انا بطلع تبي شي
بوجاسم:لا سلامتك
طلع
××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××
ام عماد:بوعماد اجل سارة بتسافر معا عماد
بوعماد:اي
ام عماد:ياربي على بنتي وولدي
بوعماد:خلاص وياها عماد
ام عماد:بس انا مأحب الوداع
بوعماد:احين اهيا مب تسافر الابعد اسبوعين ريحي بالك يلا بس توكلي على الله ونامي
ام عماد مانامت قاعدة تفكر في عيالها كيف بهدونها اهيا متعودة انه عماد بس بعد سارة
×××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××
السواق وصل خلود ودلال بيتهم
وسارة تفكر شنو تودي كندا وفرحانه ومحل الفرحة مانامت الا12
عبود:سوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووير قومي احين 7قومي وعمى مب نوم
سارة قامت مخترعة:شنو احين سبع
عبود:ايه قومي..............راح
سارة على طول قامت اخذت لها شور وصلت ونزلت
ام عماد:هلا بنتي
سارة:هلا والله
اشواق :يما انا اليوم بطلع السوق
ام عماد:على راحتك
اشواق :انا وصديقتي
عبود:مها
اشواق:وايش يخصك
عبود:ويع مها ذبابة هذي مو مها ويييع
ام عماد:عبوود عيب تقول عن البنت كذا
سارة:هههههههههههههههههههههههههههههه
اشواق نقهرت وصعدت فوق
عماد على الدرج:اشفيك تسرعين مراح يطيرون اغرراضك
اشواق ماردت وراحت
عماد:يما اشفيها بنتك
سارة:والله تهاوشت مع عبود
عماد:ههههههه عبود يصطرها
عبود علم عماد السالفه
عماد:هههههههههههههههههههههههههههههههه ايه تستاهل
عبود:ههههههههه لو ضلت كان سويت اعظم وبذات مها الحقيرة
ام عماد:اقول انت وياه بسكم على البنيه مسكينة والله
عبود:تستاهل بعد
عماد:ههههههههههههههههههههه عبيد خلاص
سارة:هههههه صدق عاد بس
×××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××
ام احمد:ياربي منك ياأحمد
بوأحمد:وشفيك
ام احمد:تعال نتعشا
بوأحمد:وين احمد
ام احمد:مايبي
بوأحمد:ليش
ام احمد:مأدري عنه قال مايبي وبس
بوأحمد:كيفه
×××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××



























الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Fatoom
آإلآدآإررررهٌ
آإلآدآإررررهٌ
avatar

بْلآٌاديً :
آلجٌجنٍس : انثى
عدد المساهمات : 955
تاريخ التسجيل : 26/05/2011
العمر : 24
الموقع : بيتنآآ
العمل/الترفيه : آلمديرره
يعنيي مرووققه

مُساهمةموضوع: رد: رواية (متى راح اعيش معكـ ) ....هذي اول رواية لي...    الخميس يوليو 21, 2011 6:08 am

ثثآآآنننننكسس كمليهاا ببلييييييييز

_________________


ياا عمررررررييي تجنن




يجنن وقسسسسسممم


صصصصح كلآلآممكمم وشش الدنييييييييييييا بلا هباال

تحيآآآآتي ....

Fatoom


سابقاً اميرة البحر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أثيـر
مششٌرفهـُ قٍسسُم آإلـروآإياتُ .!}
مششٌرفهـُ قٍسسُم آإلـروآإياتُ .!}
avatar

بْلآٌاديً :
آلجٌجنٍس : انثى
عدد المساهمات : 275
تاريخ التسجيل : 27/05/2011
مرووقه أقوى شي ..~

مُساهمةموضوع: رد: رواية (متى راح اعيش معكـ ) ....هذي اول رواية لي...    الأربعاء أغسطس 03, 2011 10:04 pm

حلـوه وآآآآآآآآآآآآآآآيد

كملييييييييييهآ


بانتضآآرج


_________________






رمضآن كريم ..


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
لون الورد
مرآإقبهـ منتدى بنوتآإت .!}
مرآإقبهـ منتدى بنوتآإت .!}
avatar

بْلآٌاديً :
آلجٌجنٍس : انثى
عدد المساهمات : 888
تاريخ التسجيل : 28/05/2011

مُساهمةموضوع: رد: رواية (متى راح اعيش معكـ ) ....هذي اول رواية لي...    الجمعة أغسطس 05, 2011 9:12 am

جنآن
كمليها
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
{مــ[لــكه الآحــ]ززان}
مششٌرفهـُ قٍسسُم آإلعٌآإبننآإ البآإيييخه .!}
مششٌرفهـُ قٍسسُم  آإلعٌآإبننآإ البآإيييخه .!}
avatar

بْلآٌاديً :
آلجٌجنٍس : انثى
عدد المساهمات : 410
تاريخ التسجيل : 31/05/2011

مُساهمةموضوع: رد: رواية (متى راح اعيش معكـ ) ....هذي اول رواية لي...    السبت أغسطس 06, 2011 10:09 pm

رووعه حده
تكفين بعد حطي بارتاات ازيد يعني كمليها

يسلموو

_________________
سسسسسسابقاً المووج الهادئ الان {مــ[لــكه الآحــ]ززان}
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
رواية (متى راح اعيش معكـ ) ....هذي اول رواية لي...
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى بنوتات :: «®°·.¸.•°°قسم الادبي°°·.¸.•°®» :: قسم الروايات-
انتقل الى: